Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
لا وتبون راتب اضافي يالمعلمين والله المفروض خصم
لا وتبون راتب اضافي يالمعلمين والله المفروض خصم
قديم منذ /22-10-2005, 04:46 AM   #1 (permalink)

عضو جديد

الشامنقلوط غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 37285
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 19
 النقاط : الشامنقلوط is on a distinguished road

افتراضي لا وتبون راتب اضافي يالمعلمين والله المفروض خصم

كلمة اذهب في الانتقال السريع بالاسفل في المنتدى(التعليمي) همزة واصل وليست قطع فشلتونا عند العربان وعند القبايل كلها من عرب الشيخ السقيطه القذافي غربا الى بلاد ماوراءالنهر الى عرب الشيخ ابو لحود







 

لا وتبون راتب اضافي يالمعلمين والله المفروض خصم
قديم منذ /22-10-2005, 07:54 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

ابن المبارك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18266
 تاريخ التسجيل : Aug 2003
 المشاركات : 263
 النقاط : ابن المبارك is on a distinguished road

افتراضي

والله انك فاضي








التوقيع
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
 
لا وتبون راتب اضافي يالمعلمين والله المفروض خصم
قديم منذ /22-10-2005, 01:28 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

pols غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 8321
 تاريخ التسجيل : Oct 2002
 المشاركات : 64
 النقاط : pols is on a distinguished road

افتراضي

اللهم اني صايم








 
لا وتبون راتب اضافي يالمعلمين والله المفروض خصم
قديم منذ /22-10-2005, 02:03 PM   #4 (permalink)

عضو جديد

صقر القلايل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106687
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 10
 النقاط : صقر القلايل is on a distinguished road

Exclamation

أولاً تعلم الإملاء بعدين صحح لغيرك وأشتغل بعيبك عن عيوب الناس
وترى كلمة[وصل] وليست [واصل] ياأستاذي العزيز
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
لا وتبون راتب اضافي يالمعلمين والله المفروض خصم
قديم منذ /22-10-2005, 02:06 PM   #5 (permalink)

عضو فعال

المحظر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 60944
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 65
 النقاط : المحظر is on a distinguished road

افتراضي

والله ياصقر ريحتني من الرد عالم حسد وفلسفة مقلوبة








 
لا وتبون راتب اضافي يالمعلمين والله المفروض خصم
قديم منذ /22-10-2005, 02:27 PM   #6 (permalink)

عضو فضي

emados غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 11293
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 639
 النقاط : emados is on a distinguished road

افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه








 
لا وتبون راتب اضافي يالمعلمين والله المفروض خصم
قديم منذ /22-10-2005, 02:28 PM   #7 (permalink)

عضو جديد

مسعود120 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 105566
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 9
 النقاط : مسعود120 is on a distinguished road

افتراضي

( الأسفل ) ( إلى ) ( أبو ) ( السقيطة )؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يا أبلة








 
لا وتبون راتب اضافي يالمعلمين والله المفروض خصم
قديم منذ /22-10-2005, 03:18 PM   #8 (permalink)

عضو مميز

محمد حمد99 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13612
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المشاركات : 383
 النقاط : محمد حمد99 is on a distinguished road

افتراضي

مسكين هذا
المفروض نحوله إلى الارشاد النفسي يشوفون له حل








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الورع عن المعاصي عند الخلوة من عيون الناس
 
لا وتبون راتب اضافي يالمعلمين والله المفروض خصم
قديم منذ /22-10-2005, 05:03 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

الشياعي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 96147
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 27
 النقاط : الشياعي1 is on a distinguished road

افتراضي

لله درك يا تاجر المليون اني اتأمل في ثيابك المرقعه فلا عجب فنت شمنقلوط وهي تعني

الشمنقلوط = من لسانه اطول منه ويعبر عن ما يدور في الخاطر بطول اللسان على قول المثل الشعبي

<<<<<<<<<<<<< اضحك بالعرب واسسستك مشنه >>>>>>>>>>>>>>>








 
لا وتبون راتب اضافي يالمعلمين والله المفروض خصم
قديم منذ /22-10-2005, 05:45 PM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

سليمان11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14926
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 155
 النقاط : سليمان11 is on a distinguished road

افتراضي

كونوا منطقيين شوي
طريقة عرضة للموضوع مشينة، وكتابته سيئة لكن أساس الموضوع صحيح ومنطقي
أستغرب كثيرا من الأخطاء الإملائية الموجودة في المنتدى
مع العلم بوجود دروس لهذا الأمور في المنتدى وقد إستفدت منها
بالتوفيق للجميع








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صرف راتب اضافي للمعلمين والمعلمات شائعة ملك العلوم المنتدى العام 3 01-10-2011 04:20 PM
المعلمين لا يريدون راتب اضافي الربيع2000 المنتدى العام 8 13-11-2005 12:23 AM
راتب اضافي في الاحلاام الشياعي1 المنتدى العام 6 24-10-2005 03:10 AM
يامعلمين مافي راتب اضافي لانكم معلمين @صوت الشمال@ المنتدى العام 10 15-10-2005 05:12 AM
ما فية راتب اضافي معلم الواسطة المنتدى العام 1 11-10-2005 03:12 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:05 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1