Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
بالرغم من قرار الوزارة..حالات الغياب في اليوم قبل الأخير لعطلة العيد تصل إلى90% في ال
بالرغم من قرار الوزارة..حالات الغياب في اليوم قبل الأخير لعطلة العيد تصل إلى90% في ال
قديم منذ /26-10-2005, 01:18 AM   #1 (permalink)

عضو نشط

mmab55 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 22908
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 86
 النقاط : mmab55 is on a distinguished road

افتراضي بالرغم من قرار الوزارة..حالات الغياب في اليوم قبل الأخير لعطلة العيد تصل إلى90% في ال

بالرغم من قرار الوزارة..حالات الغياب في اليوم قبل الأخير لعطلة العيد تصل إلى90% في المدارس



المدينة المنورة : ناصر السهلي
شهدت معظم مدارس التعليم العام بمختلف المراحل بمنطقة الرياض اليوم (الثلاثاء) حالات غياب جماعية في اليوم قبل الأخير من بداية إجازة عيد الفطر المبارك، والتي تبدأ مع نهاية دوام يوم غد (الأربعاء).
وفي جولة لـ (الوفاق) على عدد من مدارس التعليم العام بمراحلها الثلاث (الابتدائي والمتوسط والثانوي) رصدت أن المراحل الثانوية سجلت حالات غياب تجاوزت 87% في معظم المدارس، فيما سجلت المراحل المتوسطة نسبة 81% و المراحل الابتدائية 90% بما فيهم طلاب الصفوف الأولية.
وتوقع عدد من التربويين ارتفاع هذه النسب غداً (الأربعاء) باعتباره اليوم الأخير من الدراسة.
من جهة ثانية تبين من خلال جولات (الوفاق) أن بعض المدارس لم تسع باتجاه تطبيق ما دعت إليه الوزارة في حسم درجات المواظبة على الطلاب المتغيبين في اليومين الأخيرين بل إن بعض المدارس في المناطق النائية من مدينة الرياض لم ترصد في السجلات الرسمية حالات الغياب، تمهيداًً لتطبيق لائحة المواظبة على المتغيبين بدون عذر.







 

بالرغم من قرار الوزارة..حالات الغياب في اليوم قبل الأخير لعطلة العيد تصل إلى90% في ال
قديم منذ /26-10-2005, 07:39 AM   #2 (permalink)

عضو فعال

حر من الشاطئ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106592
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 41
 النقاط : حر من الشاطئ is on a distinguished road

افتراضي

الطلاب والمعلمين والادارين كلهم متضجرين من طول الدوام الى 23 \9
فكيف لا تريد ان ترى غياب
الله المستعان








 
بالرغم من قرار الوزارة..حالات الغياب في اليوم قبل الأخير لعطلة العيد تصل إلى90% في ال
قديم منذ /26-10-2005, 09:40 AM   #3 (permalink)

عضو فعال

امبراطور غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 26201
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 60
 النقاط : امبراطور is on a distinguished road

افتراضي

شي طبيعي يقول المثل اذا اردت ان تطاع؟ فامر بما هو مستطاع ؟ دوام الى 23 بشهر صوم ووقت حر وش تبي من الطلاب والمدرسين يحمدون ربهم انهم داوموا الى 15 / 9








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
بالرغم من قرار الوزارة..حالات الغياب في اليوم قبل الأخير لعطلة العيد تصل إلى90% في ال
قديم منذ /26-10-2005, 11:32 AM   #4 (permalink)

عضو فعال

سمير الملحم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 34758
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 36
 النقاط : سمير الملحم is on a distinguished road

افتراضي

صدقتم ياشباب مصخته الوزارة وهم عارفون أن المعلمين لن يشرحوا في رمضان ولا نصف ما يشرحونه في غير رمضان لكنه العناد ولا شيء
فياليت يجربون أولا تغير الدوام ثم تكون نهاية دوام رمضان يوم 20








التوقيع
أبوصالح
 
بالرغم من قرار الوزارة..حالات الغياب في اليوم قبل الأخير لعطلة العيد تصل إلى90% في ال
قديم منذ /26-10-2005, 11:34 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

سمير الملحم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 34758
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 36
 النقاط : سمير الملحم is on a distinguished road

افتراضي

صدقتم ياشباب مصختها الوزارة وهم عارفون أن المعلمين لن يشرحوا في رمضان نصف شرحهم في غيره ولكنه العناد

وأرجو تغيرالدوام وهذا بداية الطريق الصحيح والعلم عند الله








التوقيع
أبوصالح
 
بالرغم من قرار الوزارة..حالات الغياب في اليوم قبل الأخير لعطلة العيد تصل إلى90% في ال
قديم منذ /26-10-2005, 03:42 PM   #6 (permalink)

عضو نشط جداً

ابورنوش غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 49586
 تاريخ التسجيل : Nov 2004
 المشاركات : 272
 النقاط : ابورنوش is on a distinguished road

افتراضي

سؤال في هذا الموضوع
الطالب الغائب يحسم عليه من درجات المواظبة وهذا يجعله يحرص علي الدوام !!!
لكن لو حسمت جميع درجات المواظبة ماذا يحصل للطالب ؟؟؟؟
وهل الحل في درجات المواظبة والصحف ام سؤال اهل الميدان والأخذ بماصلح لهم الله المستعان








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد قرار الوزارة انا في مشكله قرموش منتدى الادارة المدرسية 11 08-03-2008 01:19 PM
بعد قرار الوزارة انا في مشكله قرموش منتدى الادارة المدرسية 2 02-03-2008 12:52 AM
طلب بسيط لو تكرمتم ( قرار حسم بسبب الغياب ) ابو خالد 4 منتدى الادارة المدرسية 0 28-09-2006 07:58 PM
ردا على قرار الوزارة !!! الأطلال المنتدى العام 6 27-05-2004 09:44 PM
تعليم البنات يوجه بضبط حالات الغياب والتسيب بين المعلمات والموظفات ومحاسبتهن ابولمى المنتدى العام 1 22-04-2003 09:27 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:51 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1