Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
كم مرة يحق لى ان اتابع ابنى فى المدرسة
كم مرة يحق لى ان اتابع ابنى فى المدرسة
قديم منذ /29-10-2005, 07:34 PM   #1 (permalink)

عضو مميز

aazbb7 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6747
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المشاركات : 339
 النقاط : aazbb7 is on a distinguished road

افتراضي كم مرة يحق لى ان اتابع ابنى فى المدرسة

حيث انى لا اعتمد على تقدير المعلم







التوقيع
اللهم انى استعديك على امريكيا والغرب لقتلهم ابنا المسلمين
[gdwl]
اكثر المواطنين يحبون الغموض بالسيارة ودق اللطمة والغرور المزيف وغيرها لماذا ؟
[/gd

[/mark]اللهم ثبتنا بالقول الثابت يارب
 

كم مرة يحق لى ان اتابع ابنى فى المدرسة
قديم منذ /29-10-2005, 10:09 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

أبو وليدالحضرمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 62778
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مكة المكرمة
 المشاركات : 1,450
 النقاط : أبو وليدالحضرمي is on a distinguished road

افتراضي

انقل ولدك لمدرسة ثانية أو تكلم مع المدرس بصراحة عن ما يدور في رأسك








 
كم مرة يحق لى ان اتابع ابنى فى المدرسة
قديم منذ /29-10-2005, 11:50 PM   #3 (permalink)

موقف من قبل الادارة

بتاع كله غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 107068
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 446
 النقاط : بتاع كله is on a distinguished road

افتراضي

يا خوي لا تنشب في حلقهم كل بعد شوي ناط لهم
ويقول المثل : زر غباً تزدد حباً
ويقول المثل الثاني : يا بخت من زار وخفف .
ويقول المثل الثالث : لا توري البدوي باب بيتك .
ويقول المثل الرابع : يامن جاب لنا في مدرستنا عله ( المقصود ولدك ) .
*************************************
وأنا أقول لكل ولي امر طالب
كل معلم يفرح لما يشوف ولي الأمر يتابع ابنه كل بعد فتره
لأن بعض أولياء الأمور هداهم الله ( ما يعرفون عيالهم في أي صف )
وحياك الله ( بس انتبه للخمس السطور الأولى من مقالي )








 
كم مرة يحق لى ان اتابع ابنى فى المدرسة
قديم منذ /30-10-2005, 12:18 AM   #4 (permalink)

عضو فضي

أبو مـــي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33686
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : جــ العروس ــدة
 المشاركات : 873
 النقاط : أبو مـــي is on a distinguished road

افتراضي

أخي العزيز ... سؤالك وجيه ... ومشكلتك تستحق النظر .

نعم يجب على ولي الأمر أن يزور ابنه على الأقل مرة في الأسبوع
ويتابعه في المنزل ويسأل عن أخلاقه ومستواه الدراسي.
ومن حقك أن تعرض أي أمر ينافي العملية التربوية سوءاً من معلم أو غيره للإدارة
فهـذا ابنك وهذا حقك الطبيعي ... فالكل في المدرسة من أجل الطالب.








 
كم مرة يحق لى ان اتابع ابنى فى المدرسة
قديم منذ /30-10-2005, 12:27 AM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

المرشد الطلابي الباحه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83949
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 1,323
 النقاط : المرشد الطلابي الباحه is on a distinguished road

افتراضي

العلاقة بين البيت والمرسة لها دور ايجابي وذلك من خلال المتابعة الدقيقة للطالب
واخي العزيز اذا كنت متاكد ان هناك معلمين يتركون الدروس ويذهبون الى الاسهم فبمكانك مخاطبة مدير المدرسة وابلاغة بذلك او مركز الاشراف








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبل دقائق كنت اتابع سمو الشيخ محمد بن راشد آلمكتوم راكان80 المنتدى العام 11 17-12-2007 02:05 AM
خوفاً على ابني bokhalid زاجل الشـــــريف 2 18-11-2007 09:38 PM
لدى ابني سؤالان ابومالك النجدي المنتدى العام 3 26-09-2007 07:35 PM
الفهد الاسود !!!!! وأستغاااااااااااثة أب ابني ابني ابني !!!!!!!!! الفهد الاسود المنتدى العام 21 23-09-2007 09:22 AM
ابني الصغير النجم الثالث الصف الأول 3 31-12-2003 11:35 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 08:25 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1