Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أستاذ طب مصري يتزوج العذراوات ويعتبرهن جواري لملذاته الجنسية
أستاذ طب مصري يتزوج العذراوات ويعتبرهن جواري لملذاته الجنسية
قديم منذ /10-12-2005, 10:14 PM   #1 (permalink)

عضو نشط

باختـصار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117510
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 120
 النقاط : باختـصار is on a distinguished road

افتراضي أستاذ طب مصري يتزوج العذراوات ويعتبرهن جواري لملذاته الجنسية

دبي - العربية.نت

تحول أستاذ مساعد لطب التخدير في كلية طب قصر العيني بمصر إلى زير نساء، تزوج من ست عذراوات وكان يستلذ بتعذيبهن نفسيا وجنسيا ويعتبرهن جواري، ولم يكن ذلك كافيا لإشباع نزواته الجنسية، فوجد ما يبحث عنه لدى خادمته.

أستاذ الطب حاصل أيضا على ليسانس الحقوق بتقدير جيد جدا، وقد استغل علومه القانونية في إيجاد الثغرات التي يفلت بها من تجريم ممارساته، ولم يكن قنوعا بتخصصه في التخدير فمارس طب الأمراض الباطنية وإجراء العمليات الجراحية مقابل أجور عالية، وافتتح أيضا مكتبا لتشغيل الخادمات.

في الوقت نفسه يبدو أن أحد البلطجية أصبح مزهوا بالدور الذي يلعبه أمثاله في الانتخابات البرلمانية المصرية الحالية وذكرهم كثيرا في وسائل الإعلام، فقام بإجبار محامية مشهورة بعد أن اقتحم مكتبها برفقة مأذون على عقد قرانه عليها لتصبح زوجة للص له سوابق سرقة بالإكراه وتجارة المخدرات.

في قضية أستاذ الطب.. أمر مصطفي عشيش وكيل أول نيابة الهرم بإشراف حاتم جعفر وأشرف صلاح مدير ورئيس النيابة بحبس "الدكتور محمود.م.أ" "35 سنة" أستاذ مساعد تخدير بكلية طب قصر العيني فرع الفيوم 4 أيام علي ذمة التحقيق بتهمة التزوير في محرر رسمي والإكراه علي توقيع إيصال أمانة.

حكاية الطبيب أنه يتلذذ بتعذيب النساء ومواقعتهن جنسيا بعد أن يتزوج منهن، ووراءه العديد من الحكايات والروايات، وقد سقط أخيرا بعد أن تجرأت زوجتان له وأبلغتا عنه.

وقد التقت جريدة "المساء" الزوجتين اللتين حضرتا إلي مقر الجريدة وأبديتا رغبتهما في كشف المستور عن الطبيب الذي خدعهما ووقعتا في براثنه لتكتشفا أنه مصاب "بجنون العظمة".

روت كل منهما حكايتها معه وكل ما تعرفانه عنه، وحذرتا البنات من ألاعيبه التي يخدع بها ضحاياه لإيقاعهن في شباكه، وبعدها يكتشفن أنه يستخدمهن لإشباع نزواته المهووسة و لخدمته وإرضاء نفسه المريضة، فهو علي حد قولهما يريد أن تخدمه كتيبة من النساء وكان يطلق عليهن صفة "الجواري".

قالت الأولي وتدعي "مني": أنا ترتيبي الرابعة في طابور زوجاته، بدأت علاقتي به منذ 4 سنوات. كان يمتلك مستوصفا طبيا بجوار منزلنا ومرضت إحدي شقيقاتي فذهبت معها، وقام هو بالكشف عليها علي أنه طبيب باطنة، ووجدته يتودد لي ولأسرتي وأعلن رغبته في الاقتران بي".

تضيف: الجميع كان يشهد له بحسن الخلق وفعلا تمت خطبتنا، لكن حدث ما لم يكن في الحسبان، وأنهيت خطوبتي معه لرغبته في أن أقيم في مدينة بنها وهي بعيدة عن أسرتي، كما أنني وجدته يتلفظ بألفاظ تخدش الحياء.

المهم والكلام علي لسان الزوجة الرابعة، سارت الحياة بي إلي أن قابلته بالصدفة منذ عام تقريباً، وعندما علم أنني لم أتزوج سارع إلي والدي وراح يلح عليه بأن يوافق علي زواجنا، ولأنه كان رجلاً تتمناه أي فتاة فقد وافقت أسرتي وتم زواجنا في يناير من بداية هذا العام، وقد أقر في وثيقة الزواج بأنه لم يسبق له الزواج.

استطردت الزوجة قائلة: ومنذ الليلة الأولي في زواجي بدأ القناع المزيف يسقط من علي وجه زوجي، فقد اعترف لي بأنني الرابعة في طابور زوجاته حيث كانت زوجته الأولي صفاء وهي من المنوفية نفس بلدته وأنجب منها طفليه "ولدا وبنتا" والثانية هدي من مدينة 6 أكتوبر والثالثة "ثومة"، وقد أخبرني أن الثالثة وزعت الشربات عند طلاقها وهي مقيمة في حلوان.

أما المفاجأة التي أذهلتني فهي أن زوجي أستاذ الطب، حاصل أيضا علي ليسانس حقوق بدرجة جيد جداً، وأنه يجيد اللعب بمواد القانون وقد حصل علي حكم بحبس زوجته أم ولديه شهرا.

ولم تقف المفاجآت عند هذا الحد بل توالت لأكتشف أنه أستاذ مساعد في التخدير ورغم ذلك يقوم بالكشف علي الناس مدعياً أنه طبيب أمراض باطنة وأطفال، وكانت لغة التفاهم الوحيدة التي يجيدها هي الفلوس، فقبل أن يجري أي كشف أو عملية يطلب حقه، وقد شاهدت مواقف كثيرة ومنها أنه طرد أحد المرضي لمجرد أنه قال له هذا كثير.

أما الداهية والتي تدعي فاطمة كمال الشهيرة بـ"أم أحمد" خادمة فهي التي تعرف لغز زوجي، فهناك علاقة مريبة تربطهما فبالرغم من أنه يقوم بضربها وسبها بأقذع الشتائم إلا أنها تتغاضي عن ذلك، وعندما حاولت أن أستفسر عن السبب عن سر علاقته بها رد علي وهو يتفاخر بأن هذه السيدة تفعل له ما لم تستطع أي امرأة أن تفعله، وأنه يعرف كل علاقاتها، بل ويزوجها لأكثر من شخص في وقت واحد.

وتضيف هذه الزوجة: لحظتها دارت الأرض من تحتي ولم أعرف كيف أتصرف، إلي أن فوجئت به في أحد الأيام يقوم بتوثيقي بالحبل ويستولي علي مصوغاتي ومجوهراتي والتي تقدر ب15 ألف جنيه، وذلك بعد وصلة ضرب مبرحة.

سارعت إلي قسم الشرطة وحررت ضده محضرا وصدر ضده حكم بالحبس شهرا، فشلت حياتي معه فقررت أن أترك له الجمل بما حمل، ولجأت إلي زوج شقيقتي عمار ليقف بجواري ويحصل لي علي حقي. وأطرف ما قالته الزوجة الرابعة عن زوجها الطبيب أنه كان يرفض الاستحمام.

أما الزوجة الأخري شيماء.م "22 سنة" حاصلة علي معهد فني تجاري فقالت: أنا الزوجة الخامسة لدكتور التخدير وعلاقتي به بدأت منذ شهر أغسطس الماضي عندما قرأت إعلاناً في إحدي الصحف المتخصصة في الإعلانات عن مكتب خدم يطلب سكرتيرة للعمل.

ذهبت وتقابلت مع الطبيب الذي فوجئت به يتصل بي تليفونياً في اليوم الثالث من استلامي العمل وقال لي: أريد أن أتزوجك. لم أصدقه وقلت إنه رجل مجنون لأنه لا يعرفني لكنه ألح علي وأصر علي مقابلة والدتي وطلبني منها في حضور أفراد أسرتي الذين انقسموا إلي فريقين، الأول رحب بهذه الزيجة والآخر رفضها.

وتستطرد: طبعاً أخبرني أنني أول بخته، وعقد قرانه علي في شهر سبتمبر الماضي. وفي حين أنني كنت زوجته إلا أنه كان يطلب مني أن أستمر في عملي في مكتب تشغيل الخادمات من السابعة صباحاً حتي منتصف الليل، وأجبرني علي مسح السلم الخاص بالعمارة. بدأت أتودد إلي كاتمة أسراره "أم أحمد" وعرفت منها أنني الزوجة الخامسة، وهناك أخري سادسة تزوجها عرفياً بعد زواجنا بأيام قليلة.

تقول شيماء: عندما واجهته بهذه الحقائق لم ينكر، بل راح يسرد لي حقائق أخري أخجل من ذكرها، وعندما صدر حكم بحبسه لصالح زوجته الرابعة ترك الشقة التي كان يقيم فيها واستأجر أخرى بمنطقة الرماية حتي لا ينفذ ضده الحكم.

وداخل هذه الشقة أذاقني العذاب ألوانا فكان يضربني بقسوة ويطردني في منتصف الليل وأخيراً قام بتوثيقي بالحبال وأرغمني علي التنازل عن مؤخر الصداق ومقداره 10 آلاف جنيه، وكذلك أرغمني علي التوقيع بأنني استلمت منقولاتي الزوجية وهذا لم يحدث طبعاً.

كذلك أجبرني علي التوقيع علي إيصال أمانة ب 50 ألف جنيه لصالح الخادمة "أم أحمد" والتي حررت هي الأخري إيصال أمانة بنفس القيمة له، حتي يضمن أن تقيم ضدي دعوي خيانة أمانة.

تؤكد شيماء أن أسرتها لم تكن تعلم شيئاً عما يفعله معها زوجها فقررت أن تخبرهم وعندما طلبوا منه تطليقها، أخبرهم بأن الطلاق سيتم علي محطة الأتوبيس بمنطقة الرماية، وكنت أنا قد حصلت عنوان زوجته الرابعة "مني" فوصلت إليها وعرفتها أنني ضرتها، ونصبنا له كميناً حيث اقتدناه إلي المقدم علاء عابد رئيس مباحث الهرم، وتمت إحالته إلي النيابة وقدمنا كل الأوراق التي تدينه







التوقيع
بـــاخـــــتــــــــصــــ ــــــــار
تــــــــحــــــــيــــــ ـــــاتي
 

أستاذ طب مصري يتزوج العذراوات ويعتبرهن جواري لملذاته الجنسية
قديم منذ /11-12-2005, 01:11 AM   #2 (permalink)

عضو نشط

باختـصار غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117510
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 120
 النقاط : باختـصار is on a distinguished road

افتراضي

أين التعليق ؟








التوقيع
بـــاخـــــتــــــــصــــ ــــــــار
تــــــــحــــــــيــــــ ـــــاتي
 
أستاذ طب مصري يتزوج العذراوات ويعتبرهن جواري لملذاته الجنسية
قديم منذ /11-12-2005, 07:57 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

بقشة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 117746
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 59
 النقاط : بقشة is on a distinguished road

افتراضي

متشكر
وش نقول؟
انسان بلا قيم ولا مباديء أما الدين فلا نعلم مادينه ربما قبطي ( مسيحي)








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سوداني يتزوج عنزًا aburakan المنتدى العام 18 12-05-2007 01:43 AM
ثلاثون علامة تدل على أنهم خوارج الكريمي المنتدى العام 6 20-06-2004 10:32 AM
حواري مع الوزير سطل شاهي المنتدى العام 0 23-11-2003 11:59 PM
درس حواري ( الغابات المعتدلة الباردة ) الجغرافي منتدى مادة التاريخ 4 28-06-2002 03:59 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:00 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1