Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
البنات وجواااال سوا ارجوا الدخول
البنات وجواااال سوا ارجوا الدخول
قديم منذ /01-01-2006, 10:06 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

ZAZA غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75379
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 64
 النقاط : ZAZA is on a distinguished road

افتراضي البنات وجواااال سوا ارجوا الدخول

إلى جميع المشرفين والأعضاء والزوار سؤال ؟
من يعطيك الحق في التصرف بالغير ؟وكشف اسرارهم ؟
(المسلم من سلم الناس من لسانة ويدة )
إليكم الموضوع الذي لو نتشعب فية او نتعمق لوجدنا السبب الحقيقي للخوف الأجتماعي ولعرفنا لماذا يظطرالجيل الشاب من بنات وشباب اخفاء الكثير من حياتهم ومشاكلهم
اسفة للإطالة اليكم الموضوع واتوقع ان يكون لعدة اجزاء(طالبة ثانوية عامة تعيش ماتعيشة فتيات جيلها في هذة السنين التى القابض على دينة كالقابض على جمر تقول انها تعرضة لمشكلة في جوالها من احد زميلاتها لمكيدة وهي اعطاء رقمها ونشره فتعرضت لكلام بشع واستخرج عنها جميع المعلومات عن اهلها بيتها وكل مايخصها البنت ليست ممن يخفون على اهلها شي تقبل الاهل مشكلتها وتفهموها وتم تغير الرقم (على الرغم من انا الرقم بسم والدها ).اظطر الاهل ان يكون لدى ابنتهم جوال سوا بدون اسم واقصد بدون اسم هو ان بسم عامل او وافد اجنبي لتتقي الشبهات . القصة لم تنتهي وما اريد ان اوصلة هو شي اخر . هذة الفتاة في البداية لم تعرف بعد من غريمها من فتيات السوء ومن هو السبب الحقيقي لما يحصل لها .على حسن نية من الفتاة تعرف بعض زميلاتها رقمها الجديد وأخذ شياطين الانس من تلك الفتيات بالتغرير بالفتاة لدفعها للمكالمات والعلاقات بتهوين مسمى علاقة إلى صداقة او بقولهم وسعي صدرك اضحكي واستفيدي ؟؟؟؟الفتاة لم تنصع وكانت محصنة بحماية ربها لها ولتربيتها الصالحة .وادى ذالك إلى تهديدها بقطع رقمها, فعلآ قطع رقمها لثلاث مرات بخلال اسبوعين فقط
الغرض من ذالك التشويش على البنت وتشكيك اهلها على قول المثل ( العيار إلي مايصيب يدوش ) ولاكن البنت تمشي على المثل امشي عدل يحتار عدوك فيك . والان تظطر لتغير رقمها بعد ان فصل عنها وهو من حر مالها . هذا مثال بسيط لما تتعرض بناتنا من الفتن كفاهن الله كل شر وحماهن ؟ سؤالي ما مصير الفتيات اللواتي ليس لهن من يسمعهن او من يهتم بمشاكلهن او من يلقي عليها بالعتاب والمسؤلية وتعاقب علية مامصير الفتيات اللواتي تعرضن للتشهير ؟دون التفات الاهل او بدون علمهم بسبب خوفهن من العواقب هذا من ابسط الاسباب لوجود جوال سري وجوال في الظلام .وطبعآ الظروف المادية والظغوط التقليدية الاجتماعية ماتجعل من الفتاة (امهات المستقبل ) منكسرة مهزوزه قد تنحرف إلأ من رحم ربي
لا القي باللوم على احد ولا على المجتمع يوجد الصالح وعكسة ولاكن القي باللوم على النفوس الضعيفة التي منهم

!- من يعطي الحق لموظفي الاتصالات لنقل معلومات خاصة عن اي رقم وقطعة والتحكم بة لمجرد ان قريبة طلب منه ذالك وهذا لا يجادلني فية احد لان فعلآ لايوجد سرية للعملاء واكرر ليس جميع الموظفين
2- من اعطى الحق في مراكز المعلومات ان يخرج برنتات عن اشخاص لترهيبهم او لفقط لتبين للغير انه قوي او يستطيع عمل شي.
3- من اعطى الحق بأن ينشر او يفضح يشهر بأعراض الناس
تذكروا ان ( كل راع مسؤل عن رعيته. وكما تدين تدان . ومن ستر على مسلم ستر الله علية . وان مجرد الحديث عن اعراض الناس من الكبائر التي تدخل النار. وان حتى الحديث عن مواضيع من هذا النوع يعتبر نشر او نقل للسوء وغيبة ونميمة . فمن واجبنا او اضعف ايماننا ان نفعل
عدم مشاهدة او نقل اوتبادل مافيه سوء للغير حتى لا نأثم ولا تدور دوائر الدنيا علينا
وعلينا الثقة ببناتنا وان فيهن خير كثير خير من بلاد اخرى . وان ننصح من نجد بة تشدد او تفكير تقليدي ممن نعرف من اقاربنا
وان ننتبه للشبابنا وننصحهم واخذ بقضاياهم والتحدث معهم عن هذا المواضيع التى طالما يتجنب الاهل الحديث عنها وترسيخ مبداء ان ليس الرجل شا يل عيبة بل شا يل ذنبة بعد وان لا نقول البنت تريد كذا. لا نقول انك تذنب انت لوفعلت لها شئ
انصحكم بالتواصل مع بعض وشد الهمة في جميع المجتمعات المدرسية الاقارب بالنصح والارشاد
كفانا واياكم كل شر وستر عوراتنا واصلح شأن شبابنا وشاباتنا
واشكركم جزيل الشكر على تحمل الموضوع وطولت عليكم

جزاء الله كل خير من نوه بتنويه او علق يتعليق ؟







 

البنات وجواااال سوا ارجوا الدخول
قديم منذ /01-01-2006, 10:34 PM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

أبوراشد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 341
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 1,882
 النقاط : أبوراشد is on a distinguished road

افتراضي

اختصر وسنقرأ مقالك
جرب أن تختصر
جرب








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
البنات وجواااال سوا ارجوا الدخول
قديم منذ /01-01-2006, 11:41 PM   #3 (permalink)

عضو نشط

saad98 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 24712
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 92
 النقاط : saad98 is on a distinguished road

افتراضي

من مساوي شركة الاتصالات عدم احترام خصوصية العميل .. يعني يستطيع أصغر موظف من موظفي الأمن في شركة الاتصالات ان يخترق حاجز خصوصية صاحب الرقم ..








 
البنات وجواااال سوا ارجوا الدخول
قديم منذ /01-01-2006, 11:44 PM   #4 (permalink)

عضو نشط

إمام الدعوة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 70531
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 122
 النقاط : إمام الدعوة is on a distinguished road

افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل ///// شركة الإتصالات تبي تجمع فلوس والله ما يهمهم خراب بيوت أو فساد مجتمع حسبي الله عليهم لكن والله لو سلم المجتمع من فساد موظفي شركة الإتصالات السعودية والله ثم والله ثم والله لن يسلم المجتمع من فساد بعض المرشدين الطلابيين بالمدارس وإتصالاتهم بالمنازل مع العلم أن جوال ولي أمر الطالب موجود ولكنه الإجرام الشهواني ()()()(())()() اللهم ياواحد ياأحد عليك في كل من اراد لمجتمعنا فساد الدين والأخلاق اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك اللهم إفضحهم وإكشف سترهم اللهم إجعلهم عبرة وعظة لمن بعدهم اللهم سلط عليهم الأمراض المستعصية /////////////////////// وصلي علي محمد وعلى آله وصحبه وسلم 0000








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل سائق نقل البنات يكلف بأعمال اخرى غير ذلك ارجوا الرد ؟ الأثربي07 المنتدى العام 1 19-05-2008 10:04 PM
لمن نقل خارجيا ارجوا الدخول ابورهام 123 المنتدى العام 3 01-05-2008 08:38 PM
ارجوا الدخول عاشق الترحال المنتدى العام 3 13-03-2007 11:15 PM
ارجوا من الجميع الدخول عـ الكلام ـذب المنتدى العام 0 03-01-2006 11:22 PM
ارجوا ممن لديه اجابه حول قضيتي الدخول للأهميه ( ارجوا التثبيت ) الحازمي 20 المنتدى العام 3 19-08-2005 11:42 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:01 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1