Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


زاجل الشـــــريف كل مايخص التربية والتعليم من أخبارجديدة في الصحف اليومية

موضوع مغلق
فوضى قسم المشاريع بتعليم الباحة
فوضى قسم المشاريع بتعليم الباحة
قديم منذ /14-01-2006, 08:06 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

kgmn2004 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123167
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 5
 النقاط : kgmn2004 is on a distinguished road

Thumbs down فوضى قسم المشاريع بتعليم الباحة

تحياتي لإخواني وأخواتي في منتديات الشريف التعليمية ،،،

من أين أبدأ وماذا أقول ؟ وتخبطات المسؤولين بقسم المشاريع والصيانة بتعليم البنين بمنطقة الباحة مستمرة دون رقيب أو حسيب فالكل مشترك من مدير تعليم إلى أصغر موظف بالقسم
أعلم أنّ وقع هذا الخبر كبير على الإخوة في قسم المشاريع كبير وعلى المسؤولين أكبر وسيفندون ويقولون ويحاولون أن يخرجوا من محاسبة الرأي العام لكن سنثبت بأكبر من ذلك فانتظروا القادم !

وحديثي هنا يقتصر على جانب المباني المدرسية . فحكومتنا تعتمد الميزانيات الهائلة للتعليم في كل عام ، والوزارة تخصّص لكل إدارة تعليم ما تحتاجه ، وإدارة تعليم الباحة تعبث بهذه الأموال وتصرفها كيفما أرادت ولا بد أن يكون للمحسوبية دور . وما ترونه في هذه الصور يحكي ما ذهبت إليه فهناك العديد من مدارس منطقة الباحة بهذا الحال وكأنّنا في أدغال أفريقيا !!فأين الأموال ؟ وأين الوزارة ؟ وأين الرقابة ؟ والضحية هم أبناؤنا ؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأعدكم بالمزيد لأنني في عجالة من أمري . فشاهدوا واحكموا على تلك الفوضى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]


[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]


[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]


[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]


[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]







 

فوضى قسم المشاريع بتعليم الباحة
قديم منذ /14-01-2006, 09:32 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

قطرات النحو الندية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 113689
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 2,171
 النقاط : قطرات النحو الندية is on a distinguished road

افتراضي

مرحبًا بك يا أخي ..ولا أحسبك من أهل غامد ، ولا من أهل زهران ؛ فالغامدي معروف بغيرته الشديدة على أهله و قبيلته ، والزهراني عُرف

باحترامه الشديد لهما ، فإن كنت لاهذا ولا ذاك ، فإنّك حتمًا ضيف وعن قريب سترحل ، فهلاّ أحسنت إلى المضيف بالستر عليه .

وبصرف النظر عن ماقدّمته من صور ( وليست بشيء ) ، فإنّك يا أخي ابن هذا البلد ، الذي أعطاك وأعطاك ، وأنت حين تمس المسؤولين بكلامك ؛

كأنك تمس الأعلى منهم في سوء اختيارهم للشخص المناسب في المكان المناسب .

وليسأل كلٌ منا نفسه : هل أدّيت دوري على أكمل وجه ؟ فإن كانت إجابتنا بنعم ؛ فنحن نكذب على أنفسنا ونغترّ بها ، وهذا هو النقص بعينه ،

وإن كان فينا نقصٌ ( ولابد من وجوده ) واعترفنا به ، فنحن إذن مثل أولئك المسؤولين !!!

ثم يا أخي لقد عجزت أن أجد لموضوعك هدفًا !! فهل الهدف هو إصلاح الحال ؟! إن كان كذلك فإنّه يؤسفني أن أقول : أنّك لاتعرف من أين تؤكل الكتف .

وإن كان هدفك التشهير ، فياله من هدف !! إنّه هدف النبلاء ، والكرام من الناس ...!!

راجع حساباتك مع الناس ومع نفسك ، وستجد أنّ الشقوق في النفوس أشدُّ منها في الأبنية ، ولعل بداخل تلك المباني معلمين مخلصين

وتلامذة أذكياء ، مجتهدين ، وإدارات ناجحة ، وأولياء أمورٍ متعاونين ، فهؤلاء أينما كانوا سينجحون ، ويرتقون ، وأين مع هذا الخلل ؟!

إننا في جُدّة ( عروس البحر كما يقولون ، وأهم الموانيء ببلدنا العزيز ) ، وأستطيع أن أقدّم من الصور ، ماهو أشنع وأفضع ،

وأخونا في الرياض ( العاصمة ) ، قد يحضر ما هو أصعب على النفس ، وأوجع .وغيرهم كثير يستطيع ويستطيع .

وهنا وهناك ، وما أكثر العيوب والأخطاء ، وعلينا إن أردنا الإصلاح أن نلتمس له الطرق السليمة ؛ لنصل إلى النتائج المرجوة .

ليتك لاتوافينا بالمزيد ، فستراها أمامك في اليوم الشديد ..أبدل بذلك قولاً حميدًا يرفعك ، وستجد خيره ينفعك اليوم وغدًا ويوم الوعيد .

أصلحك الله ، وبارك فيك ، وزودك من خيره ، ورزقه مايجعلك تشكره ، وتحمده .

قطــــــــــــــرة /

أوردها سعدٌ وسعدٌ مشتمل ........... ما هكذا ياسعد تورد الإبل
.

.








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
فوضى قسم المشاريع بتعليم الباحة
قديم منذ /15-01-2006, 03:28 AM   #3 (permalink)

موقف من قبل الادارة

مرشود الحربي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 24412
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 1,266
 النقاط : مرشود الحربي is on a distinguished road

افتراضي

كل المباني المدرسيه كذا
بس الله يستر علينا








 
فوضى قسم المشاريع بتعليم الباحة
قديم منذ /18-01-2006, 03:07 PM   #4 (permalink)

عضو جديد

غيور على وطنه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124010
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 15
 النقاط : غيور على وطنه is on a distinguished road

افتراضي

نشكرك كثيراً يا kgmn2004على هذه الصور ويا ليت تعطينا الكثير علشان يعرف الكل إن فيه مسوؤلين ما يخافوا الله وطبعاً اللي ما يعجبه اظهار الحقيقة بيقول زي ما قال قطرات النحو وما أدري ليه هو منفعل كذا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة . هذا هو الحال وفين راحت الفلوس التي تصرفها الدولة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .
فاظهر الخفايا ولا يهمك قول وفلسفة بعض اللي ينتقدوا . وانا إذا لقيت صور عندي لبعض مدارسنا ابشر أشاركك بها .








التوقيع
[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
 
فوضى قسم المشاريع بتعليم الباحة
قديم منذ /02-02-2006, 06:41 PM   #5 (permalink)

عضو جديد

kgmn2004 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123167
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 5
 النقاط : kgmn2004 is on a distinguished road

افتراضي عجبــــــــــــــــــــاً !

أكرّر الترحيب بكم أحبتنا أعضاء منتديات الشريف التعليمية

أشكر الإخوة قطرات النحو الندية ، ومرشود الحربي ، وغيور على وطنه على المرور . مستغرباً من البقية عدم الإدلاء بآرائهم متمنياَ منهم التفاعل لإحقاق الحق ، وإنصاف أبنائنا من هذا التعسّف وعدم المبالاة من قبل بعض المسؤولين الذين لم يُراعوا الله في أمانتهم . فأرجو من الجميع المشاركة والمرور .
أمّا الأخ قطرات النحو الندية فلي معه وقفات طويلة ، واختلاف وجهات النظر لا يُفسد للود قضية .

بداية أستغرب هذا الرد العجيب والغريب منك ! فما دخل القبائل فيما طرحت ؟! وماذا تعني بعبارات الغيرة على الأهل والقبيلة والاحترام ؟!
وكأنّ موضوعي به مساس لقبيلتي غامد وزهران ،أو كأنّني قد طعنت في عرض أحد حتى أجد منك هذا الطرح البعيد كل البعد عن صُلب القضية .
ثُمّ ما معنى أن أكون غامدياً أو زهرانياً ؟! أيعني كلامك أنّ من ينتسب لهاتين القبيلتين عليه أن لا يتفوه بكلمة واحدة حتى وإن رأى الخطأ بأمّ عينيه ؟
قبل أن اعترف بانتمائي لأي قبيلة من قبائل المملكة فأنا اعترف بانتمائي لوطني يا ( قطرات ) ، وأنا مواطن من أبناء هذا الوطن الشامخ لن أسكت عن كل من يحاول أن يؤخّر أو يُعطّل تنمية هذا الكيان في الوقت الذي تنفق الدولة – حفظها الله- مليارات الريالات كي توفر لي ولك ولكل فرد من أفراد الشعب السعودي الكريم الأمن والاستقرار والرفاهية .
ويا ايُّها النحوي قولك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة فهلاّ أحسنت إلى المضيف بالستر عليه ) فأي ستر تعنيه ؟ أتعني أن نرى خلالاً واضحاً من قِبل أناس وُضعوا موضع ثقة ثم نُلجم أفواهنا عن قول كلمة الحق ويكون الضّحية هم أبناؤنا ؟
وقولك أيضاً : ( وبصرف النظر عن ما قدّمت من صور ) وعبارتك الغريبة ( ليست بشيء ) والتي لو تأمّلتها قبل أن تطلقها لعرفت أنك أخطأت اختيار وانتقاء الألفاظ .فأنت يا أخي تنفي أن يكون لهذه الصور أثر وقيمة ، فجدران تصدّعت من الإهمال قد تقع في أيّة لحظة ليست بشيء عندك وهي أيضاً ليست بشيء عند إخواننا في قسم المشاريع بتعليم الباحة على ما أظن ، والضحية هم أبناؤنا .
وقولك : (( فإنّك ابن هذا البلد الذي أعطاك وأعطاك )) نعم فأنا بكل الفخر ابن لهذا البلد المعطاء الذي أعطاني الكثير وأعطاك أكثر ومهما قدّمنا فلن نستطيع أن نردّ دينه ، أو نوفيه حقّه .
ولأنّني غيور على وطني فأن وأنت نعرف أنّ حكومتنا الرشيدة لم تأل جهداً في تقديم كل ما يوفر للمواطن الرفاهية ، وتنفق الأموال الطائلة للرقي بكافّة القطاعات لنواكب الدول الأخرى في نهضتها وازدهارها . وللتعليم النصيب الأوفر من الاعتمادات المالية في كل عام ، وما نرى من واقع مدارسنا يعكس هذا الواقع . فأين تلك الأموال ؟ وكيف صُرفت ؟ وهل يأخذ المسؤولون في تلك الإدارة بمبدأ الأولوية ؟ وهل باعتقادك أنّ ولاة الأمر سيرضون إن عرفوا ما نحن عليه ؟ فحاول أخي الفاضل أن تجد إجابات مناسبة لكل هذه الأسئلة . ثُمّ إنّ الوطنية تُحتّم علينا أن نقف جنباً إلى جنب مع قادتنا ، ومع الغيورين على وطنهم للرُّقي به ، وعلينا أن نقول كلمة الحق وإن كانت مريرة ونكشف المستور ، لا أن نستتر خلف جدار الصمت ونقول أنّ هذا الأمر لا يعنينا !!!!!
وقولك : (( وأنت حين تمس المسؤولين بكلامك ؛كأنك تمس الأعلى منهم في سوء اختيارهم للشخص المناسب في المكان المناسب )) فأقول لك ليس كل من يقبع خلف مكتب وثير ، ولا يرى الشمس والزمهرير ، ولا يتلمس احتياجات الغير ممّن اؤتمنوا عليهم هو أهل لذلك المنصب فهناك من هو أحقُّ منه وأجدر .
وقولك : (( ثم يا أخي لقد عجزت أن أجد لموضوعك هدفًا !! فهل الهدف هو إصلاح الحال ؟! إن كان كذلك فإنّه يؤسفني أن أقول : أنّك لاتعرف من أين تؤكل الكتف .وإن كان هدفك التشهير ، فياله من هدف !! إنّه هدف النبلاء ، والكرام من الناس ...!! ))
ولا أطلب العوراء منهم أصيبهـا
ولا عورتي للطالبين تصـاب
فأنا من عجز أن يجد لردّك وطرحك هدفاً !!! فأنا أنقل واقعاً في وقت يُصرّح فيه المسؤولون بتعليم الباحة أنّ مدارسنا بأفضل حال ، ولم يُراعوا الله في الأمانة المُلقاة على عواتقهم .
واعلم أنّه عندما يفد زائر أو مسؤول من الوزارة يذهبون به إلى أحدث المدارس وأكثرها تجهيزاً ، فيعتقد ذلك المسؤول أنّ مدارس المنطقة كلّها بهذا الشكل ، وأنّها بأفضل حال وينقل للوزارة الوضع كما عاينه. فهل هذه أمانة المسؤولية ؟

وقولك : (( ولعل بداخل تلك المباني معلمين مخلصين وتلامذة أذكياء ، مجتهدين ، وإدارات ناجحة ، وأولياء أمورٍ متعاونين ، فهؤلاء أينما كانوا سينجحون ، ويرتقون ، وأين مع هذا الخلل ؟! ))
عندما يكون كل المقومات متوفّرة لدى المعلمين المخلصين ، والطلاب المجتهدين ومنها ( المبنى المُهيأ ) المُجهّز بأحدث التقنيات سيزداد المعلم المخلص إخلاصاً ، والطالب المجتهد اجتهاداً ونشاطاً . والإدارة عندما تواجه عقبة ( سوء المبنى المدرسي ) ستحدّ من برامجها وأنشطتها .
أمّا قولك : (( أين الخلل ))؟ فأنا أترك إجابته لك !!!!
وقولك : (( إننا في جُدّة ( عروس البحر كما يقولون ، وأهم الموانيء ببلدنا العزيز ) ، وأستطيع أن أقدّم من الصور ، ماهو أشنع وأفضع ، وأخونا في الرياض ( العاصمة ) ، قد يحضر ما هو أصعب على النفس ، وأوجع .وغيرهم كثير يستطيع ويستطيع . وهنا وهناك ، وما أكثر العيوب والأخطاء ، وعلينا إن أردنا الإصلاح أن نلتمس له الطرق السليمة ؛ لنصل إلى النتائج المرجوة )) .
يا أخي جدة باتساعها ليست كالباحة ، ومدارس قرى منطقة الباحة لا تُقارن بمدارس أحياء مدينة جدة ، وإن كان ذلك لا يلغي أنّ هناك خللاً . وفي نظرك ما هي الطرق السليمة لمعالجة هذا الوضع ؟ بالتأكيد ستقول الستر عليهم وعدم كشف المستور !! وإذا وقعت الكارثة بأن يسقط سور أو باب على رأس طالب ، أو أن يتعرّض طالب لصعقة كهربائية تودي بحياته يبدأ الكل يتهرب ويلقي باللائمة على الآخر وتُشكّل لجان التحقيق لمعرفة مواضع الخلل ، والغُصّة يتجرّعها والدا من فُقد ، ولن ينفعهما عندها نتائج التحقيق وإظهار المتسبب في الخطأ القاتل .
يا أخي اعلم أنّ هناك العديد من مدارس منطقة الباحة لم تطالها صيانة منذ عشرات السنين ولم يحرّك تستّرنا وصمتنا في المسؤولين ساكناً . إنّها يا أخي أمانة المسؤولية ، والخوف من الله . فلو أنّ كل مسؤول راعى الله في عمله ومهنته وما أوكل إليه لكُنّا في وضع آخر استناداً لقول حبيبنا صلى الله عليه وسلّم : (( كُلّكم راعٍ ، وكلّ مسؤول عن رعيته )) ، فهل تريديني أن أقول كما قال الشاعر :
ولما رأيت الجهل في الناس فاشياً
تجـــاهلت حتــى ظُـنّ أنّي جاهــل

وقولك : (( ليتك لاتوافينا بالمزيد ، فستراها أمامك في اليوم الشديد ..أبدل بذلك قولاً حميدًا يرفعك ، وستجد خيره ينفعك اليوم وغدًا ويوم الوعيد ))
غريب غريب وكأنّني انتهكت حرمة دين ، أو تلفّظت بألفاظ تمس الشرع ، أو تجنيت على أحد المقدّسات . فيا أخي أقول لك مُجدّداً أحسن انتقاء الألفاظ لا ( أن تهرف بما لا تعرف ) !!!
ثُم لماذا ردّة فعلك بهذا الأسلوب ؟ وكأنّك أحد الُمنتسبين لهذه الدائرة أو لك صلة بأحد منسوبيها !!! إن كنت كذلك عندها ألتمس لك العذر ! وأخبرك أمراً رُبّما يزعجك أنّ هناك المزيد الذي ستراه من تلك الفوضى ، عندها قل ما تراه مناسباً .
وقبل أن أختم أيُّها النحويُّ الفاضل أقول لك رويداً رويداً من قطراتك الساخنة ، ورُبّما يكون لديك أبناء لم يُعانوا ما يعانيه أبناؤنا في هذه المباني المتصدّعة والتي تفتقر لأبسط وسائل السلامة !!!
ولم يأتِ ابنك في مثل هذه الأيام ،وفي مدينة كمدينة الباحة ، وفي موسم الشتاء المعروف ببرودته الشديدة ، وأمطاره الغزيرة ويقول لك : يا أبي إنّنا نعاني من ويلات البرودة القاسية ،والرياح العاتية ، وزخات الأمطار المنهمرة المتساقطة علينا ونحن في قاعاتنا الدراسية ذات النوافذ المحطّمة ، والأبواب المتهالكة . نحاول الهرب فنتكدّس في وسط القاعة ، نطلب الدفء وقد حِيل بيننا وبين مشتهانا حينما نُفاجأ بأنّ وسائل التدفئة مُعطّلة ! ثمّ يقوم معلمونا بنقلنا إلى مكان آخر أكثر أماناً ، وإن كان ذلك المكان لا يقل عن قاعتنا التي كنا بها . عندها بماذا تجيبه ؟
بالطبع لو كان ابنك أيّها النحوي هو الشاكي فستجيبه قائلاً :
يا بُنيّ هلاّ أحسنت إلى المضيف بالستر عليه !!!
يا بُنيّ راجع حساباتك مع الناس ومع نفسك ، وستجد أنّ الشقوق في النفوس أشدُّ منها في الأبنية !!!
يا بُنيّ ما أكثر العيوب والأخطاء ، وعليك إن أردت الإصلاح أن تلتمس له الطرق السليمة !!!
يا بُنيّ ليتك لا توافيني بالمزيد ، فستراها أمامك في اليوم الشديد ..أبدل بذلك قولاً حميدًا يرفعك ، وستجد خيره ينفعك اليوم وغدًا ويوم الوعيد
يا بُنيّ أصلحك الله ، وبارك فيك ، وزودك من خيره ، ورزقه مايجعلك تشكره ، وتحمده !!!
يا بُنيّ أطبق فمك ولا يسمع كلامك هذا أحد !!!
يا بُنيّ طالما أنّك على قيد الحياة فاحمد الله ، ولكن أعِدُك في حالة أن تُصاب بأذى داخل مدرستك ، ويُشجُّ رأسك ، وتصاب بكارثة تلقى مصرعك فيها ، وتُغادر دنيانا أنّني سأحاسب كل من كان له يد في مأساتك ،وسأقاضيهم أمام الشرع فلا تخف يا بُنيّ !!!!
عندها سيقول لك ابنك يا أبي أتيت إليك شاكياً فجعلتني مذنباً .
سيرحل عنك ، وسيعود إلى مدرسته في يومه التالي منتظراً مصيره المجهول ......
وأخيراً أقول لك وللمسؤولين بتعليم الباحة خاصّة ، ولكافة المسؤولين عن التعليم بجميع مناطق المملكة عامّة أبناؤنا ليسوا فئران تجارب تُلقون بهم في أماكن غير مؤهلة وكأنّكم تُجرون عليهم التجارب والاختبارات ، وإذا وقعت الكارثة تتقاذفون الاتّهامات ، ولن يجرؤ أحد منكم أن يخرج أمام الرأي العام ويقول حاسبوني أنا المُخطئ . فحاسبوا أنفسكم قبل أن تُحاسبوا ، وزنوها قبل أن توزنوا !!!
ثم ما أنتم فاعلون بعد كلمة خادم الحرمين الملك عبد الله – حفظه الله – عندما قال لكم : (( الأموال بين أيديكم ولا عُذر لكم الآن )) .
ولك أيُّها النحويُّ قولي :
ربما تعلن قول الحـــــق لكـن
بعدما يعلنه في البحر حــــوتُ
وعُذراً للإطالة لكن أحببتُ أن أضع النقاط على الحروف
وختاماً أخوتي لكم فائق التقدير والاحترام
وقد توافقوني الرأي أنّه ( رُبّ سكوت أبلغ من كلام ) .
عـجـبـاً ممن يـرى في التمر جـمراً
ويســاوي بيــن مــجنـون وعــاقلْ








 
فوضى قسم المشاريع بتعليم الباحة
قديم منذ /05-02-2006, 07:14 AM   #6 (permalink)

عضو ماسي

قطرات النحو الندية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 113689
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 2,171
 النقاط : قطرات النحو الندية is on a distinguished road

افتراضي

**************

باقي لي سؤال لو سمحت ، ولعله يلخص تساؤلاتي ، ويوجز لك ردّك :

ماهدفك من نشر هذه الصور ....؟! هل سيطّلع المسؤولون على موضوعك هنا ويسارعون بالإصلاح ؟ أم الأمر تشهير وتفريج عن نفس ؟!!

هذا ما أردت فهمه فقط .. ولعجزي عن فهم ذلك ؛ ثارت تائرتي ، واشتعلت عباراتي .

ومهما كانت إجابتك ؛ فلن يكون لي ردّ عليها إلا ما قلته لك آنفًا : أنّك لم تعرف من أين تؤكل الكتف .

نعم يوجد ويوجد ، ويوجد ، وقد يكون ما خفي عنك أعظم ، فلِمَ لمْ توجّه النداء إلى من بيدهم إصلاح الحال ،

ولا أعتقد أنّهم من هنا سيتسمعون ، بل من على مكاتبهم هناك ، ولو سمع منهم من سمع ؛ فلن يسيجيب أبدًا ؛ لأن النداء لم يُوجه له .

ما قصدته هو أن علينا إصلاح النية وتحديد الأهداف السليمة ، وطرق السبل المؤدية لتحقيق تلك الأهداف لنبلغ منها يا أخي غاياتنا المرجوة .

أصلح الله نياتنا ، وستر عنا عوراتنا ، وبلّغك وبلّغنا منانا في الدنيا والآخرة .

*************








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
فوضى قسم المشاريع بتعليم الباحة
قديم منذ /05-02-2006, 07:26 AM   #7 (permalink)

عضو ماسي

قطرات النحو الندية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 113689
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 2,171
 النقاط : قطرات النحو الندية is on a distinguished road

افتراضي

***********

عفوًا أخي ، قد اطّلعت على ماقدّمته تحت رقم ( 2 ) في هذا الموضوع ، فلم أجد من تفاعل معك !!

بل إنّ عدد القـُرّاء لم يتجاوز الثمانية !! فهل لك تفسير لهذا ؟

أنصحك أن تسلك طريقًا سليمًا لتحقق أهدافك السامية ، وإني لأرجو فيك الخير ، والحرص على أبناء الوطن .

نفع الله بك المسلمين ، ودّلك على الخير أينما كان .

***********

هل اتّضحت لك الصورة يا أخي ؟!








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهل الخبرة بتعليم الكبار بتعليم الرياض ارجو الرد الوافي خالدعمر المنتدى العام 8 08-11-2007 09:17 AM
لماذا لا يتم التحفيق مع ادارة المشاريع والصيانة بتعليم الرياض 000هل ننتظر موت طلابنا ابولمى المنتدى العام 5 28-06-2006 08:03 AM
فوضى قسم المشاريع والصيانة بتعليم الباحة (2) kgmn2004 زاجل الشـــــريف 1 13-02-2006 06:50 PM
فوضي النقل الداخلي بتعليم الرياض الرايق المنتدى العام 4 25-09-2002 08:47 PM
برنامج خاص بالعهد ( من المشاريع والصيانه) hrisy منتدى الادارة المدرسية 5 03-07-2002 06:21 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 01:22 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1