Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
السقوط السريع لكلية المعلمين في تبوك
السقوط السريع لكلية المعلمين في تبوك
قديم منذ /15-01-2006, 02:49 PM   #1 (permalink)

عضو جديد

az2004 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 123864
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 2
 النقاط : az2004 is on a distinguished road

Angry السقوط السريع لكلية المعلمين في تبوك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة بسم الله الرحمن الرحيم
أنقذونا يا ولاة أمرنا
كلية المعلمين في تبوك مغلقة حتى إشعار آخر
معالي وزير التربية والتعليم سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إننا لا نشك يوما من الدهر أن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشرفيين الملك عبد اله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين ومعالي وزير التربية والتعليم يولون جل أوقاتهم في خدمة العلم وأهله وكلياته ومنشأته بل جعلوا ثلث الميزانية العامة للدولة في صالح التعليم كل ذلك من اجل إخراج جيل واعي يراعي ممتلكات وطنه ومجتمعه بعيدا عن التشدد والتنطع والغلو .
ومع ذلك كله يا معالي الوزير : تجد من يخفق في تحقيق حلم وجهد القيادة الرشيدة ويبدد الأموال في الهواء الطلق ، بأفكار غريبة وشاذة تأجج الحقد والكره على قيادتنا الرشيدة ووطننا الغالي الكبير كل ذلك في كلية المعلمين في تبوك .
فالكلية يا معالي الوزير لم تبدأ فيها الدراسة إلا بعد شهر كامل من بداية الدراسة وقد تم تبليغ وكيل الوزارة لكليات المعلمين بذلك في حينه ولكن للأسف لم يفعل أي شيء بل ولم يحرك ساكناُ بل ولم يستلم الطلاب الجداول النهائية إلا بعد إجازة عيد الفطر المبارك مع زعم العميد إن الدراسة بدأت في وقتها لكن كل ذلك من الكذب والبهتان الذي يتعامل به عميد العنصرية العطوية .
يا معالي الوزير :
كل شيء في الكلية لا يسير على ما يرام أقسام مهملة، طلاب محتارين لا يدرون أين يذهبون لمرشد أو رئيس قسم أو وكيل كلية أو الحاسب أو العميد..
كلية لا تمت للتعليم بشيء ، عنصرية عطوية بدوية قبلية واضحة لكل مشاهد ، إهمال من العميد لكل شيء بحجة أنه يطلب تفرغ علمي الفصل القادم فقد تخلى عن الكلية بعد أن أردها الهاوية السحيقة التي لا تصعد منها إلا بقيادة جديدة واعية.
الوكيل لشؤون الطلاب فهو رجل غير نظيف وغير صالح السريرة ويخفي مالا يظهر بل إن له أراء متعصب متشددة تقارب أفكار الفئة الضالة من حث الشباب للجهاد والخروج للعراق وكل ذلك بالسر فإذا جاءت مساءلة أنكر كل شيء ، والدليل على ذلك خروج عدد كبير من شباب الكلية للعراق والقبض على عدد آخر منهم والباقين فيهم من الحقد الدفين على قيادتنا الرشيدة الشيء الكثير كل ذلك من إملاء وأفكار واعتقادات وكيل الكلية ، فكيف يستلم الوكالة ويقوم بالعمل.
كلية كل شيء فيها غير سليم .................................................. .
رئيس قسم الدراسات القرآنية على وظيفة معيد مع إن النظام يرفض ذلك فكيف يستلم معيد رئاسة قسم من أكبر الأقسام في الكلية وفيه أعضاء هيئة تدريس على وظيفة أستاذ مساعد ومحاضر وغير ذلك وكلهم أفضل منه وأحق منه وان كانوا من الأخوة الغير سعوديون لكن النظام يسمح بتوليتهم رئاسة الأقسام ولا يسمح بتولي المعيدين الرئاسة لكن العنصرية العطوية والدينية لتيار معين وفكر معين هي السبب .......
أما قسم الدراسات الإسلامية فقد وضع عميد العنصرية العطوية رئيسة من أبناء قبيلته وعمومته وهو على وظيفة محاضر والقسم يزخر بأعضاء هيئة تدريس على وظيفة أستاذ مساعد وكلهم سعوديون فهم أعلى درجة منه وهم أحق منه بالرئاسة ، لكن العنصرية العطوية الممقوتة دائما هي المقياس وهي الأساس لكل شيء في الكلية .
أما قسم اللغة العربية فهو قسم ممتلئ بأعضاء هيئة التدريس تجاوز الأربعة عشر عضوا مع ذلك كله قام سعادة العميد بمحاولات عديدة وكثيرة ومستميتة حتى يتعاقد مع أبناء قبيلته وفعلا تم التعاقد مع الدكتور مسعد العطوي الذي تقاعد من جامعة الإمام منذ زمن طويل وهو رجل كبير إن تحدث لا تفهم ماذا يريد أن يقول ولا يعي ما يقول ، رجل ظلم به الطلاب أعان الله الطلاب عليه وعلى همه ، لعن الله العنصرية العطوية المقيتة .
قسم التربية وعلم النفس فيه من أعضاء هيئة التدريس الغير سعوديون الكثير وفيه محاضر سعودي كفء لرئاسة القسم ولكن تم تهميشه وتجاهله حسدا من عند نفس عميد العنصرية العطوية لأنه ليس من نفس قبيلته أو توجهه الديني المتعصب المنحرف .
معالي الوزير :
لا أحب التطويل أكثر من اللازم - لعلمي أن وقتكم ثمين جدا - فلو طلبت المزيد عن كل قسم لكن الجواب حاضرا، ولكن أترك الأمر إليكم للتحقق من ذلك وبأسرع وقت قبل أن تنتهي الكلية تماما، فهي في طريق الانهيار والسقوط إن لم تكن قد سقطت فعلا.
عميد عنصري مشغول بأعماله الخاصة من إمامة المسجد والخطابة وبناء العمائر والمساكن والمزارع والاستراحات والانتخابات البلدية والمجالس البلدية التي أصبحت اكبر همه وأخذت جل وقته كل ذلك مهتم به إلا الكلية فقد جعلها لخدمة أبناء قبيلته وعشيرته وأسرته ، وإذا سأل أو نصح أو قيل له في ذلك قال : لا مشكلة إنا محبوب عند الوزارة والوكيل يثق بي كثيرا ويربطني به علاقة وثيقة وأنا أفعل ما أريد ولا احد يحاسبني .
معالي الوزير :
إننا فرحنا جدا بسماع خبر انتهاء فترة عمادة عميد العنصرية العطوية وكنا على أمل تكليف غيره في العمادة لسوء سمعته وظهور شره وضرره على الدولة وعلى الناس ولكن تفاجئنا بالتجديد له لفترة أخرى مما بدل أفراحنا أحزان وسرورنا كدر فالى الله المشتكى ثم إليكم أن تنهوا هذه المعاناة فأننا نأمل أن يغادر الآن قبل الفصل القادم ونأمل الموافقة على طلبة بأسرع وقت .....
نأمل تعيين عميدا ووكيلين للكلية حتى تخرج من طريقها إلى الهاوية .


معالي الوزير :
إن الكلية فيها من الأفاضل والكرام وأهل العقل السديد وإدارة حكيمة وولاء لولاة الأمر وأصحاب فكر وسط غير متشدد ومتزن الكثير:
منهم :
- الدكتور : نايف الجهني .
- الدكتور : عمر المغربي .
- الدكتور: توفيق الشريف.
- الدكتور : وافي البلوي .
- المحاضر : خالد القحطاني .
- المحاضر : مانع الذبياني .
وكل هؤلاء يصلحون للعمادة والوكالة ، لكن عميد العنصرية العطوية قام ويقوم بتهميشهم وتجاهلهم وإهمالهم وتغفيلهم حتى أصبحت وكالة الوزارة لا تدري عنهم وتعتقد أن الكلية لا يوجد بها إلا هذا العطوي العنصري وجماعته وقبيلته كما يوحي لهم ويبلغهم بذلك .
معالي الوزير :
أسأل إمارة المنطقة عن هؤلاء فهم يوضحون لكم من هم ومن يكونون ولمن ولاءهم وكيف حبهم لخدمة وطنهم الغالي وتوجهاتهم وأفكارهم وغير ذلك.
معالي الوزير :
لقد تم ويتم تبليغ وكيل الوزارة لكليات المعلمين بكل شيء في وقته لكننا نجد آذان صماء لا تسمع لنا ولا تريد أن تسمع ولا تحرك ساكنا لعلاقته الجيدة مع عميد العنصرية العطوية لذلك لجئنا لمعاليك الكريم حتى ينصفنا من الظلم الواقع على الكلية وعلى العلم عموما لما عرف عنكم من حب للإصلاح خاصة وان الكلية في المنطقة تعتبر من منابر العلم إن لم تكن المنبر الوحيد في المنطقة فأنقذ المنطقة يا معالي الوزير من العنصرية الدينية والفكر المتشدد المتعصب الحاقد على حكومتنا ودولتنا أنقذنا من الاستهتار ، من الضياع ، من التفكك الذي تعانيه الكلية ..
وفي الختام فالأمل كبير في ولاة أمرنا لإنصاف المنطقة بأسرها من تلك الفئة المريضة.
والله يوفق الجميع لخدمة بلادنا ووطننا.........................



مقدمو الشكوى:
أعضاء هيئة التدريس في الكلية[/FONT][/SIZE][/FONT]







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتائج المقابلات الشخصية لكلية المعلمين بالرياض ابولمى المنتدى العام 1 30-06-2006 08:32 AM
ظلم للجامعيين!! وغنم لكلية المعلمين!! مسلم المسلمي المنتدى العام 21 02-05-2006 02:25 AM
حركة نقل المعلمين الداخلي بمنطقة تبوك لاجل الوطن معا ضد الارهاب المنتدى العام 5 28-08-2005 12:51 PM
شركة الكسب السريع ام النصب السريع الشلاش زاجل الشـــــريف 1 19-01-2004 01:05 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:31 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1