Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
هل تقبلون بهذا الأعتذار؟؟؟
هل تقبلون بهذا الأعتذار؟؟؟
قديم منذ /30-01-2006, 02:35 PM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

sano6@hotmail.c غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15772
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 المشاركات : 212
 النقاط : sano6@hotmail.c is on a distinguished road

افتراضي هل تقبلون بهذا الأعتذار؟؟؟

أحبتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما يسيئ شخص ما إليك أو لإحد أقربائك

ويطلب منك الإعتذار والصفح عن ما أقترفه من إساءة

فحتماً ستصفح عنه وتسامحه إذا كان ذلك الشخص صادق

ولكن ؟

عندما تكون الإساءة لنبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام

ومن أناس لاتعترف بالدين الأسلامي وتعتبره دين إرهاب

علماً أن ذلك الإعتذار الهدف منه الخوف من قطع أرزاقهم

إذا بعد كل هذا هل تقبلون بإعتذارهم ؟

وهذا أحبتي نص الأعتذار الذي كتبه رئيس تحرير تلك الصحيفة

اللتي أساءت لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم

واللتي وجهها في موقعهم الإلكتروني وفي الصفحة الأولى

لمواطني المملكة العربية السعودية بعد مقاطعة منتجاتهم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 

هل تقبلون بهذا الأعتذار؟؟؟
قديم منذ /30-01-2006, 02:58 PM   #2 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية هتون الغيم

هتون الغيم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75993
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 8,503
 النقاط : هتون الغيم is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
عندما تكون الإساءة لنبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام

ومن أناس لاتعترف بالدين الأسلامي وتعتبره دين إرهاب

علماً أن ذلك الإعتذار الهدف منه الخوف من قطع أرزاقهم

إذا بعد كل هذا هل تقبلون بإعتذارهم ؟

وهذا أحبتي نص الأعتذار الذي كتبه رئيس تحرير تلك الصحيفة

اللتي أساءت لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم

لا والله المفروض انه يعاقب اولا الرسام ثم الدوله

حتى لا تتكرر مثل هذه الاعمال السيئه

وشلت يد من عملها
.







 
هل تقبلون بهذا الأعتذار؟؟؟
قديم منذ /30-01-2006, 03:33 PM   #3 (permalink)

عضو فعال

ابو فيصل1396 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 93417
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 39
 النقاط : ابو فيصل1396 is on a distinguished road

افتراضي

لن اقبل الاعتذار مهم كان اعذار مقنعه
فهذا سيدنا محمد صلى الله علية وسلم








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هل تقبلون بهذا الأعتذار؟؟؟
قديم منذ /30-01-2006, 06:55 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

صاحب رأي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 81008
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 627
 النقاط : صاحب رأي is on a distinguished road

افتراضي

يا أخي أنه لم يعتذر في نص الرسالة بل برر أنه من أجل الحوار الحر و كأن شيئا لم يكن عليه لعائن الله
وأن كان الاعتذار في حد ذانه شيء طيب ولكن عندما يكون حق شخصي وهذا الموضوع ليس بحق شخصي حتى نسامح فيه
و اتذكر المثل الذي يقول عذر أقبح من ذنب ولكن هنا ذنب أقبح من جميع أعذار الدنيا والأخرة و لا يوجد عذر أو أعتذار يجعلنا نسامحهم








التوقيع
سبحان الله والحمد لله
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هل تقبلون بهذا الأعتذار؟؟؟
قديم منذ /30-01-2006, 07:10 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

* متفائل * غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109143
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 2,281
 النقاط : * متفائل * is on a distinguished road

افتراضي

لا لا لا لا لا لا لا لا

ولن نرضى وسوف نبقى على مقاطعتنا لهم

ايهون عليكم محمد
بابي هو وامي عليه السلام








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةi
 
هل تقبلون بهذا الأعتذار؟؟؟
قديم منذ /30-01-2006, 07:46 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

المعلم السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33471
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,701
 النقاط : المعلم السعيد is on a distinguished road

افتراضي

أقل شيء ممكن أن نعمله نصرةً لنبينا محمد صلى الله عليه و سلم أن نقاطع المنتجات نهائياً و إلى أبد الآبدين فكرامة الرسول غالية علينا








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هل تقبلون بهذا الأعتذار؟؟؟
قديم منذ /31-01-2006, 12:04 AM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

sun-- غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 95260
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 1,309
 النقاط : sun-- is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفال

لا لا لا لا لا لا لا لا

ولن نرضى وسوف نبقى على مقاطعتنا لهم

ايهون عليكم محمد
بابي هو وامي عليه السلام

لافض فوك..







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
هل تقبلون بهذا الأعتذار؟؟؟
قديم منذ /31-01-2006, 10:18 AM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

أبو وليدالحضرمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 62778
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مكة المكرمة
 المشاركات : 1,450
 النقاط : أبو وليدالحضرمي is on a distinguished road

افتراضي

قال تعالىنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةوَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ )
عندما حدثت التفجيرات عند النصارى استنكرنا هذه التفجيرات وهم يلصقونها بنا نحن المسلمون ، اما الآن بعد سب الرسول صلى الله عليه وسلم فادعو الله ان يزيد في دمارهم ويسلط عليهم جنداً من جنوده فيا اخوة اغتنموا اوقات اجابة الدعاء .ونحن لا نقبل الأعتذار ومن قبله فإني اخاف ان يكون ممن تشمله الآية الكريمة في قوله تعالى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ).








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما رأيكم بهذا الكلام mt2006 المنتدى العام 1 18-10-2007 01:28 PM
هل سمعتم بهذا مغلي الوطن المنتدى العام 0 16-10-2005 08:21 AM
من سمع بهذا التعميم طيف نجد منتدى الادارة المدرسية 10 17-02-2004 02:34 PM
O?°· (مارأيكم بهذا البرنامج؟ ) ·°?o برج العرب منتدى برنامج معارف 3 23-12-2003 01:25 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:28 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1