Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
إبن زلفه يتحدى مشاعر السعوديين على قناة الحره من جديد !!
إبن زلفه يتحدى مشاعر السعوديين على قناة الحره من جديد !!
قديم منذ /31-01-2006, 03:09 PM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

أبو وليدالحضرمي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 62778
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مكة المكرمة
 المشاركات : 1,450
 النقاط : أبو وليدالحضرمي is on a distinguished road

افتراضي إبن زلفه يتحدى مشاعر السعوديين على قناة الحره من جديد !!

خرج علينا إبن زلفه على قناة الحره الامريكيه وأحظر معه فتاه تدعي بأنها سعوديه وترغب في السياقه

بالله عليكم ألم نمل من هذه الإسطوانه المشروخه التي تتكرر دائمآ؟

وهل وصلت به الدنائه بأن يتحدث في هذا الوقت بالذات الذي فيه كل المسلمين كبيرهم وصغيرهم

حاكم ومحكومين منتغصين ومستائين مما يحصل للحبيب المصطفى

وأقولها بالعربي هل (هل إبن زلفه يريد أن يقول أنا ماعندي في مشاعركم ولا في زعلكم على الرسول ...أنا أرغب

في إرضاء أسيادي الامريكان وأذنابهم )

وللأسف بأنه في مجلس الشوري يعني يحمل مشاعر المواطنين ومطالبهم ...فهل هذه مطالبنا ؟؟؟

لست الآن مع أو ضد قيادة المرأة ولكن توقيت هذا الرجل غريب جداً حنا وين وأنت وين يا مجلس الشورى !!

م ن ق و ل







 

إبن زلفه يتحدى مشاعر السعوديين على قناة الحره من جديد !!
قديم منذ /31-01-2006, 03:18 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

المعلم السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33471
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,701
 النقاط : المعلم السعيد is on a distinguished road

افتراضي

ابن زلفى يبحث عن الشهرة باتخاذ المثل القائل : خالف تعرف


ان لم يقم بهذه الأعمال و يظهر على شاشات التلفزة من خلال هذه المواضيع فهو لن يعرف








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
إبن زلفه يتحدى مشاعر السعوديين على قناة الحره من جديد !!
قديم منذ /31-01-2006, 04:03 PM   #3 (permalink)

عضو فضي

طيبه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 44544
 تاريخ التسجيل : May 2004
 المكان : 0000000
 المشاركات : 744
 النقاط : طيبه is on a distinguished road

افتراضي

خخخخخخ
ياله من مسكين
ألايفهم لانرررررررريد أن نقود السيارات
أما عن تجاهله لأمر الحبيب (عليه الصلاة والسلام)فالحمدلله الخير في الأمه وأنصار محمد(عليه الصلاة والسلام)كثر بإذن الله








 
إبن زلفه يتحدى مشاعر السعوديين على قناة الحره من جديد !!
قديم منذ /31-01-2006, 08:04 PM   #4 (permalink)

عضو فعال

زعيم تبوك غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 59645
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 34
 النقاط : زعيم تبوك is on a distinguished road

افتراضي

هذا علماني خالص يريد تطبيق ما يريد كفانا الله شره








 
إبن زلفه يتحدى مشاعر السعوديين على قناة الحره من جديد !!
قديم منذ /02-02-2006, 04:59 AM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

أبوحجر الاعلى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56827
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 1,513
 النقاط : أبوحجر الاعلى is on a distinguished road

افتراضي

سبحان الله

ابن زلفة

ياله من انسان بليد المشاعر

ساقط الافكار

ليس العتب عليه ولا العتب على امثاله

العتب على المسؤلين الكبار الذين يعرفون فعلا حق العروبة

يا اخي لا نملك سوى ان كل شخص يكون حر في من هو مسؤل عنهم فقط

وهذا اخر الزمن

وهذا من يدعى ابن زلفه علامة من علامات الساعة التي تأكد ان اخر الزمن تظهر وتزداد الفتن

اللهم سلط على كل متهاون في عاره

وعلى كل مشيع للفواحش








التوقيع
[COLOR=DarkRed]
على قدر أهل العزم تأتي العزائم .... وتأتي على قدر الكرام المكارم
[/COOR]
 
إبن زلفه يتحدى مشاعر السعوديين على قناة الحره من جديد !!
إبن زلفه يتحدى مشاعر السعوديين على قناة الحره من جديد !!
قديم منذ /02-02-2006, 12:36 PM   #7 (permalink)

عضو ذهبي

أبو عبد العزيز الطلحي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6672
 تاريخ التسجيل : Sep 2002
 المكان : [مكة المكرمة]
 المشاركات : 1,243
 النقاط : أبو عبد العزيز الطلحي is on a distinguished road

افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله أصبحت مصيبتنا من بيننا ولكن حسبنا الله و نعم الوكيل








 
إبن زلفه يتحدى مشاعر السعوديين على قناة الحره من جديد !!
قديم منذ /02-02-2006, 01:02 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

الوجدان2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 76581
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 1,246
 النقاط : الوجدان2 is on a distinguished road

افتراضي

ابن زلفة لا يمثل إلا نفسه








 
إبن زلفه يتحدى مشاعر السعوديين على قناة الحره من جديد !!
قديم منذ /02-02-2006, 01:03 PM   #9 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحجر الاعلى

سبحان الله

ابن زلفة

ياله من انسان بليد المشاعر

ساقط الافكار

ليس العتب عليه ولا العتب على امثاله

العتب على المسؤلين الكبار الذين يعرفون فعلا حق العروبة

يا اخي لا نملك سوى ان كل شخص يكون حر في من هو مسؤل عنهم فقط

وهذا اخر الزمن

وهذا من يدعى ابن زلفه علامة من علامات الساعة التي تأكد ان اخر الزمن تظهر وتزداد الفتن

اللهم سلط على كل متهاون في عاره

وعلى كل مشيع للفواحش

إنتهى في الحقيقة قلت الكلمة التي في الصميم.

لكن أما علمتم قول الرسول صلى الله عليه وسلم ( يتولاكم في آخر الزمان لكع بن لكع ) أو كما قال عليه الصلاة والسلام.

المقصود من لكع الرجل يوضع في غير موضعه







التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
إبن زلفه يتحدى مشاعر السعوديين على قناة الحره من جديد !!
قديم منذ /02-02-2006, 01:11 PM   #10 (permalink)

عضو مميز

ابو فيصل 2 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12082
 تاريخ التسجيل : Mar 2003
 المشاركات : 320
 النقاط : ابو فيصل 2 is on a distinguished road

افتراضي

اذا كان ماقاله الاخوة صحيح فلابد من وضع حد له حتى وإن كان بالقوة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



. .








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قناة العربية تعتذر رسمياً عن خبر زيادة رواتب السعوديين ..!! امبراطور الوزارة المنتدى العام 23 23-12-2007 09:27 AM
برنامج جديد سيعرض على قناة جدة الفضائية ماضي الامير منتدى النشاط المدرسي 1 24-05-2006 08:36 AM
على ما طرحه آل زلفه تاج الحياء يعلو على التيجان العقرب الأحمـر المنتدى العام 15 07-07-2005 02:33 PM
قيادة المرأة السيارةوآل زلفه زلفه الله عنا قريب أم ثريا المنتدى العام 26 01-06-2005 06:59 AM
بيان العلماء والمثقفين السعوديين (على أي أساس نتعايش) الذي ذكرته قناة الجزيرة أبو مجد المنتدى العام 2 01-05-2002 12:13 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:13 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1