Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
للمتزوجين فقط
قديم منذ /02-02-2006, 02:34 AM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

الجرادان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 79629
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 المشاركات : 1,249
 النقاط : الجرادان is on a distinguished road

افتراضي للمتزوجين فقط

أستماره للمتزوجيـــــــــــــــــ ن فقط
للمتزوجين فقط

طلب تصريح خروج من المنزل





زوجتي الحبيبة.........

أنا الموقع أدناه زوجك واسمي الرباعي هو....................ارجوا لحصول على موافقة كريم حضرتكم بطلب الخروج من المنزل يوم ........ الموافق لتاريخ.../.../...14هـ من الساعة.......والدقيقة......إلى الساعة......والدقيقة.......وذلك للأسباب التالية 1...............2.............3...............

كما أتعهد لكريم عنايتكم بصفتكم السلطة العليافى المنزل بالعودة فى الوقت المحدد لانتهاء التصريح متحملا أي عقوبة تنص عليها لائحة العقوبات

التوقيع................... التاريخ..../..../...14هـ




خاص للاستعمال الرسمى<الزوجة فقط>




بعد الإطلاع على طلب المقدم من قبلك بصفتك الزوج وبصفتنا الزوجة والمشرع الوحيد فى هذا المنزل وبعد الإطلاع على نص الدستور الموقت ونص القانون ومراجعة لائحة العقوبات وبعد التدقيق في ملفكم فقد استقر على مايرد ذكرة لاحقا: امرنا نحن الزوجة ..........بصفتا المشرع الوحيد وصاحب القرار والسلطة العليا فى هذا المنزل الاتى

الموافقة المبدئية على الطلب المقدم بالخروج من الساعة ...... والدقيقة..... إلى الساعة..... والدقيقة.......

رفض الطلب المقدم وذلك للأسباب التالية

( ) سريان تنفيذ البند رقم( )من لائحة العقوبات

( ) نظرا لاستنفاذ الحد الأعلى من التصاريح

( ) لا للأ ناقة الزائدة عن اللزوم وقت الخروج من المنزل

( ) لمخالفة الأوامر

( ) مزاجنا لا يسمح بمنح تصريح خروج مع عدم ابداء الاسباب التوقيع/............. التاريخ.../.../...14هـ




لائحة العقوبات كما نصت عليما الأعراف والنظم




1- نوم انفرادي ومن دون عشاء لمدة( ) يوم 2- حرمان من الحقوق الزوجية لمدة( ) يوم

3- العبوس صباحا والتكشير مساء لمدة( ) يوم 4- توصيل الأولاد من والى المدارس لمدة( ) يوم

5- قطع المصروف اليومي لمدة( ) يوم 6- منع المكلمات الهاتفية من المنزل لمدة( ) يوم

7- سحب جهاز الجوال والبيجر لمدة( ) يوم 8- زيارة أم الزوجة يوميا لمدة( ) يوم

9- المنع من مشاهدة القنوات الفضائية (المستقبل. اوربيت . شوتا يم . ال بى سى)

ومشاهدة قناة السودان واليمن




ملاحظات مهمة




الرجا الالتزام بما ورد سابقا مع سرع الرد على المكالمات فور تلقى الندا وعدم اختلاق الاعذار والتهرب من الرد مع سرعة الاستجابة للاوامر الصادرة من قبلنا وفى حالة التاخير يجب الاتصال قبل انتها التصريح بنصف ساعة على الاقل ولا سوف نكون مسرورين اذا طبقنا العقوبات السابقة جميعه عليك ولمدة اسبوعين متتابعين....................







التوقيع
صرفُ الهِمَم , نحوَ ربّ الأمم , سبيلُ النّجاح , وسِرّ الفَلاح .
نحمدك اللهم أنت الفاعل المختار , لكل مفعول من الكائنات والآثار , ونشكرُك على مزيد نعمك , ومضاعف جُودك وكرمك .
 

للمتزوجين فقط
قديم منذ /02-02-2006, 05:17 AM   #2 (permalink)

عضو ذهبي

أبوحجر الاعلى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56827
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 1,513
 النقاط : أبوحجر الاعلى is on a distinguished road

افتراضي

افا يا الجرادان

وين القوامه

وين كسر الخشم








التوقيع
[COLOR=DarkRed]
على قدر أهل العزم تأتي العزائم .... وتأتي على قدر الكرام المكارم
[/COOR]
 
للمتزوجين فقط
قديم منذ /02-02-2006, 06:04 AM   #3 (permalink)

عضو ماسي

قطرات النحو الندية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 113689
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 2,171
 النقاط : قطرات النحو الندية is on a distinguished road

افتراضي

**********

الله يعين أهلك عليك يا أباحجر ، مسكينة ، تلقى أمها دعت عليها .

أمّا أنت يالجرادان ، فالمثل يقول : الشيء إن زاد عن حدّه انقلب إلى ضده .

ومادام كل هذه المبالغات ، ستجن بنا العقول وسنصبح وحوشًا على النساء ،

وستتحول النساء أمامنا إلى قطط لا حول لها ولا قوة إلا الهروب أو الخمش ،

وهذا هو الواقع يا شباب ، فلاتتعبوا أفكاركم في كيفية كسر الأنوف ، وتعذيب الزوجات .

*****************








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
للمتزوجين فقط
قديم منذ /02-02-2006, 11:07 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله ألف خير


بس مافيه إجازة إضطرارية








التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
للمتزوجين فقط
قديم منذ /02-02-2006, 11:54 AM   #5 (permalink)

عضو فضي

واحد مبدع غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 113928
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 930
 النقاط : واحد مبدع is on a distinguished road

افتراضي

مدام الشغلة فيها كذه ، وتوقيعات ، وحضور . وانصراف .بطلنا من الزواج
تصدق أني بغيت أنزل موضوع عن المرأة المرغوبة ، ثم آخذ رأي الشباب في صفة المرأة التي تصلح أو تكون خير مرأة للزواج ، لما شفت موضوع هذا ، قررت ألغي الموضوع .
وسوف أنزل موضوع باسم مميزات العزوبية بإذن الله قريبا







 
للمتزوجين فقط
قديم منذ /02-02-2006, 12:18 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

حربي1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33133
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,971
 النقاط : حربي1 is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد زهقان

مدام الشغلة فيها كذه ، وتوقيعات ، وحضور . وانصراف .بطلنا من الزواج
تصدق أني بغيت أنزل موضوع عن المرأة المرغوبة ، ثم آخذ رأي الشباب في صفة المرأة التي تصلح أو تكون خير مرأة للزواج ، لما شفت موضوع هذا ، قررت ألغي الموضوع .
وسوف أنزل موضوع باسم مميزات العزوبية بإذن الله قريبا


طال عمرك ما قريت العنوان
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
للمتزوجين ( يعن العزوبي لا يقرب )

على العموم سماح هذي المره نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







التوقيع
قال الشاعر /
ليس للعلم علةٌ تُذكر **** إلا متعلم بالخلقِ يجهل

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا خاص للمتزوجين...!!!‎ برادو2007 المنتدى العام 21 03-10-2008 01:54 PM
كيف تحافظ على المرأة؟ (للمتزوجين) الشاطر المنتدى العام 17 19-07-2008 01:37 AM
للمتزوجين فقــــــــــط...؟؟؟ سيف الجهاد المنتدى العام 9 09-08-2007 06:00 PM
مو قع خاص للمتزوجين المحتسب عندالله زاجل الشـــــريف 2 10-10-2003 01:12 PM
موضوع خاص للمتزوجين فقط!!!!!!!! أترك لكم التعليق!!!!!!!! أبو محمد السهلي المنتدى العام 7 01-09-2003 10:07 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:09 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1