Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
لقاء مع طالب كسول
قديم منذ /08-02-2006, 03:14 AM   #1 (permalink)

مشرف سابق

albadrani غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83304
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المكان : الـقــــصـ *الرس*ـــيـــم
 المشاركات : 5,497
 النقاط : albadrani is on a distinguished road

افتراضي لقاء مع طالب كسول

س/ أي المواد كنت في جهاد معها ؟
- العلوم ، والرياضيات ، وجميع المواد العلمية .س / ماذا تخبئ في ذاكرتك من أيام الدراسة السابقة ؟
- كنت أدخن بين الحصتين الثالثة والرابعة في أحد الأيام داخل فناء المدرسة وبالصدفة مر وكيل المدرسة ورآني مع أني كنت محتاط ولكني لم ألقي له بالا وأكملت سيجارتي فأخذني إلى المدير وكنت لا أنفذ له طلبا ولا ألقي لكلامه بالا ووقفت بجانب باب غرفة الإدارة وأنا لازلت أتكبر وأعلى كلمات السب والشتم ولم أكن أعلم ماذا بالداخل وعندما دخلت على المدير وجدت ما لم يكن بالحسبان وجدت أبي جالسا يستمع إلى المدير والمرشد الطلابي إلى قصة حياتي الدراسية فعندما رأيته تمنيت أن الأرض انشقت وابتلعتني وأني لم أقابل أبي وفي النهاية علم أبي بالدخان وأخذت عقابي في المدرسة والبيت .س / متى يكون يومك الدراسي مكدرا ؟
- عندما يقول لي المعلم قم اغسل وجهك ويصحيني من نومي .س/ جدران المدرسة ما علاقتك بها ؟
- تكون هي الوسيلة الوحيدة للخروج من المدرسة إذا كان الباب مغلقا .س / متى تدخل عادة إلى المدرسة ؟
- بعد انتهاء الطابور الصباحي ./ وماذا كنت تفعل قبلها ؟
- نائم في إحدى سيارات زملائي .س/ متى ترتب كتبك ؟
- أنا لا أرتب كتبي أبدا .س / أتعني أنك تحمل كتبك كلها يوميا معك إلى المدرسة ؟
- لا لا بل كنت أترك كتبي التي لم تفتح نهائيا إلا بأمر المعلم في درج الطاولة في الفصل يوميا .
س / في رأيك متى يحب الطالب المدرسة ؟
- يحبها ! لا أظن ذلك . ولكنه يتعود عليها إذا وجد شيئا أصعب منها على قول المثل الشعبي " وش حدك على المر قال اللي أمر منه " س/ متى تنصح بالكسل والنوم ؟
- طول النهار حتى يتمكن من السهر ليلا مع من يحب من الشباب في أي مكان بلا قيود .
س / لو كنت معلما فما هو أول عمل تقوم به ؟
- كنت أعطيت جميع الطلاب إجازة لمدة أسبوع س / كم مرة اكتوت يدك بالعصا ؟
- في صغري كنت أخاف المعلم وأهابه وكان الضرب في الصغر فقط ولكن الآن أنا غير مهتم بالدراسة فلا أذكر أني اكتويت بالعصا قريبا . وذلك يعود إلى أن المعلم ليس لديه هيبة لأنها سحبت منه جميع الصلاحيات وأصبح المعلم غير قادر على ضبط الفصل .
س / ما هو أول شيء تستقبله في يومك الدراسي ؟
- كالعادة دوما خمس دورات على الملعب الكبير تدوم من الحصة الأولى حتى نهاية الثانية .س / ما أصعب امتحان مر عليك ؟
- كل امتحان أتمكن من دخوله سهل إلا إذا كان المراقب شديدا أو أني لم أحضر معي براشيم .س / ما رأيك فيما أنت عليه الآن ؟
- تقصد الكسل والرسوب وضياع المستقبل . أنا ضحيته أهملت وأضعت مستقبلي من أجل أن أصبح إنسانا له كلمته وتصرفه الذي يراه دون تدخل من أحد سواء أكنت على صواب أم خطأ ــــ نصيحة لزملائك .
- أتمنى أن أكون عبرة لهم وأنصحهم بعدم التجربة لأنها مريرة وعاقبتها وخيمة لا تحمد وأصحهم بالجد والاجتهاد والنظر إلى المستقبل أفضل .







 

لقاء مع طالب كسول
قديم منذ /08-02-2006, 01:27 PM   #2 (permalink)

عضو مميز

كاظم الغيظ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 122282
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 305
 النقاط : كاظم الغيظ is on a distinguished road

افتراضي

نصيحة لزملائك .- أتمنى أن أكون عبرة لهم وأنصحهم بعدم التجربة لأنها مريرة وعاقبتها وخيمة لا تحمد وأصحهم بالجد والاجتهاد والنظر إلى المستقبل أفضل .

الف شكر اخي على الموضوع








التوقيع
بني هلال اللي لهم قول وأفعال ## واللي نسبهم مـرتبط بالهلالي

لارز بيرقـهـم تـرى الطفـل رجال ## ولا هبت الهوجا مثيل الجبالي
 
لقاء مع طالب كسول
قديم منذ /08-02-2006, 03:27 PM   #3 (permalink)

مشرف سابق

albadrani غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83304
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المكان : الـقــــصـ *الرس*ـــيـــم
 المشاركات : 5,497
 النقاط : albadrani is on a distinguished road

افتراضي

الأخ العزيز/ كاظم الغيظ
سرني مرورك الكريم شكراً لك







 
لقاء مع طالب كسول
قديم منذ /13-02-2006, 12:01 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

أبوحجر الاعلى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56827
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 1,513
 النقاط : أبوحجر الاعلى is on a distinguished road

افتراضي

جميل ماطرحت

بارك الله فيك








التوقيع
[COLOR=DarkRed]
على قدر أهل العزم تأتي العزائم .... وتأتي على قدر الكرام المكارم
[/COOR]
 
لقاء مع طالب كسول
قديم منذ /13-02-2006, 03:16 PM   #5 (permalink)

عضو فضي

صاحب رأي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 81008
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 627
 النقاط : صاحب رأي is on a distinguished road

افتراضي

شكرا على الموضوع








التوقيع
سبحان الله والحمد لله
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
لقاء مع طالب كسول
قديم منذ /13-02-2006, 03:18 PM   #6 (permalink)

مشرف سابق

albadrani غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83304
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المكان : الـقــــصـ *الرس*ـــيـــم
 المشاركات : 5,497
 النقاط : albadrani is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحجر الاعلى

جميل ماطرحت

بارك الله فيك

شكراً لمرورك الكريم







 
لقاء مع طالب كسول
قديم منذ /13-02-2006, 03:18 PM   #7 (permalink)

مشرف سابق

albadrani غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83304
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المكان : الـقــــصـ *الرس*ـــيـــم
 المشاركات : 5,497
 النقاط : albadrani is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب رأي

شكرا على الموضوع

شكراً لمرورك الكريم







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقال لكاتب بجريدة الوطن اتمنى تقرأوه عن مجلس الشورى))))مقال طريف ومؤثر مخاوي العبرات المنتدى العام 1 16-08-2007 05:11 AM
أريد مقال لان عندنا مسابقة يوم الأحد بأفضل مقال أرجو المساعده عاجل البطول منتدى النشاط المدرسي 0 26-04-2007 10:48 PM
لأول مرة أقف مذهولاً .. ولي امر طالب يضرب طالب داخل المدرسة . ماذا أفعل ؟ ابوجندب منتدى الادارة المدرسية 4 31-10-2006 11:52 PM
لقاء حواري بين لقاء مساعد مدير عام التربية والتعليم وطلاب مجمع الأمير سلطان بجدة القدوة المنتدى العام 0 13-05-2004 05:58 PM
خطاب نقل طالب ، قبول طالب ، تحويل ملف طالب ، طلب ملف طالب مختار المدينة منتدى الادارة المدرسية 10 31-08-2002 08:57 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:15 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1