Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر ...
للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر ...
قديم منذ /17-02-2006, 01:52 AM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

الجرادان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 79629
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 المشاركات : 1,249
 النقاط : الجرادان is on a distinguished road

Angry للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر ...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر
في البداية أعتذر إخواني وأخواتي على الموضوع وفي الحقيقة ما كنت لأكتبه ولكن الموضوع زاد عن حده وفاق نطاقي ولا أطيق احتماله ...
فلم أجد نفسي إلا أن أمسك كيبوردي وأضغط الحروف وأخط لكم هذه الكلمات ...
وحاولت مرارا أن أحل الموضوع ولكن يبدو لي أن حبال الموضوع متعقده ولن تحل بجهودي أو جهود بعض ممن أعرفهم ..
فلهذا أعلن أنـــــــــــــــــــي وللأسف الشديد ســــــــــــــــوف أترككم إلى غير رجعة .. وكم يؤسفني هذا ولكن لم يبقَ بيدي حل آخر ...
قمة الهرااء والتفاهة وهذا دليل على سوء التربية ... فأنا أعلنها أمامكم أنه لا يحق لكم أن تفخروا بأنفسكم .. فأنتم كالأنعام بل أضل .. فعلا إن
عقولكم أتفهُ من أن تسمى عقول ..
إن الإنسان منكم لم يعد يعرف ما هدفه من الحياة .. فكل ما يفعله هو أكله وشربه واصطياد الفتيات السذج للأسف .. ونرى قادتكم وزعاماءكم
لعليكم هم أولكم في الطريق ...
يا للأسف ... أنتم ناااس ليس لكم مبادئ ولا حتى أهداف تسمون لها
وتحصلونها في المستقبل .. أنتم تتخبطون في هذه الحياة ولا ترسمون لأنفسكم مستقبلا زاهرا ... فهل إذا جاء وقت الصلاة يخرج أحدكم من هذا المكان
إلى المسجد و يصلي صلاة الفرض ...
يا للأسف ... هذه هي حالكم هذه الأيام ... وإني لاقول أنها بداية النهاية ... فقد دنت ساعة الصفر ... وقرب موعد الرحيل من هذه الدنيا الفانية
إلى دار لا تفنى ..
وبما أن هذا الهراء والمجون والطيش في هذا المكان فلا مكان لي عندكم ... ولا حتى بينكم .. فأنتم وصمة عاااااار في المجتمع وإساءة صريحة
نعم سوف أترك هذا المكان ومعي عدد من الأصدقاء الذين يوافقونني المبدأ أو التفكير والهدف ... سوف نترك مكانكم وفي الحااال ...
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
ملاحظة هامه جدا : هذه العبارة قالها أحد الكفار الأمريكان بعد اعتناقه للإسلام بحمد الله ... وكان يوجهها لمجموعة من الكفار الذين كان يسمر
معهم على المجون والطيش ..
يعني هدوا أعصابكم لستم المقصودين بالكلام السابق بس حبيت امزح معاكم....
سامحوني
تقبلوا احترامي وتقديري

منقول







التوقيع
صرفُ الهِمَم , نحوَ ربّ الأمم , سبيلُ النّجاح , وسِرّ الفَلاح .
نحمدك اللهم أنت الفاعل المختار , لكل مفعول من الكائنات والآثار , ونشكرُك على مزيد نعمك , ومضاعف جُودك وكرمك .
 

للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر ...
قديم منذ /17-02-2006, 02:37 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

الماء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 58431
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 168
 النقاط : الماء is on a distinguished road

افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
أخ العزيز الجرادان لقد شئت الأقدار أن يقع ناظري على عناوينك الجذبة و كلماتك العريقة و فكرك الراقي و أناملك الساحرة هناك فنٌ عجيب و سحرٌ غريب و رسالة جميلة تعجز كلاماتي عن وصفها , لله درك على تلكم الذكر التي ذكرتنا فيها أخذاً بقوله تعالى ( وذكر فإن الذكر تنفع المؤمنين ) لقد سمعت بالمثل القائل ( يدس السم في العسل ) ولكن أنت أتيت بالعسل رعاك الله و جعله في موازين حسناتك و أسكنك فسيح جناته







 
للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر ...
قديم منذ /17-02-2006, 02:55 AM   #3 (permalink)

عضو فعال

salami123 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 82687
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 53
 النقاط : salami123 is on a distinguished road

افتراضي

أخي العزيز / الجرادان جزاك الله خيرا وبارك في علمك ووفقك في نقلك .







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر ...
قديم منذ /17-02-2006, 05:10 AM   #4 (permalink)

عضو مميز جداً

*فراولة* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 129550
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 425
 النقاط : *فراولة* is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خيرا .....بس كنت حاسة ان في موضوعك مقلب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر ...
قديم منذ /17-02-2006, 05:29 AM   #5 (permalink)

عضو فعال

الرااااااايق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 126565
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 52
 النقاط : الرااااااايق is on a distinguished road

افتراضي تشرفت بقراءة رسلتك

الحقيقة انا اول ماقريت الموضوع توقعت الكتابة من انسان حاقد على البقية

ثم قلت لنفسي يمكن يقصد ناس محددين في باله

ثم سررت بقراءة الجزء الأخير من الموضوع

كنت اول الرسالة زعلان لكن رجعت رااااااايق
مع شكري وتقديري








التوقيع
من يقول الزين ما يكمل حلاه
كل شي في حبيبي أكتمل
الله اللي كمله الله عطاه
ما بقى للزين في خلي محل
 
للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر ...
قديم منذ /17-02-2006, 09:29 AM   #6 (permalink)

عضو ماسي

نجم الدجى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124357
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 3,231
 النقاط : نجم الدجى is on a distinguished road

افتراضي

تصدق .......أشك أني أقدر أسامحك!!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مع أني عادة أكشف مثل هذه الحركات من أولها ...................إلا أني هذه المرة أكلت المقلب وتألمت فعلاًنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لعله إذا زال الأثر ننظر في أمرك !!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر ...
قديم منذ /17-02-2006, 11:45 AM   #7 (permalink)

عضو فضي

ابو عزام1399 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 81662
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 940
 النقاط : ابو عزام1399 is on a distinguished road

افتراضي الله يسامحك

وانا اقرا اقول في نفسي وشلون ارد

يالله ربي فكك

او فكني


بس على العموم حلوه







 
للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر ...
قديم منذ /17-02-2006, 11:46 AM   #8 (permalink)

عضو جديد

فجوري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 77519
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 18
 النقاط : فجوري is on a distinguished road

افتراضي

اخوي الجرادان
تحياتي على الموضوع
بس ياخي هبط قلبي منتدى تعليمي شريف ويشرفني شلون
تصدق عاد بغيت انحاش من غير ما أقرأ الموضوع

بس الله ستر

على العموم الله يجزاك خير
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر ...
قديم منذ /17-02-2006, 11:55 AM   #9 (permalink)

عضو جديد

بـــــووودي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 129049
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 2
 النقاط : بـــــووودي is on a distinguished road

Thumbs up بصراحة خليت الكل يطامر

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة بصراحة الكل اكل المقلب من جد كان مقلب حلو
مزحة وتذكير بوجوب العمل الدائب على حمل الرسالة اينما كنا فكما ان هنالك في الدنيا شر كالدنمركيين وانا لا اعمم فهنالك خير يجب العمل على ارشاده وتوجيهه للطريق السليم والتخليص من نار جهنم فإن يهدي الله بك رجل واحدا خير من حمر النعم
فلا تدخر جهدا في سبيل الله
مشكوووووووووووووووووووووو وور اخوي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








التوقيع
دقات قلب المرء قائلة له
..............................إن الحياة دقائق وثواني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




.............*** بأبي أنت وأمي يا رسول الله ***..........
......... لعن الله كل من ذكرك بسوء في حياتك وبعد مماتك.......
 
للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر ...
قديم منذ /17-02-2006, 12:25 PM   #10 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية هتون الغيم

هتون الغيم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 75993
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 8,503
 النقاط : هتون الغيم is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله

انا بالفها على وجه نظر اخرى.. واعرف انك لم تقصدها

ان كان قصدك انك تترك..... المنتدى ....او تقصد المنتدى

ولن تقدر......

فهذا مستحيل ان تتركه

لان لك بصمات توحي باخلاصلك للمنتدى... واهل المنتدى .....واعضاء المنتدى.... ومرتادى المنتدى

فكم خط قلمك من عبارات جميله

ومن افكار رائعه

ومن اعمال متجدده

فقد اعطيت ثمره مميزه يقتطف منها مرتادي المنتدي

انت من اصحاب الاقلام المتابعه من الاعضاء

فقلمك لم يدخر وسعا في الكتابه

فما شاء الله عليك في تفانيك

اما النقل

فجزاك الله كل خير واثابك الجنة

واثابك الجنة.

.







 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعتذر ..... لكل من فقدها وبكى ميمي كاتي المنتدى العام 11 02-03-2008 12:39 AM
للأسف لا يشرفني الإنتساب إليكم ... أعتذر وسأغادر !!!! الوافي 11 المنتدى العام 26 08-09-2007 07:19 PM
أعتذر عن أسلوبي وسامحوني أم أريج الصف الثالث 7 12-10-2005 03:52 AM
استغفر ربي ثم أعتذر لمن في هذا المنتدى أبو دجانة المنتدى العام 6 07-09-2003 09:16 PM
طلاب الإنتساب ؟؟ أبو خالد منتدى برنامج معارف 3 16-12-2001 06:26 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 11:24 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1