Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
تريد تعرف كم شخص يفكر فيــــــــك
تريد تعرف كم شخص يفكر فيــــــــك
قديم منذ /30-03-2006, 01:58 AM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

الجرادان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 79629
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 المشاركات : 1,249
 النقاط : الجرادان is on a distinguished road

افتراضي تريد تعرف كم شخص يفكر فيــــــــك

بصراحة الموضوع اعجبني ..

عموما .. العهدة على الكاتب ..
يقول :

اليوم سأطرح موضوع احسبه يهم الكثير منا
وهو عن كيفية معرفة

ان فلانا من الناس الآن وفي هذه اللحظة يفكر فيك
كيف تتعرف على تفكيره فيك..

من بين العشرات ... بل المئات من الأفكار


وقبل بيان الطريقة أود أن أشير إلى أمر مهم ...

وهو إن مثل هذه الأمور قد تحدث مع البعض بسهولة

وذلك نظرا لشفافية روحهم وعمق إدراكهم الحسي

مما يختصر الكثير .. وفي المقابل ..

فان هناك من الإخوة من يحتاج إلى وقت

كي يدرب نفسه على مثل هذه الأمور

التي تحتاج إلى دقة وفن في استماع الأحاسيس وتصيدها

المهم...تقول هذه النظرية وباختصار شديد...

أرجو التركيز

عندما تعتريك حالة عاطفية (مــــفاجــــــــــــــأة) حول شخص ما

وتكون هذه الحالة مشابهة لحدث واقعي ......


فانه بالفعل يفكر فيك في هذه اللحظة


بمعنى ...

عندما أتذكر والدي ... أو أمي .... أو اختى أو أخي أو صديقي

ثم لا تتغير حالتي العاطفية ولا أحس بحرارة في المشاعر

فان هذه خواطر من العقل الباطن لا أهمية لها في الموضوع

لكن .......تأمل معي

عندما تكون في المدرسة أو في العمل

أو عندما تكون مسافرا إلى بلد بعيد ...

ثم ... فجــــــــأة

أحسست هذا اليوم انك تفكر في فلان من الناس

وكأن أحدا نبهك ثم بدأت تحس بانجذاب إليه

وتود مثلا الاتصال به أو زيارته...أو حتى مجرد سماع صوته

فان هذا ما نقصده

وصدقني إن هذه النظرية وان كنت لم اقرأها في كتاب

لكني اجزم بصدقها

وان الواقع يصدقها .. ومع مرور الزمن .. والتدريب على هذا الأمر

ستجد أن من السهل عليك معرفة من يفكر فيك

بل مع التدريب المتواصل

ربما تتعرف على نوعية المشاعر التي يطلقها الآخرون نحوك

والحديث في هذا يطول ... وانتم الحكم


م ن ق و ل







التوقيع
صرفُ الهِمَم , نحوَ ربّ الأمم , سبيلُ النّجاح , وسِرّ الفَلاح .
نحمدك اللهم أنت الفاعل المختار , لكل مفعول من الكائنات والآثار , ونشكرُك على مزيد نعمك , ومضاعف جُودك وكرمك .
 

تريد تعرف كم شخص يفكر فيــــــــك
قديم منذ /30-03-2006, 02:06 AM   #2 (permalink)

عضو نشط جداً

غــــــــزلان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 142228
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المكان : مملكة الانسانيه السعوديـــــه
 المشاركات : 158
 النقاط : غــــــــزلان is on a distinguished road

افتراضي

موضوووووووووع رائع


والصراحه صارت معي ( كنت في الاسبوع الماضي فجأه جات على بالي صديقه لي من زمااان

ما كلمتني على التلفوووون وسبحان الله طووووالي رن التلفوون وضحكت لأني شفت في الكاشف

رقم صديقتي اللي كنت افكر فيهااا )

يااااا سبحاااااااااااان الله


تحياااااااتي ولا تحرمنا من الجديد والجميل








 
تريد تعرف كم شخص يفكر فيــــــــك
قديم منذ /30-03-2006, 02:09 AM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

أبوحجر الاعلى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 56827
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المشاركات : 1,513
 النقاط : أبوحجر الاعلى is on a distinguished road

افتراضي

موضوع رائع والكاتب اروع








التوقيع
[COLOR=DarkRed]
على قدر أهل العزم تأتي العزائم .... وتأتي على قدر الكرام المكارم
[/COOR]
 
تريد تعرف كم شخص يفكر فيــــــــك
قديم منذ /30-03-2006, 02:10 AM   #4 (permalink)

عضو ماسي

نجم الدجى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124357
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 3,231
 النقاط : نجم الدجى is on a distinguished road

افتراضي

عن تجربة أستطيع القول نعم .

فكثيرًا ماتجد شخص بعينه قد سيطر طيفه على بالك وفجأة وبدون مقدمات.

ونحن نعرف المثل القائل : القلوب عند بعضها" .

وأحيانًا نتذكر فلان ونرغب الإتصال به فجأة ,ثم نجده هو من بادرنا بالإتصال , ويذكر أننا خطرنا على باله فاتصل بنا. ألم

يحدث هذا معكم ؟؟

بارك الله فيك

مواضيعك دائمًا مميزة أخي الكريم.








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
تريد تعرف كم شخص يفكر فيــــــــك
قديم منذ /30-03-2006, 02:26 AM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

الجرادان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 79629
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 المشاركات : 1,249
 النقاط : الجرادان is on a distinguished road

افتراضي

لكم مني كل التقدير والإحترام ( غزلان - أبو حجر الاعلى - نجم الدجى )

أسأل الله أن يجمعنا وأياكم في جنات النعيم








التوقيع
صرفُ الهِمَم , نحوَ ربّ الأمم , سبيلُ النّجاح , وسِرّ الفَلاح .
نحمدك اللهم أنت الفاعل المختار , لكل مفعول من الكائنات والآثار , ونشكرُك على مزيد نعمك , ومضاعف جُودك وكرمك .
 
تريد تعرف كم شخص يفكر فيــــــــك
قديم منذ /30-03-2006, 02:48 AM   #6 (permalink)

عضو مميز جداً

*فراولة* غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 129550
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 425
 النقاط : *فراولة* is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
وأحيانًا نتذكر فلان ونرغب الإتصال به فجأة ,ثم نجده هو من بادرنا بالإتصال , ويذكر أننا خطرنا على باله فاتصل بنا. ألم

يحدث هذا معكم ؟؟
نعم تحدث معي...وأقول حينها الطيب عند ذكره.







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
تريد تعرف كم شخص يفكر فيــــــــك
قديم منذ /30-03-2006, 02:49 AM   #7 (permalink)

عضو مميز جداً

مشعل ك ق س غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 78092
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 499
 النقاط : مشعل ك ق س is on a distinguished road

افتراضي

القلوب عند بعضها


والطيب بذكراه



بارك الله فيك







التوقيع
[IMG]
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/IMG]
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تعرف أن هناك من يفكر فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ alnory المنتدى العام 19 24-02-2008 03:21 AM
هل تريد أن تعرف أين وصل تعليمنا ploto المنتدى العام 7 21-07-2006 10:45 PM
هل تريد ان تعرف اغبى البنات !! hellsing المنتدى العام 15 19-11-2005 08:05 PM
هل تريد أن تعرف في أي حي أنت ؟؟؟؟ عبد الله بن سعد المنتدى العام 0 02-06-2005 11:42 PM
هل تريد أن تعرف أنت من أي نوع من البشر ؟؟ إذا تريد معرفة ذلك تفضل أدخل أبو محمد السهلي المنتدى العام 2 01-07-2003 02:08 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:32 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1