Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
***** متفرقات عن السحرة الدجالين *****
***** متفرقات عن السحرة الدجالين *****
قديم منذ /03-04-2006, 02:50 PM   #1 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي ***** متفرقات عن السحرة الدجالين *****

سحرة ومشعوذون يحيكون خرافاتهم واكاذيبهم لصيد البسطاء من الناس لأكل حقوقهم بالباطل..لم تردعهم قدسية المكان.. ولم يكبحهم وازع من ضمير أو اخلاق فحاولوا ترويج بضاعتهم الخاسرة إلا ان العيون كانت لهم بالمرصاد فوقع السحرة والدجالون وكُتّاب التمائم والطلاسم في شر اعمالهم.. ليلقوا جزاء ما صنعت اياديهم.. «طيبة الطيبة» كانت منطلق نشاطهم لخداع البسطاء وتضليلهم..أمس الأول سقط اخطرهم «وأمهرهم» في الخديعة والتضليل في كمين اعدته هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والاعجب ان الدجّال الساقط سعودي الجنسية في الستينات من عمره، اتخذ من العلاج بالاعشاب ستاراً للسحر.. والشعوذة وكافة اعمال الدجل.
قبل ثلاثين عاماً بدأ الساحر في ممارسة نشاطه موهماً زبائنه من ضعاف النفوس وبسطاء القوم بقدرته على علاج كافة الامراض وحل مشاكلهم ووضع حد لهمومهم.. ووثق فيه أناس كثيرون، صدّقوا مزاعمه واباطيله..
وطوال العقود الماضية استطاع الدجال بخبرته الشيطانية ان يضرب على انشطته جداراً من السرية وفشلت كل المحاولات للايقاع به.. لسرعته ومناورته وامكانياته في التخفي..
شبكة وسطاء وسماسرة
ويوصف الساحر الستيني بانه شديد الدهاء والحذر.. ينتقي زبائنه بعناية فائقة مستعيناً بشبكة من الوسطاء و«المتعاونين» والسماسرة!
وثق الرجل باحد عناصر الهيئة تقمص شخصية طالب علاج بالاعشاب.. وبعد مضي فترة طويلة من العلاقة صارحه الساحر بقدرته على العلاج بالسحر.. وفي ساعة الصفر داهمت الجهات المعنية الموقع ليتم القبض على الرجل بالجرم المشهود..
12 مشعوذا في شهر
سقوط ساحر الاعشاب امس الاول سبقته عدة عمليات من الجهات المعنية للاطاحة برموز السحر والشعوذة في المدينة المنورة ووصل عدد المقبوض عليهم خلال شهر واحد اكثر من 12 ساحراً ومشعوذاً ودجّالاً.
سيدة افريقيا الاستوائية
في الثاني عشر من الشهر الماضي تمت الاطاحة بعصابة سحر خطيرة مكونة من افريقيا الاستوائية.. واتخذت العصابة من بيت في الحرة الشرقية منطلقاً لانشطتها.. وكانت المفاجأة ان الاجهزة المعنية عثرت في الوكر على قائمة ببعض اسماء وجهاء المدينة وبررت زعيمة الشبكة ذلك بان بعض زبائنها كانوا يرغبون في سحر رؤسائهم في العمل!
ثري في المصيدة
ووصفت السيدة الافريقية حينها بانها الاخطر كونها تخصصت ايضاً في سحر النساء وتضليلهن مقابل مبالغ مالية طائلة.. ومن القصص الغريبة ان احد الاثرياء اقام في بيت المشعوذة (60 عاماً) لمدة شهر كامل للعلاج من بعض العوارض.. وكان طبيعياً ان تلهف المشعوذة من الثرى مبالغ طائلة..
وعند مداهمة الوكر عثرت الجهات المعنية على اكثر من 500 قطعة ما بين طلاسم وتمائم واحجبة وسيوف كتبت عليها اسماء الجان.. وخصصت السيدة غرفة خاصة اسمتها «حجرة تحضير الارواح!» وذكرت المصادر ان الستينية كانت تقضي ساعات في الغرفة وهي في لباس اسود كامل تخاطب الجن.. وتتلقى منهم التعليمات!
مشعوذ 5 نجوم
بعد عشرة ايام من سقوط الساحرة العجوز وضعت الجهات المعنية يدها على «ساحر الخمسة نجوم».. وهو رجل افريقي اتخذ من فندق فخم في المنطقة المركزية بالمدينة المنورة موقعاً له لاصطياد البسطاء من الناس وبرغم انه في مقتبل العُمر إلا أنه اوقع بالكثيرين في حباله، ودأب على اصطياد المتوهمين من باحات وساحات المسجد الشريف. وتقدر المصادر المختصة المبالغ التي ربحها ساحر الخمسة نجوم بالالاف.. سيما انه كان يطلب في بعض الاحيان مبلغ مائة الف ريال للعملية الواحدة!
100 الف للعملية
وتابعت الاجهزة المختصة الرجل وتم وضع كمين محكم للايقاع به بواسطة احد المتعاونين عرض مبلغ 100 الف ريال لاتمام عملية سحر.. وفي ساعة الصفر انقضت الجهات المعنية على الرجل وهو يتأهب لاستلام المبلغ في احد شوارع قباء.
منتهك الاعراض
آخر عملية سحر وشعوذة كشفتها الجهات المعنية كانت لرجل تخصص في ممارسة اعمال الشعوذة للنساء وانتهاك اعراضهن.. وكان الرجل الافريقي (60 سنة) يقطن في الحرة الغربية واتخذ من بيته وكراً لمزاولة نشاطه الاجرامي.. وتمكنت الجهات المعنية من اختراقه عن طريق بعض المتعاونين.. وتم استدراجه لاحد المنازل بدعوى عمل سحر لرجل فارق زوجته.. طلب الساحر من السيدة احضار «تيس أحمر» لاتمام العملية ولبت السيدة ما طُلب منها.. وفي اللحظة التي هبّ فيها الرجل لذبح التيس تمت مداهمة الوكر والقبض على الساحر متلبساً بجريمته!.

مصدر عكاظ







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحث عن السيرة النبوية ......... أم ريفان منتدى النشاط المدرسي 23 07-04-2013 12:29 AM
حمل أطلس السيرة النبوية...خرائط لأحداث السيرة النبوية مع الشرح حاتم9 منتدى مادة التاريخ 78 22-01-2013 08:29 PM
أسبوع الشجرة وما أدراك ما الشجرة الآليه والبرامج وتفعيل البرنامج تحـضير منتدى النشاط المدرسي 0 22-03-2008 01:44 AM
متفرقات تعليمية ( 1 ) kokteel المنتدى العام 5 23-08-2007 03:54 PM
بداية اسبوع زراعة الشجرة السابع والعشرين تحت شعار حب غرس الشجرة في 1/8/1424هـ ابولمى المنتدى العام 1 28-07-2003 10:40 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:28 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1