Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ادخل واكتب مثل ( مقلووب ) ... رووووعه
ادخل واكتب مثل ( مقلووب ) ... رووووعه
قديم منذ /07-04-2006, 02:03 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

غــــــــزلان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 142228
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المكان : مملكة الانسانيه السعوديـــــه
 المشاركات : 158
 النقاط : غــــــــزلان is on a distinguished road

ادخل واكتب مثل ( مقلووب ) ... رووووعه

مرحباااانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نبي كل عضووو يدخل ويكتب

مثل اي مثل بشرط انه

يكتبه مره ثانيه وبشكل مقلوووب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني غير العاااااااااده مضحك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واتمنى تعجبكم الامثال االجديده نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانااااااااااااا اول من يبلش


المثل يقووول
من سار على الدرب وصل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا اقووووول
من سار على الدرب زهق ورجع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



يالله انتظر امثالكم




تحياااااااااااتي








 

ادخل واكتب مثل ( مقلووب ) ... رووووعه
قديم منذ /07-04-2006, 11:13 AM   #2 (permalink)

عضو فضي

ابوحاتم11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 125178
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 940
 النقاط : ابوحاتم11 is on a distinguished road

افتراضي

يقول المثل < من سار على الدرب وصل >
وانا اقول <من سار على الدرب فصل >








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ادخل واكتب مثل ( مقلووب ) ... رووووعه
قديم منذ /07-04-2006, 05:31 PM   #3 (permalink)

موقف من قبل الادارة

سكر زياده غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 60663
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 98
 النقاط : سكر زياده is on a distinguished road

افتراضي

المثـــــل / الباب اللي يجيــك منــــه الريــــح ســــــــده واستــــــــريح
وانا اقول / الباب اللي يجيــــــك منـــــه الريح افتــــــحه وتحمـــــل ما يجيــــــــك








 
ادخل واكتب مثل ( مقلووب ) ... رووووعه
قديم منذ /07-04-2006, 07:59 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

غــــــــزلان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 142228
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المكان : مملكة الانسانيه السعوديـــــه
 المشاركات : 158
 النقاط : غــــــــزلان is on a distinguished road

روووعه يابوحاتم وسكر زياده نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المثل يقوووول
من جد وجد ومن زرع حصد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا اقوووول
من جد وجد ومن زرع لاينسى باب بيتهم مفتوح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
ادخل واكتب مثل ( مقلووب ) ... رووووعه
قديم منذ /07-04-2006, 08:01 PM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

غــــــــزلان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 142228
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المكان : مملكة الانسانيه السعوديـــــه
 المشاركات : 158
 النقاط : غــــــــزلان is on a distinguished road

افتراضي

المثل يقووول
اللي مايطول العنب حامض عنه يقوول نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا اقووووووول
اللي مايطول العنب اكيد قزمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
او
اللي مايطول العنب ياخذ سلم ويصعد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحيااااااااتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة








 
ادخل واكتب مثل ( مقلووب ) ... رووووعه
قديم منذ /07-04-2006, 08:53 PM   #6 (permalink)

عضو نشط

عيد 66 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 82576
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 136
 النقاط : عيد 66 is on a distinguished road

افتراضي

لا يضيع حقٌ وراءه طالبٌ

وانا أقول

لا يضيع حق وراءه تلميذٌ ......خخخخنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 
ادخل واكتب مثل ( مقلووب ) ... رووووعه
قديم منذ /07-04-2006, 09:13 PM   #7 (permalink)

عضو نشط

عيد 66 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 82576
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 136
 النقاط : عيد 66 is on a distinguished road

افتراضي

الناس ترقد وانا بالليل تسهر عيوني .........

وانا أقول

الناس تسهر وأنا بالليل ترقد عيونينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ....
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة







 
ادخل واكتب مثل ( مقلووب ) ... رووووعه
قديم منذ /07-04-2006, 09:21 PM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

أبوراشد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 341
 تاريخ التسجيل : Dec 2001
 المشاركات : 1,882
 النقاط : أبوراشد is on a distinguished road

افتراضي

لاصار خويك عسل لا تلحسه كله

وأنا أقول
لاصار خويك عسل خلك اعسل منه

إن كنت ريحا فقد لاقيت اعصار

إن كنت ريحا فقد طرت بالعجه

الطيور على اشباهها تقع

الطيور على الولايش تقع








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ادخل واكتب مثل ( مقلووب ) ... رووووعه
قديم منذ /07-04-2006, 11:13 PM   #9 (permalink)

عضو فعال

asrs2004 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 58951
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 المشاركات : 69
 النقاط : asrs2004 is on a distinguished road

افتراضي

المثل يقول
على نفسها جنت براقش

وانا اقول على نفسها جنت الوزارة








 
ادخل واكتب مثل ( مقلووب ) ... رووووعه
قديم منذ /08-04-2006, 12:22 AM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

غــــــــزلان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 142228
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المكان : مملكة الانسانيه السعوديـــــه
 المشاركات : 158
 النقاط : غــــــــزلان is on a distinguished road

رووووووووووعه والله عندكم خفة دم عجيبه

[COLOR="Red"] المثل يقووول

تجري الرياااح بما لا تشتهي السفن

وانا اقوووول

اذا جرت الرياح البس جاكيت لاتمرض نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



تحياااااااااااااااتي[/COLOR]








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادخل واكتب رأيك وتعليقك ابو ريان 2 المنتدى العام 9 27-10-2007 05:45 PM
ادخل واكتب رأيك في هذه القصه captin999 المنتدى العام 3 26-08-2006 02:14 AM
ادخل واكتب دعوتك لإخواننا سنة العراق أبو الفيصل المنتدى العام 8 17-03-2006 08:36 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:46 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1