Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى "الطواف حول الكعبة"
القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى "الطواف حول الكعبة"
قديم منذ /11-04-2006, 03:38 PM   #1 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى "الطواف حول الكعبة"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قال إن النبي محمد برئ من المسلمات الملثمات
القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى "الطواف حول الكعبة"

طرابلس - اف ب،دبي - العربية.نت

دعا الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي، الاثنين 10-4-2006 في مالي، اليهود والنصارى إلى "الطواف حول الكعبة ما دام الله بعث بمحمد نبيا لكل الناس، والكعبة هي بيت الله إذن فالكل مدعو للطواف وليس المسلمين والعرب فقط".

وفي خطاب ألقاه في جموع من الأفارقة بمدينة تمبكتو في مالي، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشرف، قال الزعيم الليبي "يجب على العالم أن يعيد النظر في معطيات مسلم بها وهي خطأ. فالإنجيل مزور وعيسى نبي الإسرائيلين، وليس موجها إلى أوروبا أو إفريقيا أو أمريكا، وعلى اليهود أن يتبعوا عيسى لأنه لو كان موسى موجودا أثناء وجود عيسى لأصبح مسيحيا". وأضاف "لو أراد الغرب السلام معنا يجب أن يعيد النظر أيضا في منهجه المبني على الحقد والكراهية وان تشكل لجان إسلامية لذلك".

ووفقا لنص الخطاب الذي نشرته صحيفة "الجماهيرية" في ليبيا الثلاثاء 11-4-2006، قال القذافي "سمعنا أن هناك من تهجٌم على النبي محمد.. المسلمون زعلوا واعتقدوا أن هذا قدح في نبيهم لكن الذي قدح في محمد، قدح في نبيه هو ذاته، لأن محمدا نبي البشر الذين في اسكندنافيا والذين في أوروبا والذين في أمريكا والذين في آسيا والذين في إفريقيا ولكن لأن المنهج الذي يقرؤونه في اسكندنافيا منهج مزور، ويدعو إلى الكراهية اعتقدوا أن محمدا ليس نبيا لهم، بينما محمد موجه لكل البشر"

عيسى بريء من "النووي"

وتوقع القذافي قائلا: "إذا كنا ندٌعي حرية التعبير فنتوقع أن تظهر صورة عيسى وفوق رأسه قنابل ذرية لأن أتباع عيسى صنعوا القنابل الذرية وهم رسموا محمدا وعلى رأسه قنبلة يد صغيرة يدوية.. طبعا محمد برئ من القنبلة، ولكن المقصود أن أتباع محمد يستعملون هذه القنبلة.. فكذلك عيسى عليه السلام برئ من القنبلة الذرية ولكن أتباع عيسى هم الذين صنعوا القنبلة الذرية..".

وأضاف: "تمسكا بحرية النشر والرأي فمثلما صْور محمد" وعلى رأسه قنبلة يدوية نتوقع أن يصور عيسى وعلى رأسه قنبلة ذرية رغم أن محمدا برئ من القنبلة اليدوية وعيسى برئ من القنبلة الذرية.. ومثلما صوروا محمدا حوله نساء محجبات باعتبار المسلمات محجبات نتوقع أن تْصور حول عيسى نساء عاريات لأن المسيحيات عاريات".

وأردف "في اسكندنافيا.. النساء عاريات ويدٌعين أنهن من أتباع عيسى.. طبعا عيسى برئ من النساء العاريات ومحمد برئ من النساء الملثمات.. لكن حرية النشر التي استندوا عليها تستلزم أن يْرسم عن عيسى وحوله نساء مثلما رْسم عن محمد وحوله نساء" .

واعتبر أن منهج الغرب يدعو للكراهية، ووصفه بأنه "فاسد ولا إنساني ومبني على الخطأ" وقال "ما يسمى بالعهد القديم والعهد الجديد ليس بالعهد القديم وليس بالعهد الجديد".

إعادة النظر في مناهج الغرب

وقال القذافي "لقد شْكلت لجان أمريكية وإسلامية لإعادة النظر في المنهج المدرسي في البلاد الإسلامية.. يجب أن تْشكل لجان إسلامية أمريكية لإعادة النظر في المنهج الأمريكي والأوروبي".

وأضاف "موسى لعلمهم مذكور في القرآن 136 مرة.. لماذا نحن لم نشطب على هذا.. هذا كلام الله لا نستطيع شطبه وإلا نصبح كفاراً.. لكن هم شطبوا على كل ذكر لمحمد في التوراة والإنجيل.. نتحداهم أن ينشروا إنجيل القديس برنابا".

ووجه القذافي نظر المسلمين إلي أوروبا قائلا "لسنا محتاجين للسيف أو القنبلة لنشر الإسلام.. عندنا الآن خمسون مليون مسلم في أوروبا وهناك علامات أخرى تدل على أن الإسلام سيظهره الله في أوروبا بدون سيف بدون بندقية بدون فتح.. الخمسون مليون مسلم في أوروبا بعد عشرات السنين سيحولون أوروبا إلى قارة مسلمة.. الله سخٌر أمة مسلمة وهي الأمة التركية لتدخل في الاتحاد الأوروبي.."، واعتبر أن أوروبا والولايات المتحدة في ورطة وقال "إما أن تقبل أمريكا بأنها ستصبح مسلمة بمرور الزمن أو تعلن الحرب على المسلمين".

الكعبة لكل الناس

وبرر القذافي دعوته إلى المسيحيين واليهود ليطوفوا حول الكعبة قائلا" في القرآن "إن أول بيت وضع للناس للذي ببكة مباركا وهدى للعالمين".. يعني للعالمين ليس العرب فقط ليس المسلمين فقط، كما أن القرآن يقول أيضا "وإذ جعلنا البيت مثابة للناس".. يعني مثابة ملتقى لكل الناس.. كل الناس من حقها أن تحج إلى مكة وتطوف بالكعبة وتسعى بين الصفا والمروة وتقف على جبل عرفات وترجم تمثال الشيطان في العقبة بالجمرات".

وأضاف "إذا جاءك الرئيس الفرنسي أو الأمريكي أو الإيطالي وقال أنا لبٌيت النداء وسأطوف حول الكعبة.. ماذا سنقول له.. ليس عندنا حْجة.. عندنا آية واحدة في القرآن إذا انطبقت عليهم إذن لا يحجون.. ما هي هذه الآية انتبهوا جيدا لهذه الآية
".



الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من الناس والحمد له على نعمة العقل







 

القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى "الطواف حول الكعبة"
قديم منذ /11-04-2006, 03:56 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

نجم الدجى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 124357
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 3,231
 النقاط : نجم الدجى is on a distinguished road

افتراضي

ماهذا الهراء !

لاحول ولاقوةإلا بالله .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى "الطواف حول الكعبة"
قديم منذ /11-04-2006, 04:05 PM   #3 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

القذافي حرّف القرآن وأساء تفسيره


اعداد: د.محمد الحربي

يزخر تاريخ الامم والشعوب بسير ذاتية لكثير من الشخصيات الرئيسية التي لعبت دورا رئيسا في صناعة التاريخ سلبا او ايجابا.

وشخصيات ثانوية اخرى لا تكاد تذكر الا لماما عن دور بسيط ادته في صناعة هذا التاريخ بصورة غير مباشرة.

تتباين هذه السير الذاتية من حيث النشأة ما بين الفقر والبيئة القاسية والقهر والاضطهاد وبين الرفاه والبيئة المدنية وحياة القصور والرفعة والشرف.

كما تتباين من حيث الدور السياسي الذي لعبته في صناعة التاريخ ما بين القوة والامانة وخدمة مصالح الامة وبين العمالة والخيانة وممارسة الادوار المشبوهة التي لا علاقة لها بنفع الامة وخدمة مصالح شعوبها وليس لها في امر الشرف ناقة ولا جمل.

بعض هذه الشخصيات نشأت نشأة غامضة مشبوهة ومختلفا حول اصولها وانتماءاتها وتوجهاتها في البلاد الاسلامية بالذات.. وكيف استطاعت ان تعتلي سدة الحكم في هذه البلاد مثل صدام حسين في العراق ومحمد علي في مصر واخيرا وليس آخرا معمر القذافي في ليبيا.

ان الحرب التي يشنها معمر القذافي على الاسلام والمسلمين في كل مناسبة وحين تكشف بما لايدع مجالا للشك في ان هذا المعتوه يمارس ما يمارسه من سخافات وسفه وفق مخطط مرسوم له بعناية فائقة, فالقذافي منذ وصوله الى الحكم 1969م اظهر نفسه كرجل ملتزم بالاسلام يسعى الى تطبيقه في المجتمع الليبي, ولكن ما ان ثبت نفسه في الحكم حتى بدأ شيئاً فشيئا باظهار مخططه الشيطاني وبرنامجه اليهودي لزعزعة عقائد الشعب المسلم في ليبيا ولاحلال عقائد كفرية اخرى محل عقيدته الاسلامية وعلى رأسها كتابه الاخضر ونظريته الجاهلية (النظرية العالمية الثالثة) كما يسميها.

كما ان من يقرأ سيرة معمر القذافي بدقة يكتشف بوضوح ان هذا المعتوه يكن في نفسه المريضة بغضا شديدا لشخص النبي محمد صلى الله عليه وسلم كما يظهر في كل خطاباته ولقاءاته مما يدعو الى التأكد من يهودية اصل معمر القذافي, بل انه وفي اكثر من مناسبة كان ينسب نفسه الى بعض الفرق الباطنية الكفرية كالقرامطة والفاطمية, ويصرح في خطبة عيد الفطر في ابريل 1992م انه قد يعلن بنفسه قيام الدولة الفاطمية الثانية!.

علما بأن الدولة الفاطمية الاولى او الدولة العبيدية التي يريد القذافي ان يجددها كانت دولة باطنية كفرها علماء الاسلام وائمة الدين بسبب ما اظهرته من الكفر والزندقة واستحلال المحرمات كنكاح المحارم ونحوها.

وقد نقل القاضي عياض المالكي في كتابه ترتيب (المدارك وتقريب المسالك) فتوى العلماء الذين عاصروا دولة العبيديين في تكفير هذه الدولة فيقول: (وقال يوسف بن عبدالله الرعيني في كتابه.. اجمع علماء القيروان ابو محمد بن ابي زيد وابو الحسن القابسي وابو القاسم بن شلبون وابو علي بن خلدون وابو محمد الطبيقي وابو بكر بن عذرة ان حال بني عبيد حال المرتدين والزنادقة, فحال المرتدين بما اظهروه من خلاف الشريعة فلا يورثون بالاجماع, وحال الزنادقة بما اخفوه من التعطيل فيقتلون بالزندقة قالوا: ولا يعذر احد بالاكراه على الدخول في مذهبهم بخلاف سائر انواع الكفر لانه اقام بعد علمه بكفرهم فلا يجوز له ذلك الا ان يختار القتل دون ان يدخل في الكفر, وعلى هذا الرأي كان اصحاب سحنون يفتون المسلمين).

كما ان معمر القذافي وفي اكثر من مناسبة انكر السنة النبوية وحرق كتب الحديث, وقام بتحريف القرآن وفسره تفسيراً باطنياً يلائم اهواءه, وهو الذي سخر من رسول الاسلام محمد صلى الله عليه وسلم ووصفه بأنه ساعي بريد.

واستهزأ بمقدسات المسلمين, فوصف الحج بأنه عبادة ساذجة, والحجاب بأنه من عمل الشيطان, وانكر المعراج, وادعى النبوة, وزعم ان فرقة اللجان الثورية هي نبي هذا العصر, وغيرها كثير وكثير من الكفريات والسخافات التي لا يمكن ان يقول بها عاقل بينه وبين نفسه فكيف بهذا المخبول الذي يتشدق بها على الملأ بدون خجل او خوف من الله.

ليس هذا فحسب, بل قام القذافي بمحاربة المسلمين وطرد الموحدين وتعليقهم على اعواد المشانق وقت افطار المسلمين في شهر رمضان المبارك, كما قام هذا الشيطان بقتل الدعاة والعلماء لانهم دعوا الى الحق فقط.

ويوضح الاستاذ الباحث ابراهيم بن عبدالعزيز صهّد موقف معمر القذافي من الاسلام وتطاوله على القرآن الكريم وسنة المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام والصحابة الكرام رضوان الله عليهم فيقول: فعلى امتداد حكم القذافي لم تنج مقدسات الشعب الليبي وقيمه ورموزه من تطاول القذافي عليها عبثاً واستهتاراً, لم ينج من ذلك حتى ما كان موضع اجماع الشعب الليبي على اختلاف شرائحه واجياله.

هذا المسلك انما تكمن وراءه نوايا دفينة ومخططات مرسومة واهداف محددة تتمثل في هدم كل الصروح والقلاع التي تحفظ للشعب الليبي هويته وتصون وحدته وتحافظ على تاريخه وتعزز مستقبله.

ولقد كان الاسلام ابرز ما استهدفه عبث القذافي واستهتاره ومحاولاته المستمرة لنقض عراه ووشائجه وهدم اركانه وركائزه, ومن ثم ابعاده عن دائرة التأثير في كل ما يرتبط بشؤون الشعب الليبي الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية والتشريعية بل وابعاده حتى عن دائرة الشعائر التعبدية المحضة.ومما لا شك فيه ان القذافي تطاول على الاسلام وحاول طمس معالمه وحارب دعاته وسعى لفك ارتباط الناس به, وحملات القذافي التي شنها على الاسلام قد اتصفت بالاستمرارية وشملت كل مفاهيم الاسلام واركانه: عقيدة وشريعة, وعبادات ومعاملات, وعلماء ودعاة, وتاريخا ومواقف وقضايا.

ولقد خاض القذافي معاركه ضد الاسلام متبعاً اسلوباً يغاير الاساليب التي اتبعها من سبقوه. ويتمثل هذا الاسلوب في التظاهر بتبني المفاهيم الاسلامية ورفعها كشعارات براقة والعمل على تفريغها من محتواها الحقيقي, وهذا الاسلوب ينطوي على خبث بين, فهو يخدع العوام, ويقدم ذرائع للمنافقين والمنتفعين, ويعطي غطاء لضرب كل من يمارس دوراً في التصدي لهذا المخطط باعتباره معادياً للشعارات المرفوعة.

وقد حرص القذافي على تبني المغالطة والسوقية المبتذلة اسلوبين في مواجهة المفاهيم الصحيحة للاسلام, الى حد النيل من هذه المفاهيم وتحقيرها والسخرية منها, وانتهاجه العنف والارهاب وسيلة لفرض آرائه السقيمة وتصوراته الفاسدة ولقهر وقمع كل من حاول التصدي لها حتى ولو باسداء النصح.







 
القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى "الطواف حول الكعبة"
قديم منذ /11-04-2006, 04:18 PM   #4 (permalink)

عضو فضي

ابوحاتم11 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 125178
 تاريخ التسجيل : Jan 2006
 المشاركات : 940
 النقاط : ابوحاتم11 is on a distinguished road

افتراضي

فكر متذبذب ومريض الله يشفيه والاياخذه اخذ عزيز مقتدر انه ولي ذلك والقادر عليه








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى "الطواف حول الكعبة"
قديم منذ /11-04-2006, 04:53 PM   #5 (permalink)

عضو ماسي

المعلم السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33471
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,701
 النقاط : المعلم السعيد is on a distinguished road

افتراضي

من المعروف أن القذافي ألغى القرآن الكريم و أمر بأخذ الكتاب الأخضر كتاباً مقدساً بديلاً عن القرآن


فماذا تريدون منه بعد ذلك ؟








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى "الطواف حول الكعبة"
قديم منذ /19-04-2006, 10:36 PM   #6 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

مشكورين على مداخلاتكم







 
القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى "الطواف حول الكعبة"
قديم منذ /19-04-2006, 11:48 PM   #7 (permalink)

عضو مميز جداً

مشعل ك ق س غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 78092
 تاريخ التسجيل : May 2005
 المشاركات : 499
 النقاط : مشعل ك ق س is on a distinguished road

افتراضي

لا حرج على السفيه







التوقيع
[IMG]
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/IMG]
 
القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى "الطواف حول الكعبة"
قديم منذ /20-04-2006, 03:09 AM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

ابو ياسر البلوي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 110685
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 1,695
 النقاط : ابو ياسر البلوي is an unknown quantity at this point

افتراضي

هذا مختل عقليا نسأل الله ان يشفيه








 
القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى "الطواف حول الكعبة"
قديم منذ /25-04-2006, 05:39 PM   #9 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

صدقتم القذافي فاضي

اللهم أعز الإسلام والمسلمين








 
القذافي يدعو اليهود والنصارى إلى "الطواف حول الكعبة"
قديم منذ /26-04-2006, 12:00 AM   #10 (permalink)

عضو فضي

عبد العزيز المسلم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 66373
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 المشاركات : 669
 النقاط : عبد العزيز المسلم is on a distinguished road

افتراضي

أهل العقول في راحة >>> الله يشفيه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قال إن على المواطنين أن "يتدبروا" أمورهم بأنفسهم .. القذافي يلغي الإدارات والوزارات و ابو ريان 2 المنتدى العام 9 02-09-2008 11:07 AM
قال إن على المواطنين أن "يتدبروا" أمورهم بأنفسهم .. القذافي يلغي الإدارات والوزارات و عبدالرحمن العجمي المنتدى العام 0 02-09-2008 02:21 AM
اعتباراً من أمس: القذافي أصبح "ملك ملوك إفريقيا" ابو ريان 2 المنتدى العام 8 30-08-2008 04:54 PM
من يرغب المنـــاقلــــه داخل وخارج المدينة يدخل هنا"""""""""" ابو وجد111 المنتدى العام 1 01-11-2007 04:10 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 05:58 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1