Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
سرار في حقائب الجنس الناعم
سرار في حقائب الجنس الناعم
قديم منذ /12-04-2006, 12:48 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

الثرياء غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 35436
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 67
 النقاط : الثرياء is on a distinguished road

افتراضي سرار في حقائب الجنس الناعم

يقول دكتور «غوبتا» جراح المخ والأعصاب ومراسل شبكة سي ان ان الطبي، مثل معظم الأطباء ، كنت ملما بالحقيقة المؤلمة أن متوسط عمر السيدات يزيد عن متوسط عمر الرجال بخمس سنوات ، وتقبلت الأمر الواقع مفترضا أن ذلك بسبب مجموعة الجينات الوراثية، فذلك أمر طبيعي أكثر منه اكتسابي ، ولكن دراسة جديدة ، نشرت في المجلة الأمريكية للصحة العامة ، ألقت باللوم على الرجال في أسلوب حياتهم الذي يعرضهم للخطر».
وقد أعلن «ديفيد ويليام» القائم بالدراسة وهو كبير باحثين في معهد البحوث الاجتماعية بجامعة ميتشجان ، أن الرجال يتفوقون على النساء في جميع الخمسة عشر سببا الرئيسية المؤدية للوفاة ما عدا مرض الزهايمر، فمعدلات وفيات الرجال تزيد عن ضعف معدلات وفيات النساء بسبب الانتحار ، والقتل وتليف الكبد، فالرجال ليسوا معرضين للحوادث وحسب، بل هم حوادث متنقلة، وطبقا لتقرير«ويليام» ، فإن الذكور في جميع الأعمار في أمريكا صحتهم أضعف ومعرضون لخطر الوفاة أكثر من الإناث. فنسبة المدخنين في الرجال 26% مقارنة بنسبة 22% للنساء وإن كانت النساء يسرعن الخطى نحو التساوي مع الرجال في هذه النسبة.
إدمان ومشقة
كما أن نسبة إدمان الرجال للكحول تزيد عن ضعف النسبة عند النساء ، هذا بالإضافة إلى أن الرجال يعرضون حياتهم للخطر أكثر من النساء في سلوكياتهم بدءا من الإقبال علي تعاطي المخدرات إلى القيادة دون ربط حزام الأمان ، إلى ما دون ذلك من الأسباب.
وكأن كل هذا ليس كافيا ، فالرجال يميلون إلى العمل في مهن خطرة أكثر من النساء، وفي هذا تصل نسبة الوفيات أثناء العمل إلى 90% للرجال عن النساء ومعظمها في الزراعة.
وللرجال الأغلبية في قيادة الشاحنات الكبيرة والحوادث المرورية الخطرة ، فقد تسببت 42850 حادثة طريق في العام الماضي في حدوث وفيات. وذلك طبقا للهيئة القومية لسلامة المرور ، وهي الأعلى منذ 1990 ، وهم الأكثر تعرضا لحوادث الدراجات البخارية التي ارتفعت بشدة منذ خمس سنوات بسبب إلغاء قانون إلزام السائق بارتداء الخوذة.
هذه الأسباب كافية وحدها لتقصير حياة الرجال ، ولكن المشكلة أعمق من ذلك بكثير، فقد ألقى «ويليام» باللوم على المعتقدات والعادات الثقافية الراسخة التي تشجع الرجال على تحمل المخاطر ومجابهة الأخطار.
عناية نسائية
تم عرض تقرير في مركز الوقاية ومكافحة الأمراض بولاية أطلانطا يوضح أن الرجال أكثر عرضة بمقدار الضعف للتعرض للموت بسبب الصواعق والفيضانات.
وهذه الثقافة أيضا تسببت في عدم اهتمام الرجال بصحتهم ، فالنساء يولين اهتماما بالعلاج الوقائي ضعف ما يفعل الرجال ، ويذهبن للطبيب مرة سنويا على الأقل.
والرجال لا يهتمون بالفحص الطبي الدوري ولا بالمتابعة حتى عند ظهور أعراض المرض ، بل ويحاولون تشخيص المرض وتناول العلاج ذاتيا دون اللجوء لطبيب. بينما النساء يسعين لطلب المساعدة المهنية ، وتقريبا جميع الأمراض المتعلقة بالإجهاد والضغط العصبي من ارتفاع ضغط الدم إلى الأزمات القلبية منتشرة في الرجال، وبالرغم من أن الأبحاث الطبية كانت دائما مركزة على الرجال ، ولكن الشواهد توضح أن هناك تغييرا يحدث، فنحن نسمع الآن عن سرطان الثدي أكثر مما نسمع عن سرطان البروستاتة.
ووفقا لهذه المؤشرات الخطيرة لابد للرجال من الاهتمام بصحتهم بشكل أكبر، فبقدر ما هو مطلوب من الرجل العناية بأسرته، عليه كذلك الاهتمام بنفسه بنفس القدر.
منقوووول ,,,







 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائب تدريبية دكتور في الرسم الإشراف التربوي 22 23-02-2008 03:04 AM
لماذا زرار واحد من بدلة العسكري عليها سجن امبراطور الوزارة المنتدى العام 8 02-04-2007 01:55 AM
سرار العيون muteb المنتدى العام 6 09-02-2007 03:21 AM
عجائب الجنس الناعم (هذا كلة للمرأة ونحن؟؟؟؟؟؟؟؟) اللة لنا ابوصقر2222 المنتدى العام 8 02-05-2006 03:36 AM
طربق تعذيب الجنس الناعم المعلم السعيد المنتدى العام 22 14-04-2006 06:39 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:00 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1