Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
واقع Mbc2 ورجال التعليم الشرفاء
واقع Mbc2 ورجال التعليم الشرفاء
قديم منذ /06-05-2006, 04:51 PM   #1 (permalink)

عضو مميز

hamoo غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33959
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المكان : ;lm
 المشاركات : 309
 النقاط : hamoo is on a distinguished road

افتراضي واقع Mbc2 ورجال التعليم الشرفاء

"]تحية لكم مني
لا اعلم كيف ابدأ ؟ ولكني اعرف كيف انتهي دائماااااااا
وردني رسالة اضعها بين ايديكم و انا في تمام الثقة بكم و برسالتكم
فالمعلم اب و المعلمة ام
اخ و اخت
صديق و صديقة
للطلاب و الطالبات رضي من رضي و ابى من ابى
اتمنى من الاخوة القراءة بتمعن لا نقصد احد اااا بعينة لكن الهدف هو الوقاية
اترككم مع الحدث ( وهو منقووووول )))))
إحدى القنوات الفضائية ( mbc2) تنصّر طفلاً سعودياً ( يوجد مقطع فيديو )

قيل إن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة النبوية على صاحبها أفضل الصلاة والسلام، يضخ سنوياً ملايين النسخ من كتاب الله عز وجل إلى مختلف دول العالم، القرآن الكريم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، دستور الأمة الخالد المنفرد بالصواب والحق والخير والعدل، داحض الأباطيل، ومبيد الشبه ( قرآناً عربياً غير ذي عوجٍ لعلهم يتقون ) قرأت فيه كما قرأ غيري حقيقة اليهود والنصارى، التي لا تحتمل التأويل أو التبرير أو الاعتذار، وانتخبت لكم من ثناياه العطرة قول الله جل وعلا ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) وقول الله سبحانه ( ودوا لو تكفرون كما كفروا فتكونون سواء ) وقول الحق ( يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانةً من دونكم لا يألونكم خبالاً ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدروهم أكبر ) يكفيني أنا المسلم كلام الله جل وعلا عن أي قولٍ آخر من أقوال البشر القاصرة الناقصة، ومن أصدق من الله قيلا، ومن أصدق من الله حديثاً .

لكنني سأشفع هذه النصوص بإيجازٍ مخلٍ للغاية، وإنعاشٍ لذاكرة الخونة من أقطاب موائد الحوار الوطني التي تدعونا إلى احترام الآخر ( الكافر ابن الكافر ابن الفاجرة ) واحتمار المسلم المواطن في أصول اعتقاده .

قبل قرونٍ دخل الصليبيون ( الآخر ) بيت المقدس وأعملوا السيف في رقاب أهل القبلة من المسلمين حتى خاضت الخيول في دماء النساء والشيوخ والأطفال إلى الركب ( مختلف كتب التاريخ ) بعد سقوط الأندلس نصبت محاكم التفتيش النصرانية ( الآخر ) محاكمها بالشنق والحرق والعصر والسحق لكل مسلمٍ من أهل القبلة أبى إعلان الردة، ومعانقة الصليب، ولثم كف البابا، وعليكم بكتاب محمد قطب ( سر الدهليز ) في فلسطين نصب النصارى ( الآخر ) دولة الصهاينة بمباركةٍ من وزير الخارجية البريطاني بلفور في وعده المشؤوم، ورعايةٍ أمريكيةٍ بالمال والسلاح والدبلوماسية، في الجزائر قتل أكثر من مليون مسلم على يد فرنسا الحرية ( الآخر ) في الشام دكت المنازل على رؤوس الأطفال على يد المدفعية الفرنسية ( الآخر ) ارجع إلى ذكريات علي الطنطاوي يرحمه الله، في إندونيسيا والفلبين والبوسنة والعراق وأفغانستان وأذربيجان وجنوب تايلاند وشمال نيجيريا التي خلدها الروائي نجيب الكيلاني في رائعته عمالقة الشمال، الجلاد واحد ... إنه ( الآخر ) النصراني الكافر، الذي دعانا مؤتمر الحوار الوطني لحبه واحترامه في أدبياتنا وطرحنا الثقافي والفكري، والضحية مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله صلى الله عليه وسلم .
ماذا فعلت كتائب الماروني الهالك ( إيلى حبيقة ) في صبرا وشاتيلا بأبناء الشعب الفلسطيني المسلم، من الشيوخ والنساء والأطفال ؟ للحزب قناة اسمها LBC مخصصة لتثقيف الشعب السعودي النبيل، وتهييجه جنس .... أقصد عاطفياً، بأموالٍ سعودية وعند الله تجتمع الخصوم .
نحن أمة مؤدبة جداً مع عدوها القاتل الكافر، خصمها اللدود، فنسميه تأدباً معه أو خيانةً للأمة، أو جبناً ورعباً ( الآخر ) الصديق، الحليف، النصير، وفي القرآن الكريم الذي ارتضيناه دستوراً خالداً لنا سماه الله كافراً، مئات المواضع التي تشير إلى الكافر والكفار والكافرين نراها رأي العين في كلام الله جل وعلا، لكن مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني له وجه نظرٍ أخرى، تصادم القرآن والعقيدة صراحةً، تقول تلك الرؤيا المضللة إن اسمه هو الآخر !! بل ويدعونا بعض أقطابه من خونة الدين والوطن إلى قبول هذه التسمية ونشرها بين الناس !! الله يرحمك يا بن عبد الوهاب .
بعد سقوط الأبراج زل حمار النصارى في المستنقع الاستعراضي، ليصرخ جورج بوش بأعلى صوته إنها حرب صليبيةً .

كلام الله لا يحتاج إلى مزيد فلسفةٍ وتأويلٍ وقرقرة، أنزله الله جل وعلا ليقرأ ويتدبر ويعمل به ويتحاكم إليه، وتحدى به البلغاء والفصحاء من قريشٍ وبقية القبائل العربية ( إنا أنزلناه قرآناً عربياً لعلكم تعقلون ) ( قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَن يَأْتُواْ بِمِثْلِ هَـذَا الْقُرْآنِ لاَ يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيراً ) قال الأصمعي كنت أقرأ قول الله جلا وعلا ( والسارق والسارقة فاقطعوا أيديهما جزاءاً بما كسبا نكالاً من الله والله غفور رحيم ) وبجانبي أعرابي يستمع، فقال لي الأعرابي : كلام من هذا ؟ قال الأصمعي : كلام الله، قال الأعرابي : هذا ليس بكلام الله، قال الأصمعي فعدت وتأملت لأقرأ مرةً أخرى ( والسارق والسارقة فاقطعوا أيديهما جزاءاً بما كسبا نكالاً من الله والله عزيز حكيم ) قال الأعرابي : نعم هذا هو كلام الله، عز، فحكم، فقطع، ولا يستقيم موضع الرحمة والمغفرة مع القطع، كلام الله واضح وضوح الشمس، ليس بغامضٍ ولا معقدٍ .

كيد النصارى ( الآخر) للمسلمين لا يخفى على موحدٍ عاقلٍ، إلا من طمس الله قلبه وأعمى بصيرته، واستعرت نار شهوته في جوفه كالكلب الضال، وما أكثرهم في هذا الزمان قطع الله نسلهم ووأد الله فكرهم، وقد حذرنا الله من مكائدهم في القرآن الكريم في كذا موضعٍ ( إنهم يكيدون كيداً، وأكيد كيداً فمهل الكافرين أمهلهم رويداً ) بل وأنزل سورةً كاملةً تدعونا للبراءة منهم، وأخبر النبي عليه الصلاة والسلام عن فضل هذه السورة وأن قراءتها براءة من النفاق ( قل يا أيها الكافرون ) أخبرتنا سورة البروج بأن طاغية نصراني ( الآخر) حفر أخدوداً في الأرض ليحرق في جوفه عشرات الموحدين المؤمنين بالله، وأخبر الله جل وعلا أن سبب إحراقهم أحياءً بهذه الوحشية التي لا نظير لها، إيمانهم بالله جل وعلا ( وما نقموا منهم إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد )

قبل أعوامٍ ألقى الشيخ سلمان العودة محاضرةً بعنوان ( صانعوا الخيام ) تحدث فيه عن خطورة التنصير في الخليج العربي، فانبرى له أحد الخونة من السناكحة ( خدام الصليب الأوفياء ) لسخر منه وبمحاضرته بقوله المبتور في كتابه الذي لا ينفع حتى للاستجمار بعد قضاء الحاجة ( هل سمعتم يوماً سعودياً تنصّر ) ولأننا شعب الله المختار الذي لا يزل ولا يخطئ، فإنني أقول : إننا لم نسمع بتنصّر سعوديٍ واحدٍ، بل رأينا من السعوديين من تزندق وارتد وكفر بالله العظيم، والبعض استتيب في المحاكم الشرعية من الزندقة والردة ولا زالت قضاياهم تدور في أروقة المحاكم، والسعودي مثله مثل غيره من بني البشر، يجري عليه ما يجري على بقية خلق الله من الخير والشر، أما آن لمقولة خصوصية المجتمع السعودي أن ترمى إلى مزبلة التاريخ، لقد افتضت العولمة خصوصيتنا المزعومة .

يتبع 2







 

واقع Mbc2 ورجال التعليم الشرفاء
قديم منذ /06-05-2006, 04:58 PM   #2 (permalink)

عضو مميز

hamoo غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33959
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المكان : ;lm
 المشاركات : 309
 النقاط : hamoo is on a distinguished road

افتراضي

يتبع

لا أود الإطالة عليكم في حديثي هذا، لأنني أشعر بالقرف والغثيان في الجملة، لكنني أهديكم هذه الوثائق الخطيرة التي وصلتني عن طريق زيدٍ من الناس لا أعرفه شخصياً، قامت امرأة كندية مرفقة صورتها اسمها ( شاورن هوب ) بمراسلة هذا الأخ في محاولةٍ منها لتنصيره وإخراجه من نور الإسلام إلى ظلمات الكفر، وزعمت أنها استطاعت تنصير أكثر من شابٍ سعوديٍ، وقالت له : إنها أقنعت شاباً سعودياً اسمه ( أ - خ ) من سكان مدنية جده ( مرفقة صورته ) باعتناق النصرانية، وأنها بصدد مساعدته على الهجرة إلى كندا والزواج منه هناك، وقد أرسلت إليه أكثر من تعويذة عنوانها ( تعويذة الرب للتخلص من لعنة جنسيتك السعودية ! ) كما كانت ترسل له صلواتها ودعواتها، وحذرته أكثر من مرةٍ من فتح موضوع تغيير دينه مع أحدٍ من الناس .



صورة للمبشرة الكندية









زعمت أنها نجحت في تنصير هذا الشاب









أجابها الشاب الشقي بناءً على رسائله التي أرسلتها تلك المبشرة إلى صاحب الإيميل ( بأنه أصبح ينزعج من الأذان، وبأنه اقتنع بالنصرانية كدينٍ ومنهج حياةٍ ! ) قالت المبشرة إن لديها أصدقاء في السعودية، على رأسهم وافد نصراني من جنسيةٍ عربية، وشخص فلبيني يعمل في فندق الشيراتون، كما تزعم هذه المبشرة أن هناك فتاة سعودية اسمها ( ن - د ) انضمت إلى الشبكة وأنها تقوم بتبادل الإيميلات معها بشكلٍ دوريٍ ومنتظم .

أثناء إعدادي لهذا الموضوع وجمعي للرسائل وبعض الوثائق حول قضايا التنصير في الخليج العربي والسعودية، وقع في يدي مقطع فيديو عن طريق أحد الزملاء الأفاضل اقشعر جلدي لهوله، فأعرضت صفحاً عن إكمال هذا الموضوع والكتابة عنه أو الإسهاب فيه، لأدرج معه هذا المقطع لطفلٍ في الصف الثالث ابتدائي، حفر على ذراعه بسكين المطبخ صليباً طويلاً، ولم يكتفي بهذا بل قام برسم بضعة صلبانٍ على قميصه، كنت أتجرع غصص الألم وأنا أسأل نفسي، كيف تجرأ هذا الطفل على تحمل ألم حفر الصليب على ذراعه والدماء تنزف منه في مشهدٍ مهولٍ لم يفعله رؤوس النصارى من الرهبان والقساوسة !؟ ليصل إلى هذه القناعة التامة بوشم يده بالصليب النصراني الذي يحمل مضامين عقدية خطيرةٍ لا تخفى على مسلمٍ عاقلٍ .





ذراع الطفل الموشوم بالصليب



وأثناء الحوار الذي دار بين المسؤول الإشرافي والطالب الصغير في المدرسة، أمكنني أن أقرأ ما بين السطور في كلام الطفل، المتمثل في عكوفه على قناة ال Mbc 2 التابعة للمدعو وليد الإبراهيم بشهادته هو، لنصل إلى الجاني والضحية، الجاني معروف لدى القاصي والداني، يسرح ويمرح على أرض الوطن، مفسداً أجيال الأمة على مدار الساعة دون حسيبٍ أو رقيبٍ، والضحية أو الضحايا نحن وأطفالنا .

هل أصبحت الشريعة غائبة عن هذا وأمثاله على وزن الفريضة الغائبة للراحل عبد السلام فرج ؟ أم أن تطبيق الشريعة انتقائي يخضع للمعايير والموازين الدقيقة باعتبار أن الناس في هذا الوطن مقامات، وأن العين لا تعلو على الحاجب، وأن هناك فرق جوهري بين الخيار والفقوس، وبين عيال الحمايل وعيال الكلب !؟

قل هذا عن المدعو حسن العسيري الذي قبل أن يجسد دوراً تمثيلياً داخل إحدى الكنائس النصرانية كما ترون صورته، جريمة تدبر في وضح النهار لطمس معالم الولاء والبراء، وخنق أصول اعتقاد أهل السنة والجماعة لصالح أبناء اللقطاء ( الآخر ) جريمة تنسج خيوطها في رابعة النهار تحت دعاوى التسامح وقبول الآخر ( الكافر ) وأمام سمع وبصر الجميع، دون أن يتحرك العقلاء لوأدها في مهدها، ومحاسبة سرطاناتها الذين مسخوا الأمة بهذا الدين الجديد، دين التسامح وقبول الآخر، بل على العكس من ذلك، نراهم يكرّمون، وتفتح لهم أبواب الإعلام والصحف والمجلات والقنوات والإذاعات، وتجرى معهم اللقاءات ويستكتبون في الصحف والمجلات !!





المخذول حسن العسيري داخل كنيسةٍ



أخيراً إلى الإخوة المسؤولين في وزارة الداخلية أقول : إن الأمن في الأوطان منظومة متكاملة، وإن أمن الدين ( صيانة الدين والمعتقد عن عبث الأوباش وسخرية الأوغاد والخونة ) أولى من أمن الوطن وصيانة الوطن من اللصوص وقطاع الطرق والقتلة، بل وأولى من مكافحة أعمال التفجير والتخريب التي رزأ بها الوطن مؤخراً، لأن أمن الدين أصل، وأمن الوطن بجميع فروعه تابع للأصل، بدليل قوله تعالى ( الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلمٍ أولئك لهم الأمن وهم مهتدون ) لن يتحقق أمن ولا أمان على هذه الأرض، إلا إذا تمت صيانة الإيمان من النقص والطعن والسخرية من قبل العدو الداخلي أو الخارجي، بل إن استمرار التمكين في الأرض واستقرار الحكم والنظام مرهون بإقامة الصلاة وإيتاء الزكاة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ( الذين إن مكانهم في الأرض أقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر ) ذلك مما أوحى إليك ربك من الحكمة .

أين أنتم عن مراقبة ما يطرح في منتديات الكفر والعربدة والزندقة كالطومار ومنتدى الحرية الليبرالي السعودي إلخ... من السخرية بالله، والطعن في المعتقد، وسب الله جل وعلا، وانتقاص المصطفى عليه الصلاة والسلام، لماذا لا تتم محاسبة أولئك الكتاب الخونة للدين والوطن، من زنادقة وشواذ إلا من رحم الله منهم، وإلقاء القبض عليهم ومحاكمتهم وكف شرهم ودفع خطرهم عن الأمة ؟ وقد ثبت أن العشرات منهم قد استشرفت أنفسهم لقبول الغدر واستمراء الخيانة، والتعامل مع الغرب صراحةً ضد كل ما يمت للدين أو للوطنية بصلةٍ، إن خطر أولئك لا يقل عن خطر ما يعرف بالإرهاب إن سلمنا بصحة هذا المصطلح أصلاً، بل يفوقهم شراً وخبثاً، لماذا لا يحاسب هؤلاء كما يحاسب زيد من الناس، سولت له نفسه انتقاص مسؤولٍ في الدولة حتى ولو كان على صوابٍ ؟ ثم هل المسؤول في الدولة أغلى عندنا من دين الله عز وجل ؟







نموذج لما يطرح في منتديات الزنادقة من سوء أدبٍ مع الله جل وعلا





قبل أشهر فاخر زنديقٍ منهم بأنه اعتنق النصرانية، وطلب من أعضاء المنتدى أن يباركوا له تلك النقلة النوعية إلى الدرك الأسفل من النار إن شاء الله ! وثالث زعم أن الله ظلم المرأة، وعندما رد عليه أحدهم قال له : كذا بتحرجني مع الله، تعالى الله، توجد صورة لهذه المقولة، أسفرت العداوة عن وجهها، ونصب الكفر أبراجه بأرض المسلمين علانية ولم يعد لديه ما يخفيه، حل التنصير بعقر دارنا صراحةً، عن طريق ما يعرض في قنواتنا الفضائية وموائد الحوار الوطني، وأثّر ذلك بشكلٍ مباشرٍ على عقول أطفالنا، جيل المستقبل، الذي يرجى منه الكثير الكثير، وإذا ضربت الأمة في جيلها القادم، فما الذي يبقى لنا حتى نراهن عليه أو تراهن عليه أمتنا !؟



الحقيقة مرة، وتصبح أكثر مرارة عندما يشاركك فيها الآخرين .


انتبه لطلابك
لا تنسى
المرفق







 
واقع Mbc2 ورجال التعليم الشرفاء
قديم منذ /06-05-2006, 06:19 PM   #3 (permalink)

عضو مميز جداً

moh2000 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 102431
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 464
 النقاط : moh2000 is on a distinguished road

افتراضي

جار التحميل والاستفادة - إن شاء الله - أخي القدير hamoo
وبارك الله فيك ...








 
واقع Mbc2 ورجال التعليم الشرفاء
قديم منذ /06-05-2006, 09:38 PM   #4 (permalink)

عضو جديد

سيبويه العاشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 149378
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 15
 النقاط : سيبويه العاشق is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك








 
واقع Mbc2 ورجال التعليم الشرفاء
قديم منذ /06-05-2006, 10:18 PM   #5 (permalink)

عضو مميز

ابوليان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23998
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المكان : jeddah
 المشاركات : 382
 النقاط : ابوليان is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم (hamoo) فعلا الكلام الموجود في موضوعك اكثر من خطير..
لكن اعتقد والله اعلم اننا في آخر الزمان .. (والقابض علىدينه كالقابض على الجمرة)
نسأل الله العظيم ان يميتنا على دين الإسلام انه سميع مجيب..
لكن السؤال الذي اريد ان أسأله: ما هي الخطوات التي يمكن ان نقوم بها لمكافحة أو لمواجهة هذه الكارثة؟
بالرغم من ان الإعلام يحاصرنا من كل ناحية ونحن متأخرون جدا عنهم..
تحياتي..







 
واقع Mbc2 ورجال التعليم الشرفاء
قديم منذ /07-05-2006, 01:29 AM   #6 (permalink)

عضو مميز

hamoo غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33959
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المكان : ;lm
 المشاركات : 309
 النقاط : hamoo is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh2000

جار التحميل والاستفادة - إن شاء الله - أخي القدير hamoo
وبارك الله فيك ...

شكرا لمرورك
وبورك فيك







 
واقع Mbc2 ورجال التعليم الشرفاء
قديم منذ /07-05-2006, 01:38 AM   #7 (permalink)

عضو مميز

hamoo غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33959
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المكان : ;lm
 المشاركات : 309
 النقاط : hamoo is on a distinguished road

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوليان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم (hamoo) فعلا الكلام الموجود في موضوعك اكثر من خطير..
لكن اعتقد والله اعلم اننا في آخر الزمان .. (والقابض علىدينه كالقابض على الجمرة)
نسأل الله العظيم ان يميتنا على دين الإسلام انه سميع مجيب..
لكن السؤال الذي اريد ان أسأله: ما هي الخطوات التي يمكن ان نقوم بها لمكافحة أو لمواجهة هذه الكارثة؟
بالرغم من ان الإعلام يحاصرنا من كل ناحية ونحن متأخرون جدا عنهم..
تحياتي..


شكرا ابو ليان على مرورك
الخطوات بوجهة نظري هي التوعية ان كنت معلم تكثف التوجيه ( لكن اتبع الاسلوب المحبب فلا تكثر من القاء الخطب الرنانة خشية الملل واستخدم اسلوب الحوار و المناقشة و الالعاب )
ان كنت اب ازرع بابنك حب الدين و اهله مع الاسلوب اللطيف في التوجيه و الارشاد .

لكن هناك عودة بعد ان نناقش مع الزملاء و استخراج نتيجة باذن الله .


شكرا ابو ليان و لا تحرمنا من رأيك .







 
واقع Mbc2 ورجال التعليم الشرفاء
قديم منذ /07-05-2006, 04:49 AM   #8 (permalink)

عضو مميز

hamoo غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33959
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المكان : ;lm
 المشاركات : 309
 النقاط : hamoo is on a distinguished road

افتراضي

نتمى من الجميع ابداء الراي








 
واقع Mbc2 ورجال التعليم الشرفاء
قديم منذ /07-05-2006, 05:26 AM   #9 (permalink)

عضو فعال

ضــــاري غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13921
 تاريخ التسجيل : Apr 2003
 المكان : بحر الهموم
 المشاركات : 21
 النقاط : ضــــاري is on a distinguished road

افتراضي

جاري التحميل الله يجزاك خير








 
واقع Mbc2 ورجال التعليم الشرفاء
قديم منذ /07-05-2006, 01:11 PM   #10 (permalink)

عضو فضي

فراس222 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 135856
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 720
 النقاط : فراس222 is on a distinguished road

افتراضي

اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على طاعتك








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رأيت خيال الظل أكبر عبرةٍ
لمن هو في علم الحقيقة راقي
شخوص وأشباح تمر وتنقضي
جميعآ وتفنى والمحرك باقي
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
واقع التعليم والإصرار على عدم التغيير المنتظر22 المنتدى العام 1 20-07-2008 03:02 AM
صدور رواية (حقول طالبان) والتي تحكي عن واقع التعليم بمنطقة القصيم ابوالشهيد المنتدى العام 6 25-04-2008 01:11 PM
واقع التعليم في محافظة الخرج أبو محمد1 المنتدى العام 5 11-09-2007 07:24 AM
ماذا تعرف عن التعليم في الهيئة الملكية بالجبيل $$حقائق و أسرار$$واقع مؤلم أم مصدر فخر الخفوق99999 المنتدى العام 0 12-05-2005 02:38 AM
هل هذا واقع التعليم [ رسم كاريكاتير] مختار المدينة المنتدى العام 1 27-08-2002 08:59 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 09:45 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1