Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الى رايح سوريا ينتبه ويحذر اشد الحذر راس الرجا ل بدولار
الى رايح سوريا ينتبه ويحذر اشد الحذر راس الرجا ل بدولار
قديم منذ /03-06-2006, 08:37 PM   #1 (permalink)

عضو فضي

فراس222 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 135856
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 720
 النقاط : فراس222 is on a distinguished road

افتراضي الى رايح سوريا ينتبه ويحذر اشد الحذر راس الرجا ل بدولار

اليوم انا ساير مثل هدهد سليمان علية السلام

وجايبلكم خبر والله مدري عن صحتة

والاحوال والله ماتطمن يبعيونك برغيف خبز للامريكان

وهذا الخبر من احدى الاخوات جزاها الله خير

والكل يتسابق لارضاء السيدة العجوز امريكا لعنها الله







يااخوان ان الوضع في سوريا تحديدا هذه الفترة غير مطمئن ابدا من حادث تسليم 3000 مواطن سعودى اغلبهم مدرسين الى السلطات الامريكية من قبل السلطات السورية بتهمة انهم ارهابيين يريدون الدخول للعراق وهم مجرد سياح ذهبوا لقضاء الاجازة هناك والرجاءمن الاخوة والاخوات السوريات عدم اخذ الموضوع وكانهن المعنيات لان حرررام يروحون هناك ويرجعون جثث طبعا بعد امرالله ولكن ليرتاح الضميروابراء للضمة نصيحة اخوتى خليجيين وخصوصاسعوديين لاعاد تروحون هناك خصوصا بعد مارجعوا عساكرهم اللى كانوا في لبنان وصاروا عاطلين لاهم لهم سوى السرق والسلب وقطع الطريق والقتل وليست حادثة التميمي رحمه الله عنكم ببعيدة واليوم هذا ضحية اخرى هو الملازم اول فهد السحيمى الحربي حيث وجد مقتولا بطلق نارى في الراس وعمره 25 وذهب الى هناك بقصد السياحة وعلى اساس غدا تصل جثته للرياض لدفنها وللمعلومية كل الحوداث التى تحصل للسعوديين هناك يقف منها الامن السورى موقف المتفرج وكان الامر لايعينه وانا من غيرتى على وطنى واخوتى في الخليج انصحهم بعدم الذهاب هناك ويكفي الاهانات والسلب والحوادث البشعة التى نسمع عنها غير شرطتهم اللى مال امها داعى يصيرون ضدك اذا انتى الشاكى الا من رحم ربي وانا هنا لااعمم لان كل مجتمع فيه الصالح والطالح ولكن الموضوع لايسكت عنه ابدا والرجاء مررة ثانية ان لايؤخذ الموضوع بزعل وحساسية وعلى محمل شخصي من الاخوان السورين لان ارواحنا واموالنا ليست بلعبة وقد كتبت هذا الموضوع بعد ماعرفت ان قاتل الضابط لازال مجهولا والمصيبة العظمى انكار السفارة السورية لهذه المواضيع وكأننا نعيش في كهوف ولانعلم شئ استغفر الله العظيم ومن ناحيتى محلله اى احد يبغى ينقل الموضوع


.







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رأيت خيال الظل أكبر عبرةٍ
لمن هو في علم الحقيقة راقي
شخوص وأشباح تمر وتنقضي
جميعآ وتفنى والمحرك باقي
 

الى رايح سوريا ينتبه ويحذر اشد الحذر راس الرجا ل بدولار
قديم منذ /03-06-2006, 09:38 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

استاذ-الرياض غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53212
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 560
 النقاط : استاذ-الرياض is on a distinguished road

Angry

والله كلامك صحيح 100%


واكبر دليل على ذلك الحوادث الى تتكرر وخصوصا في الشهور الاخيره


اذا صاروا ناوين يبيعونك والله لبيعونك برخص التراب لوكنت في (((بار))) مع احترامي للجميع


والدليل أن هناك أناس ذهبوا لهناك لأغراض سياحية بحته بمعنى الكلمة ..... وافهموها


وقبض عليهم بتهمة الارهاب لا راحوا لدير الزور ولا الى شرق سوريا حتى وزد على ذلك لا تظهر عليهم أي علامة من علامات الصلاح




فما بالك بالى رايح وعليه علاماات الصلاح للسياحة أو لزيارة صديق أو تجارة أو علاج



الدنيا ماو قفت على سووريا عندك لبنان وتركيا


ودمتم سااااااااااااااااالمين








 
الى رايح سوريا ينتبه ويحذر اشد الحذر راس الرجا ل بدولار
قديم منذ /03-06-2006, 11:13 PM   #3 (permalink)

عضو نشط جداً

(معلم) غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 101315
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 152
 النقاط : (معلم) is on a distinguished road

افتراضي

والله سمعت مثل هالكلام
وعافاكما الله








التوقيع
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
 
الى رايح سوريا ينتبه ويحذر اشد الحذر راس الرجا ل بدولار
قديم منذ /03-06-2006, 11:25 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

جليس الشريف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 4318
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 المشاركات : 1,243
 النقاط : جليس الشريف is on a distinguished road

افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحمد الله ، الله يدم السعوديه اتمشى بلادي أحسن لى......








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
----------------------
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
الى رايح سوريا ينتبه ويحذر اشد الحذر راس الرجا ل بدولار
قديم منذ /03-06-2006, 11:55 PM   #5 (permalink)

عضو مميز جداً

moh2000 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 102431
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 المشاركات : 464
 النقاط : moh2000 is on a distinguished road

افتراضي

بارك الله فيك أخي فراس , وجعل الله نصحك في موازين حسناتك ..
فعلاً سمعنا كثيراً عن وجود نقاط تفتيش وهمية يتم من خلالها السلب والنهب , والله المستعان ..








 
الى رايح سوريا ينتبه ويحذر اشد الحذر راس الرجا ل بدولار
قديم منذ /04-06-2006, 12:13 AM   #6 (permalink)

عضو ماسي

* متفائل * غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109143
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 2,281
 النقاط : * متفائل * is on a distinguished road

افتراضي

نعم نعم
بلدك ما لك غيره
وترك عنك الهجوله الي مالها داعي








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةi
 
الى رايح سوريا ينتبه ويحذر اشد الحذر راس الرجا ل بدولار
قديم منذ /04-06-2006, 12:21 AM   #7 (permalink)

عضو فعال

الريحاني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3205
 تاريخ التسجيل : May 2002
 المشاركات : 53
 النقاط : الريحاني is on a distinguished road

افتراضي

المثل يقول
( يادارنا ياستر عورتنا )




والحر تكفيه الاشارة والعبد .................................................. ......................................








التوقيع
الريحاني
 
الى رايح سوريا ينتبه ويحذر اشد الحذر راس الرجا ل بدولار
قديم منذ /04-06-2006, 02:52 AM   #8 (permalink)

عضو فضي

فراس222 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 135856
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 720
 النقاط : فراس222 is on a distinguished road

افتراضي

ابها

الطايف

ينبع

الخميس


فيفا


والله اماكن سياحيه ولا اروع



وشكرآ للجميع المرور








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رأيت خيال الظل أكبر عبرةٍ
لمن هو في علم الحقيقة راقي
شخوص وأشباح تمر وتنقضي
جميعآ وتفنى والمحرك باقي
 
الى رايح سوريا ينتبه ويحذر اشد الحذر راس الرجا ل بدولار
قديم منذ /04-06-2006, 03:15 AM   #9 (permalink)

موقف من قبل الادارة

مرشود الحربي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 24412
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 1,266
 النقاط : مرشود الحربي is on a distinguished road

افتراضي

وحــــــــــــــلالاه يـــــــابلــــــــــــــودان


لك فالضلوع العوج لو مالقيتك **** ذكرى مثل ذكرى ملوك المماليك








 
الى رايح سوريا ينتبه ويحذر اشد الحذر راس الرجا ل بدولار
قديم منذ /04-06-2006, 04:48 AM   #10 (permalink)

عضو فضي

فراس222 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 135856
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 720
 النقاط : فراس222 is on a distinguished road

افتراضي

ابو حرب
وشهي بلودان

لاتكون

من قراكم ياحرب








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رأيت خيال الظل أكبر عبرةٍ
لمن هو في علم الحقيقة راقي
شخوص وأشباح تمر وتنقضي
جميعآ وتفنى والمحرك باقي
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قنبلة موقوته في النظام المطور ( الحذر الحذر الحذر ) اهرب من هذا البرنامج شيبوب2 منتدى التعليم الثانوي الجديد او مايسمى المرن 3 26-10-2008 01:42 AM
الحذر الحذر الحذر بارك الله فيكم اخواني راكان80 المنتدى العام 1 24-12-2007 02:44 AM
*الحذر*,,,,*الحذر*...هروب 44 مريضا بالإيدز من المستشفيات (بجدة) أنــــا *الــوزيــر* المنتدى العام 5 01-03-2007 08:04 PM
واقع الخمور في البحرين ( حقائق مؤلمة) .. [الحذر * الحذر] يا شباب الحرمين أنا الوزير المنتدى العام 3 23-03-2006 03:53 PM
الحذر ثم الحذر من الاكتفاء بقراءة العناوين والمانشتات دون الدخول للموضوع الشريف الحسني المنتدى العام 5 02-02-2006 12:55 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:44 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1