Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ارجو المشاركة لان الموضوع مهم جدا
ارجو المشاركة لان الموضوع مهم جدا
قديم منذ /24-06-2006, 03:25 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

ابن صقير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 136912
 تاريخ التسجيل : Mar 2006
 المشاركات : 158
 النقاط : ابن صقير is on a distinguished road

Thumbs up ارجو المشاركة لان الموضوع مهم جدا

ماذا تعمل لو وجدت ابنك لا سمح الله يدخن؟ ارجو المشاركة







 

ارجو المشاركة لان الموضوع مهم جدا
قديم منذ /24-06-2006, 07:18 AM   #2 (permalink)

دابو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 54746
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 2,361
 النقاط : دابو is on a distinguished road

افتراضي

اقوم بالنصح له
وان لم يقتنع اذهب به الى اقرب عيادة مكافحة للتدخين لمعالجته وارشاده








 
ارجو المشاركة لان الموضوع مهم جدا
قديم منذ /24-06-2006, 07:34 AM   #3 (permalink)

دابو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 54746
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 2,361
 النقاط : دابو is on a distinguished road

افتراضي

اليك بعض العروض عن التدخين
وايضا يمكن اطلاعه على بعض الصور لاشخاص مصابين بامراض ناتجه عن التدخين
فصدقنى بعد كذا مايمز ابوها








 
ارجو المشاركة لان الموضوع مهم جدا
قديم منذ /24-06-2006, 07:40 AM   #4 (permalink)

قاصد المعرفة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 106502
 تاريخ التسجيل : Oct 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المشاركات : 5,065
 النقاط : قاصد المعرفة is on a distinguished road

افتراضي

ابحث عن سبب تدخينه وابدأ بإبعاده عن سبب تدخينه ومرافقته في كل مكان ونصحه ومتابعته








 
ارجو المشاركة لان الموضوع مهم جدا
قديم منذ /24-06-2006, 04:11 PM   #5 (permalink)

عضو ذهبي

المرشد الطلابي الباحه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83949
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 1,323
 النقاط : المرشد الطلابي الباحه is on a distinguished road

افتراضي

ظاهرة التدخين من الظواهر التي انتشرت بين الابناء او الطلاب بصفه عامه
اخى الكريم هذه لها دوافع عند الابن ولها في بعض الاحيان ممبررات
فالبعض يدخن ليس رغبة في التدخين بل اثبات للرجولة امام الزملاء والبعض الاخر يدخن وذلك لنه يواجه ضغوط نفسية في فالبيت او الشارع او المدرسة ومن ثم يلجا الى ممارسة التدخين بغية الترويح على النفس والتخفيف من العناء
لربما الاب يكون يدخن ومن ثم يطلب من الابن عدم التدخين فلن يستجيب الاب وان استجاب للاب فتكون الاستجابة مؤقته

اخى الكريم الى الذين لجوا ابناءهم الى هذه الظاهرة
لبدان تعى بهذه الحضاره التى حطمت الكثير والكثير من القيم
ولبد ان تفكر بعقلانية وتقدم حل لذلك ولكن هناك شرط اساسى وهو وضع البديل لذلك لبد من وجود الشىء البديل حتى تتم محاولة الاقلاع عن التدخين
ليس النهر او الزجل حل لهذه الظاهرة بل ياتي دور التربية في كسب الابن ومن ثم التخلص من هذه العادة
اسفين على الاطالة ولكن اسجابة لطلب الاخ بالمشاركة








 
ارجو المشاركة لان الموضوع مهم جدا
قديم منذ /24-06-2006, 05:17 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

* متفائل * غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 109143
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 2,281
 النقاط : * متفائل * is on a distinguished road

افتراضي

عن المرء لا تسل وعن قرينه
انا انصحك بالكشف عند الاخصائي لمعرفة مداء تاثر او شدة الاضرار التي قد حصلت له
ومنها تبداء العلاج والكرباج








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةi
 
ارجو المشاركة لان الموضوع مهم جدا
قديم منذ /24-06-2006, 05:25 PM   #7 (permalink)

عضو فعال

ابوأروى777 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 148212
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 60
 النقاط : ابوأروى777 is on a distinguished road

افتراضي

ليس امامك الا النصح والأرشاد
وتأتي بمن في سنه ينصحوه ويفضل من الذين يسمع منهم ولهم تأثير عليه








 
ارجو المشاركة لان الموضوع مهم جدا
قديم منذ /25-06-2006, 04:26 PM   #8 (permalink)

عضو مميز

برق نجد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80159
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 356
 النقاط : برق نجد is on a distinguished road

افتراضي

أولا انظر من هم اصحابه ومن ثم حاول أن تبعدهم عنه اذا كانوا اصحاب السوء ومن ثم انصحه بالابتعاد عن التدخين واستعين بالله وادع له بالامتناع عن التدخين وثم اذهب الى مكافحة التدخين فيوجد عندهم كل الوسائل لمحاربة التدخين .

*ولا تنسى الدعاء .
*الصاحب ساحب .
طبعا لابد من العزيمة والاصرار .








 
ارجو المشاركة لان الموضوع مهم جدا
قديم منذ /25-06-2006, 05:02 PM   #9 (permalink)

عضو ذهبي

mamasu غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 153805
 تاريخ التسجيل : Jun 2006
 المشاركات : 1,292
 النقاط : mamasu is on a distinguished road

افتراضي

المثل يقول : إذا كبر ولدك خاويه







العمر المفترض للتدخين عند الصغار بين العاشرة والخامسة عشر





ومن مميزات هذا السن


تقبل النصائح دون النقد الجارح



أبحث معه أسباب ذلك


أنصحه



أجعله يسترسل



أعالجه


إن لم يفد النصح


ربنا يستر .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجو من الجميع المشاركة في هذا الموضوع والله ولي التوفيق ابو باشا الصف الثالث 0 19-11-2007 03:36 PM
ارجو المشاركة معي في الموضوع اذا شفتوه مهم سعد811 الصف الثالث 0 25-10-2006 06:17 AM
لمن لديه خلفية عن هذا الموضوع ارجو المشاركة هااوي المنتدى العام 0 02-12-2005 05:14 PM
الموضوع مهم جدا ً جدا ً أرجو من الجميع المشاركة بجدية khalidsaad المنتدى العام 2 14-06-2004 07:12 AM
حلقات نقاش في التربية والتعليم - ارجو من الجميع المشاركة لاهمية الموضوع A.S.A منتدى الادارة المدرسية 2 01-03-2004 02:52 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:19 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1