Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ممكن خدمة لمن لديه خبرة عن الجهاز المحمول
ممكن خدمة لمن لديه خبرة عن الجهاز المحمول
قديم منذ /24-06-2006, 09:03 PM   #1 (permalink)

مشرف سابق

أبوفراس الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 66998
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مكة المكرمة
 المشاركات : 4,889
 النقاط : أبوفراس الغامدي is on a distinguished road

افتراضي ممكن خدمة لمن لديه خبرة عن الجهاز المحمول

أريد أن أشتري وعلى بركة الله جهاز محمول
فمن لديه معلومات عن جهاز سعره يكون متوسط وتكون خدمة الجهازطيبة ونوعيته معروفة وممتازة يكتب لي المواصفات فضلاً لا أمراً وله مني خالص الشكر والعرفان
وغفر الله له ولوالديه ولجميع من يحب وللمسلمين أجمعين







 

ممكن خدمة لمن لديه خبرة عن الجهاز المحمول
قديم منذ /24-06-2006, 09:23 PM   #2 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي

الي عندي
توشيبا
من جرير
1.86
215 ميجا
سعره 4 الاف
استخدامه معقول








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ممكن خدمة لمن لديه خبرة عن الجهاز المحمول
قديم منذ /24-06-2006, 10:08 PM   #3 (permalink)

عضو جديد

جواد العلي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 657
 تاريخ التسجيل : Jan 2002
 المشاركات : 4
 النقاط : جواد العلي is on a distinguished road

افتراضي

مكتبة العبيكان لديها عرض ممتاز على جهاز محمول بسعر الف وتسعة مائة ريال سرعته واحد وثمانية ميجا بيات وأعتقد أنه فرصة ممتازة إن لحقت عليه قبل أن تنتهي الكمية .
فإن لم تلحق عليع عليك بالجهاز الذي معي أخذته في حدود أربعة آلاف وخمسة مائة من مكتبة المكتبة نوع دل سرعة 2 ميجا بيت ومائة هارد دسك و14 إنش الشاشة أيضا ممتاز وسعره وحجمه فيه وفقك الله








 
ممكن خدمة لمن لديه خبرة عن الجهاز المحمول
قديم منذ /24-06-2006, 11:48 PM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

أم شهدوعبود غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 99126
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المكان : في بيتي الصغير مع من أحب
 المشاركات : 231
 النقاط : أم شهدوعبود is on a distinguished road

افتراضي

أخوي المحمول طايحة سوقه ها الأيام والدليل انه هدايا في كل المسابقات لاب توب

أنا شارية أيسر من سبعة شهور بـ4100 ريال وقبل شهر مشتريه واحد من معارفنا بـ1000و 400

والحين نازل بالسوق نوع جديد من المحمول ذو سعة عالية ومميزات رهيبة

ونصيحتي لك انتظر شوي حتي ينتشر في السوق وينزل سعرة لانه موجود باعداد قليلة
عندي ملف عن اختيار المحمول بس ما اعرف كيف انزلة
اسئل وتمهل وما خاب من استشار








 
ممكن خدمة لمن لديه خبرة عن الجهاز المحمول
قديم منذ /25-06-2006, 01:54 AM   #5 (permalink)

عضو فضي

طيبه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 44544
 تاريخ التسجيل : May 2004
 المكان : 0000000
 المشاركات : 744
 النقاط : طيبه is on a distinguished road

افتراضي

اللي عندي ال جي
سعره تقريبا 4300 ومواصفاته طيبه
ماأنصحك بأيسر








 
ممكن خدمة لمن لديه خبرة عن الجهاز المحمول
قديم منذ /25-06-2006, 02:44 AM   #6 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي

عرض مكتبة العبيكان مو مضمون مو معقول جهاز لاب توب بــ 1900 اكيد قطع الجهاز ومواصفاته اي كلام
كثير يمدحون توشيبا والي معاي توشيبا
انصحك تلحق على عروض مكتبة جرير اجهزتها مضمونه








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ممكن خدمة لمن لديه خبرة عن الجهاز المحمول
قديم منذ /25-06-2006, 03:18 AM   #7 (permalink)

عضو مميز جداً

همسةحب! غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 147481
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 433
 النقاط : همسةحب! is on a distinguished road

افتراضي

والله انا مثلك ابقى اشتري بس ماأعرف الاحسن








 
ممكن خدمة لمن لديه خبرة عن الجهاز المحمول
قديم منذ /25-06-2006, 03:25 AM   #8 (permalink)

عضو مميز

ابو الانجليزي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43795
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 المشاركات : 377
 النقاط : ابو الانجليزي is on a distinguished road

افتراضي

بصراحة انا ماعندي
ولكن فيه مهندس مصري يمدح التوشيبا ويقول اللي ماعنده توشيبا معنده محمول !!!








 
ممكن خدمة لمن لديه خبرة عن الجهاز المحمول
قديم منذ /25-06-2006, 03:34 AM   #9 (permalink)

عضو فضي

الجااامح غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 80045
 تاريخ التسجيل : Jul 2005
 المشاركات : 694
 النقاط : الجااامح is on a distinguished road

افتراضي

نصيحة لوجه الله

ايسر لا تجيه ولا تعرضض عليه واذا شفته صد عنه وكنك ماااااااااااااشفت شيء

المودوم كل يشكي منه
وعيوبه كثيره

اسال مجرب


وعلى قولة المثل ( خذلك من الغالي عشاك)
والمثل الاخر( زد ريال واجلس في صدر المجلس)








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ممكن خدمة لمن لديه خبرة عن الجهاز المحمول
قديم منذ /25-06-2006, 04:53 AM   #10 (permalink)

حنين الجنان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 88499
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 3,293
 النقاط : حنين الجنان is on a distinguished road

افتراضي

أنا معي (دل) وهو ممتاز وعملي صح غالي بس رائع

وبعده توشيبا ...أما (آيسر) لاتقربه

وجميع العروض اللي نازله على اللاب توب القطع من الداخل (صيني)








التوقيع
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرًا منها
رحمك الله والدي العزيز رحمة واسعة
اللهم انر له قبره واجعله روضة من رياض الجنة
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم ارحمه واغفرله
وارحم ضعفه وشيبته
اللهم إنه ضيفك فاكرم نزله
أنت أكرم الأكرمين
اللهم لاتدع له ذنبًا إلا غفرته
اللهم تجاوز عنه وارحمه
اللهم اسكنه الفردوس الأعلى

ولاحول ولاقوة إلا بالله


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحميل صور
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة تنظيف شاشة الجهاز المحمول ابولمى زاجل الشـــــريف 31 04-03-2008 11:22 PM
من لديه خبرة في الإرشاد ممكن تفيدني؟؟!! بلعوص منتدى التوجيه والارشاد 5 28-09-2007 12:34 AM
موسوعة اختيار الجهاز المحمول ( أدخل وحمل ) أبوسلام المنتدى العام 13 15-04-2006 01:33 PM
ما البرامج التي يمكن عدم اظهارها على شريط المهام دون تأثير على الجهاز المحمول اسلام المنتدى العام 3 12-06-2004 12:43 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:20 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1