Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر


المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
أهم عوامل النجاح
قديم منذ /19-07-2006, 01:41 PM   #1 (permalink)

عضو ذهبي

anafahad غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18696
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 1,428
 النقاط : anafahad is on a distinguished road

افتراضي أهم عوامل النجاح

أهم عوامل النجاح
لكي يستطيع المرء أن ينجح، عليه أن يتحلي بالصفات التالية بعد التوكل على الله:

- المرونة: إن أكثر الناس نجاحاً هم الأكثر مرونة، ففي المرونة قوة لا يدركها الكثيرون.
- التعامل الايجابي مع الفشل: يكفي أن نعلم أن كثيراً من العباقرة توصلوا لاختراعاتهم عبر محاولات عديدة لم يكتب لها النجاح وكما يقول المثل ( العثرة تصلح المشي).

- العلاقات الناجحة: علينا دوما أن نتفهم مواقف الآخرين وأقصر الطرق لذلك أن نتخيل انفسنا مكانهم وننظر بعيونهم.

- الإيمان بقدراتنا : ينبغي لنا الإيمان بإمكانياتنا ومقدرتنا على النجاح والبعد عن الاعتقادات السلبية. فبعض الناس مثلا يعتقدون أنه لا يجب الثقة بالآخرين مما يجعلهم دوماً متشككين في نوايا الغير .

- لا يوجد فشل بل توجد طريقة غير سليمة يمكن التعديل فيها أو تغييرها .

- الفشل مرة لا يعنى نهاية الطريق، ولذلك ينبغي إعادة المحاولة أو تغيير الطريقة

- بسط المهام الصعبة وأنجزها على مراحل ليسهل إتمامها بنجاح .

- كن على قناعة تامة بأن ما نجنيه في المستقبل هو نتاج عمل اليوم.







 

أهم عوامل النجاح
قديم منذ /19-07-2006, 02:22 PM   #2 (permalink)

عضو فضي

حلوة وسكرة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 52314
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 714
 النقاط : حلوة وسكرة is on a distinguished road

افتراضي

المرونة: القناعة

شكرا جزيلا .................... حقا معلومات قيمة
شكرا بارك الله فيك








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أهم عوامل النجاح
قديم منذ /19-07-2006, 02:47 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

عادلـ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 143559
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المشاركات : 1,464
 النقاط : عادلـ is on a distinguished road

افتراضي

يعطيك العافية








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم انصر المسلمين في كل مكان وارفع الفقر والجهل عن جميع المسلمين والمسلمات اللهم آمين
 
أهم عوامل النجاح
قديم منذ /19-07-2006, 03:14 PM   #4 (permalink)

عضو ذهبي

anafahad غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18696
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 1,428
 النقاط : anafahad is on a distinguished road

افتراضي

شكرا للجميع وننتظر المواضيع الجميله منكم








 
أهم عوامل النجاح
قديم منذ /19-07-2006, 03:41 PM   #5 (permalink)

مشرف سابق

أبوفراس الغامدي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 66998
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : مكة المكرمة
 المشاركات : 4,889
 النقاط : أبوفراس الغامدي is on a distinguished road

افتراضي

- كن على قناعة تامة بأن ما نجنيه في المستقبل هو نتاج عمل اليوم.
لوك شخص آمن بهذا الكلام لنجحنا جميعا.:؟!!!!!!!!!








 
أهم عوامل النجاح
قديم منذ /19-07-2006, 07:02 PM   #6 (permalink)

عضو ذهبي

anafahad غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18696
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 1,428
 النقاط : anafahad is on a distinguished road

افتراضي

شكرا للجميع








 
أهم عوامل النجاح
قديم منذ /19-07-2006, 07:12 PM   #7 (permalink)

عضو ماسي

المعلم السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33471
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,701
 النقاط : المعلم السعيد is on a distinguished road

افتراضي

جزاك الله خير على هذه الدرر الرائعة








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
أهم عوامل النجاح
قديم منذ /20-07-2006, 05:28 AM   #8 (permalink)

عضو ذهبي

anafahad غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 18696
 تاريخ التسجيل : Sep 2003
 المشاركات : 1,428
 النقاط : anafahad is on a distinguished road

افتراضي

اشكر الجميع








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
درس التحليل إلى عوامل M2006 منتدى الرياضيات 0 30-11-2007 10:40 PM
عوامل كسب الأصدقاء ......... عادلـ المنتدى العام 7 11-07-2006 08:11 AM
عوامل الانحراف عند الشباب أسد الجوف المنتدى العام 0 04-06-2006 10:34 PM
النجاح مطلب الجميع وتحقيق النجاح الدراسي ابولمى منتدى التوجيه والارشاد 0 13-12-2004 09:33 PM
عوامل تكسب بها الصدقاء صويلح منتدى المرحلة الثانوية (تربية اسلامية ) 6 03-04-2004 03:41 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 06:45 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1