Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
المليك: لا توجد لدينا أوطان صغيرة بل وطن كبير يفتح ذراعيه لكل مواطن
المليك: لا توجد لدينا أوطان صغيرة بل وطن كبير يفتح ذراعيه لكل مواطن
قديم منذ /25-07-2006, 05:35 AM   #1 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي المليك: لا توجد لدينا أوطان صغيرة بل وطن كبير يفتح ذراعيه لكل مواطن

المليك: لا توجد لدينا أوطان صغيرة بل وطن كبير يفتح ذراعيه لكل مواطن

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الحفل الكبير الذي اقامه اهالي الباحة مساء امس.. ان الدولة لا تفرق بين منطقة ومنطقة ولا بين مواطن ومواطن ولا توجد في نظر الدولة مناطق قريبة ومناطق نائية فكل ذرة من تراب الوطن قريبة للقلب ولا يوجد في نظر الدولة مواطن محظوظ ومواطن محروم فكل المواطنين سواء في الحقوق والواجبات.. وفيما يلي نص كلمته حفظه الله:بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين. إخواني أبنائي أعزائي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسرني أن أكون بينكم اليوم في منطقة الباحة التي منحها الله جلت قدرته المناظر الساحرة والطبيعة الجميلة ومنح أهلها الخصال الحميدة والشيم الكريمة وأود أن أقول أمامكم ما سبق أن قلته مراراً وهي أن هذه الدولة لا تفرق بفضل الله بين منطقة ومنطقة ولا بين مواطن ومواطن لا توجد في نظر دولتكم مناطق قريبة ومناطق نائية فكل ذرة من ذرّات تراب هذا الوطن قريبة للقلب ولا يوجد في نظر الدولة مواطن محظوظ ومواطن محروم فكل المواطنين سواء في الحقوق والواجبات.
أيها الأبناء أيها الإخوة لقد ضرب أبناء هذه المنطقة مثلا طيباً في المواطنة الصالحة منذ توحيد المملكة وهم يجوبون أنحاءها ويعملون في مختلف أرجائها لا يفرقون بين شمال أو جنوب ويبذلون من الجهد ما جعلهم يحققون الكثير من المنجزات في القطاعات العامة والقطاعات العسكرية والأعمال التجارية فاستحقوا من الوطن الشكر والتقدير وانني أتمنى أن تعم هذه النظرة المواطنين كافة لا توجد لدينا أوطان صغيرة عديدة بل وطن كبير يفتح ذراعيه لكل مواطن. إن مشاعر الوحدة الوطنية لا تعترف بالمساحات كما أن الشعور بالولاء لله ثم للوطن لا يقف عند أي منطقة.
إخواني: أرجو أن تقبلوا شكري العميق على هذا الاستقبال الحار وهذه الحفاوة البالغة والله يحفظكم ويرعاكم وشكراً لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود «حفظه الله» شرف مساء أمس الحفل الكبير الذي اقامه اهالي منطقة الباحة احتفاء بزيارته الكريمة الى المنطقة وذلك في استاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.
وكان في استقباله «أيده الله» عند وصوله الى مقر الاحتفال صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة وصاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل امارة منطقة الباحة وصاحب السمو الملكي الامير مشعل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وأصحاب السمو الملكي الامراء ووكيل امارة منطقة الباحة المساعد أحمد منيف المنيف وعدد من المسؤولين.
عقب ذلك قدمت طفلتان باقتي ورد لخادم الحرمين الشريفين ترحيبا بمقدمه الميمون رعاه الله.
وعند وصول خادم الحرمين الشريفين «حفظه الله» الى المنصة الرئيسية للاحتفال قوبل بعاصفة من التصفيق والهتاف من أهالي منطقة الباحة الذين اكتظت بهم مدرجات استاد مدينة الملك سعود الرياضية فيما كان أيده الله يبادلهم التحية ملوحا بيده الكريمة لهم.
بعد ذلك عزف السلام الملكي ثم بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم.

ملحمة الحب والولاء
عقب ذلك القى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة كلمة قال فيها:
ياخادم الحرمين حين استوجب المقام شرف المثول أمامكم أمسكت بقلمي كي أدون بعضا من معاني الوفاء فى مقامكم وأنقل لكم مشاعر الحب لاخوانكم وأبنائكم في باحة مملكتكم العظيمة فحارت بين أسطري الحروف والكلمات عما سأرويه عن ملحمة الحب والولاء الاسطوري بين ملك وشعبه واستشعرت من صفحات خطابي بأن لهفة اللقاء وعفوية المشاعر أبلغ من فصاحة البيان نعم أبا متعب انها ضمائر الناس وقلوبهم وحواسهم مفتونة بعبدالله بن عبدالعزيز سرا وعلانية بلا حدود شعورا تلقائيا يستمدون عذوبته من منهج والدكم المؤسس العظيم الملك عبدالعزيز رحمه الله الذي أسس دعائم هذا الكيان على أركان الخير والوئام.
ياخادم الحرمين هذه الباحة الحسناء تعانق المجد والعليا بعد أن اكتست بصروح البناء والنماء في كافة مجالات الحياة منذ وحدة هذا الكيان حتى عهدكم الميمون ولسان انسانها في غمرة شوق اللقاء ومفخرة الانجاز يردد على الدوام عبارات الشكر والامتنان وصادق الدعوات لقاء ما تولونه من رعاية كريمة لهذا الجزء وبقية أجزاء الوطن من أجل خير الانسان ورفعة البلاد.
وفي الختام أدعو الله مخلصا لمقامكم الكريم ولسمو ولي عهدكم الامين بدام العون والتمكين.
ثم القت طفلة أنشودة ترحيبية بخادم الحرمين الشريفين بعدها تشرفت مجموعة من الاطفال بالسلام على الملك المفدى ونثروا ورود الباحة أمام خادم الحرمين الشريفين وصحبه الكرام فيما كان حفظه الله يلاطفهم بابوة حانية.

مرحبا.. بجميل الشمائل
بعدها القيت كلمة أهالي منطقة الباحة القاها نيابة عنهم رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الامنية الدكتور عبدالعزيز بن صقر الغامدي عبر فيها عن سرور أهالي المنطقة بزيارة خادم الحرمين الشريفين الميمونة للمنطقة ومرحبا به حفظه الله بين اخوانه وابنائه في الباحة وقال: ان الباحة تأبى الا أن تبوح بحبها لكم فأنتم يارعاكم الله في حدقات الاعين تكلأكم عناية الله انى حللتم فها هي غروس التمني قد اينعت وليالي الباحة قد اقمرت مرحبا بحليل الفضائل وجميل الشمائل مرحبا بعبدالله بن عبدالعزيز الذي ملك القلوب قبل العقول.
وأوضح أن الله أنعم على هذه البلاد بولاة أمر لشرع الله محكمون وعلى أحوال الامة ساهرون منذ وحدها المؤسس الملك عبدالعزيز «رحمه الله» فأنشا مملكة متفردة أسسها حفظ العهد وصون الوعد ولم الشمل والدفاع عن المقدسات.
وقال: كان لنا في باحة الخير والعطاء والشهامة والاباء شرف الولاء وسبق الانضواء والمشاركة فى توحيد هذه الربا الفيحاء وهاهم أبناء منطقة الباحة شيبا وشبابا رجالا ونساء يقتفون اثار الاباء والاجداد يجددون لكم ولولي عهدكم الامين الطاعة والولاء بمناسبة مرور عام على توليكم «وفقكم الله» مقاليد الحكم كما يستذكرون بكل اعتزاز مآثر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز أسكنه الرحمن فسيح الجنان الذي افاء على هذه المنطقة بأنفع المشروعات وأجل العطايا والهبات.

الذود عن حياض الوطن
وأكد أن أبناء المنطقة جنود أوفياء للذود عن حياض الوطن وصون مقدراته.
وتحدث عن ما يكنه أبناء المملكة من حب ووفاء لمليكهم وعن مدى التلاحم والتعاضد بين القيادة والشعب وقال: لقد أودع الله فيكم حب الرعية وتلكم لا تماثلها مزية فعز الحق في ديارنا ونعمت بكم بلادنا وما برحت هذه الامة تباهى بهذه الصورة المشرقة من التلاحم وبهذه الرعاية الابوية الحانية.
واشار الدكتور عبدالعزيز الغامدى الى أن زيارة الملك المفدى لمنطقة الباحة تأتى لتلمس حاجات المواطن وتأسيس المشروعات وللوقوف عن كثب على خطط التطوير والتنمية المستدامة ومسار النهضة الشاملة التي تعيشها هذه المنطقة كغيرها من سائر مناطق المملكة فى ظل طموحات القيادة التى لا تقف عن حد حتى اضحت بلادنا بحمد الله مفخرة لامتنا العربية والاسلامية.
اثر ذلك القيت قصيدتان شعريتان للدكتور ناصر بن مسفر الزهرانى وطامى بن سعد المرزوقى عبروا فيها عن مشاعر الولاء والحب لمليكهم وتقديرهم لجهوده المباركة كما جسدوا مدى التعاضد والتكاتف بين القيادة والشعب.
عقب ذلك تسلم خادم الحرمين الشريفين هدية تذكارية بهذه المناسبة من أهالي منطقة الباحه ثم تشرف الشاعر الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني والشاعر طامي بن سعد المرزوقي بالسلام على الملك المفدى.
بعد ذلك شرف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود مأدبة العشاء التي أقامها أهالي المنطقة تكريما له حفظة الله.
ثم عزف السلام الملكي وغادر بعده خادم الحرمين الشريفين «حفظه الله»
مقر الحفل مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
حضر الحفل ومأدبة العشاء صاحب السمو الملكي الامير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الامير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز ال سعود وصاحب السمو الملكي الامير بندر بن خالد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير عبدالاله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وأصحاب السمو الملكي الامراء وأصاحب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

المليك: لا توجد لدينا أوطان صغيرة بل وطن كبير يفتح ذراعيه لكل مواطن
قديم منذ /25-07-2006, 04:17 PM   #2 (permalink)

عضو مميز جداً

ام احمد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 15077
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المشاركات : 408
 النقاط : ام احمد is on a distinguished road

افتراضي

هنيئا لنا بقائدنا وراعي نهضتنا ملك الانسانيه
ونسال الله الامن لوطننا
وياعسا بلدنا وحكامه عمى في عين العدو الحاسد








التوقيع
اهلا بكم في مدونتي
 
المليك: لا توجد لدينا أوطان صغيرة بل وطن كبير يفتح ذراعيه لكل مواطن
قديم منذ /25-07-2006, 04:22 PM   #3 (permalink)

عضو ذهبي

المرشد الطلابي الباحه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 83949
 تاريخ التسجيل : Aug 2005
 المشاركات : 1,323
 النقاط : المرشد الطلابي الباحه is on a distinguished road

افتراضي

حيا الله ابو متعب القائد والتاريخ باكملة
حياك الله حبيبنا بين من يهتفون بالشعر عشقا فيك وابتهاج بقدومك


الف شكر اخي على تغطيه الخبر








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تريليونا ريال تكفي لإعطاء كل مواطن مسكن كبير وممتاز تبني مدينة كالرياض سيد جروحي المنتدى العام 7 19-09-2008 03:57 PM
كثير من الكلمات الشائعة الاستعمال لدينا غير عربية .... كل شىء مستورد حتى الكلام الهليباني المنتدى العام 2 01-02-2008 05:58 PM
الله يفتح على من يفتح موضوعي ويوفق من يرد عليه دنيا وآخره hood منتدى مواد اللغة العربية 0 15-05-2006 03:35 AM
المليك يكافىء عبير المسعودي ابولمى المنتدى العام 5 27-04-2006 03:47 PM
معرف لا يفتح معي توجد صور منتظر منتدى برنامج معارف 6 18-02-2005 02:49 AM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:22 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1