Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الباحث الإسلامي :معلومات عن الإسلام والمسلمين والمساجد وأوقاتالصلاة والتقويم الإسلامي
الباحث الإسلامي :معلومات عن الإسلام والمسلمين والمساجد وأوقاتالصلاة والتقويم الإسلامي
قديم منذ /08-08-2006, 05:53 PM   #1 (permalink)

عضو فعال

طير طاير غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53953
 تاريخ التسجيل : Dec 2004
 المشاركات : 32
 النقاط : طير طاير is on a distinguished road

افتراضي الباحث الإسلامي :معلومات عن الإسلام والمسلمين والمساجد وأوقاتالصلاة والتقويم الإسلامي

الباحث الإسلامي والخدمات الإسلامية المميزة


الباحث الإسلامي بوابة إسلامية على الانترنت يعمل على تقديم خدمات إسلامية يستفيد منها المسلمون في أنحاء العالم. حيث يقدم أوقات الصلاة لأكثر من خمسة ملايين مدينة وقرية في العالم، ويتميز الموقع بالتغطية الشاملة للقرى والمدن مهما كانت صغيرة على عكس غيره من المواقع التي تقدم نفس الخدمة ولكن لعدد محدود من المدن. كما يقدم الموقع دليل شامل للمواقع الإسلامية، إضافة إلى تقديم برنامج الأذان المجاني والذي يمكن من خلاله سماع الأذان بشكل أوتوماتيكي خمس مرات يومياً، كما تم إضافة معرض للصور الإسلامية يقدم آلاف الصور الإسلامية بما فيها صور الأماكن المقدسة مثل مكة والمدينة والمساجد الأخرى حول العالم، ويمكن تلخيص خدمات الباحث الإسلامي فيما يلي:

1- يقدم الباحث الإسلامي أوقات الصلاة مع تحديد اتجاه القبلة لأكثر من 6 ملايين مدينة وقرية وهجرة حول العالم، ولاتوجد مدينة أوقرية في أي مكان من العالم تقريباً إلا وتشملها خدمات الباحث الإسلامي، ولذلك يعتبر الباحث الإسلامي أول موقع من نوعه في توفير خدمة أوقات الصلاة، في حين أن المواقع المشابهة تقدم أوقات الصلاة لعدد محدود من المدن ولا تسد هذه الثغرة المهمة من حيث شدة الحاجة لهذه الخدمة، وعلى وجه الخصوص خارج الوطن الإسلامي. ويعمل الموقع على تحديد أوقات الصلوات الخمس باستخدام أشهر طرق الحساب المعروفة،مع بيان عدد ركعات الصلاة لكل وقت، وإمكانية طباعة الجداول اليومية والشهرية لأوقات الصلاة، إضافة إلى خدمة إرسال أوقات الصلاة على البريد الإلكتروني بشكل دوري للمشتركين في القائمة البريدية.

2- يوفر الموقع العناوين والسجلات للمساجد والمنظمات والمراكز والمحلات التجارية الإسلامية في أنحاء العالم، وتشمل هذه الخدمة عناوين واضحة مثل أرقام الهواتف والفاكسات والبريد الإكتروني وعناوين مواقعها على الإنترنت إن كان لها موقع مع نبذة تعريفية عن نوعية الخدمات والأنشطة التي يقدمها كل مسجد ومركز.






3- دليل المواقع الإسلامية: الذي يعتبر من المراكز المعلوماتية والبحثية الكبيرة على الإنترنت عن كل ما يتعلق بالدين الإسلامي من الأحكام في العبادات والعقائد والمعاملات والدعوة والحضارة والتاريخ والثقافة والفن والتعليم وقضايا المرأة والأسرة المسلمة وموقف الإسلام الأديان والفرق الباطلة، وتقديم ترجمة معاني القرآن الكريم بلغات شتى، مع عرض المواقع المتخصصة في كل فن من الفنون وفق منهج أهل السنة والجماعة.

4- توفير برنامج الأذان: وهو برنامج مجاني يطلق صوت الأذان أوتوماتيكيا ًخمس مرات في أوقات الصلوات في المناطق والمدن والدول التي يغطيها الباحث الإسلامي.





5- خدمة التقويم الإسلامي: وهي متوفرة مجدولة في صفحة قابلة للطباعة وتشتمل على التاريخ الهجري من عام 1421 إلى 1430 ومن عام 2000 إلى 2012 ميلادي، مع إمكانية تحويل التاريخ الهجري بالميلادي والعكس من خلال الصفحة الخاصة لهذه الخدمة.





6- معرض الصور الإسلامية : والذي يقدم مجموعة من آلاف الصور الإسلامية للأماكن المقدسة من أمثال مكة المكرمة, والمدينة المنورة و مساجد أخرى حول العالم وغيرها من الصور الإسلامية مصنفة إلى 50 ألبوم وأكثر من 20 تصنيف . كما يقدم المعرض بطاقات التهنئة للعيدين,و بطاقات رمضانية وبطاقات تهنئة لمناسبات إسلامية أخرى مثل الزواج والمواليد.. . ويمكن لزوار الموقع أن يرسلوا بطاقات التهنئة والصور لأقاربهم وأصدقائهم , كبطاقات إلكترونية، كما يمكن الاستفادة من خاصية العرض الاليكتروني لاستعراض الصور بشكل أوتوماتيكي.


ويبقى أن نشير أن موقع الباحث الإسلامي له مكانة خاصة من بين المواقع الإسلامية المهمة في عالم الإنترنت، ويظهر ذلك من خلال التفاعل الكبير للزوار مع خدمات الموقع.
https://www.islamicfinder.org/promote.php?lang=arabic









التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Google.. الإسلامي vip050h المنتدى العام 8 17-07-2008 03:52 PM
اليوتيوب الإسلامي ** اليوتيوب الإسلامي samba1 المنتدى العام 0 05-05-2008 11:28 PM
ريسيفرالفلك الإسلامي خالدالعبدالله المنتدى العام 10 22-03-2008 03:32 PM
الفن الإسلامي بديع الزمان منتدى مادة التاريخ 1 05-07-2002 06:25 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:01 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1