Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
ماهي الضوابط التي بموجبها يحصل الموظف على بدل نائي
ماهي الضوابط التي بموجبها يحصل الموظف على بدل نائي
قديم منذ /23-08-2006, 08:24 AM   #1 (permalink)

عضو نشط جداً

الراصد111 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158278
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 196
 النقاط : الراصد111 is on a distinguished road

افتراضي ماهي الضوابط التي بموجبها يحصل الموظف على بدل نائي

فوجيء الكثير من المعليمن اللذين يعملون في مناطق نائية في المدينه المنوره ان بدل النائي الذي كان يصرف لهم قد أوقف ولا يعرفون الاسباب التي ادت إلى ذلك . وإزداد استغرابهم وإندهاشهم ان قرار الاحرام من بدل النائي لم يشمل جميع المدارس فهناك مدارس قريبة جدا من بعضها البعض . فتجد ان البدل يصرف في هذه ولا يصرف في تلك .وكذلك توجد مدارس تتوفر بها الخدمات وهي على مسافة اقرب للمدينه ويصرف لهم بدل نائي . والبعيدة تحرم
الســــــــــــــؤال : ماهي الضوابط التي على اساسها يصرف بدل النائي ، وماهي الجهه الحكومية المسئولة عن اصدار تلك القرارات حتى يتسنى لهم مخاطبتها والمطالبه بالمساواه مع غيرهم من المدارس
أرجو من الاخوة الاعضاء المشاركه







 

ماهي الضوابط التي بموجبها يحصل الموظف على بدل نائي
قديم منذ /23-08-2006, 04:37 PM   #2 (permalink)

عضو ماسي

أبو نورة 2009 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 43986
 تاريخ التسجيل : May 2004
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,917
 النقاط : أبو نورة 2009 is on a distinguished road

افتراضي

عليكم بالمراجعة للإدارة وإقامة الحجة لأن بعض موظفي الوزارة يجعلونه لصالحم والله أعلم








 
ماهي الضوابط التي بموجبها يحصل الموظف على بدل نائي
قديم منذ /23-08-2006, 07:02 PM   #3 (permalink)

عضو ماسي

المعلم السعيد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33471
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 2,701
 النقاط : المعلم السعيد is on a distinguished road

افتراضي

كما ذكر أخي زيد


توجه الى الإدارة العامة للتربية و أسألهم عن هذا الأمر و طالب بحقك فما ضاع حق وراءه مطالب








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
ماهي الضوابط التي بموجبها يحصل الموظف على بدل نائي
قديم منذ /24-08-2006, 08:18 AM   #4 (permalink)

عضو نشط جداً

الراصد111 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158278
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 196
 النقاط : الراصد111 is on a distinguished road

افتراضي

اخي زيد واخي المعلم السعيد اشكر لكما مروكما وردكما
وقد راجعنا الإداره وأفهمونا ان لا دخل لهم بذلك وان ذلك يعود إلى وزارة الداخليه ( ممثله بالإماره ) ووزارة الخدمه المدنيه
إخواني من كان لديه خلفيه عن الموضوع فيتفصل بالمشاركه لان ذلك لا يخص معلم بذاته ولكن هناك شريحه كبيرة من المعلمين يهمهم هذا الموضوع








 
ماهي الضوابط التي بموجبها يحصل الموظف على بدل نائي
قديم منذ /24-08-2006, 11:39 AM   #5 (permalink)

عضو نشط جداً

معلم صريح جدا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 116503
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 177
 النقاط : معلم صريح جدا is on a distinguished road

افتراضي

من المعروف ان القرية التي ليس فيها مركز صحي وفيها مدرسة يصرف لمنسوبي المدرسة بدل نائي

ولكن سمعنا ان الوزارة اعادة النظر في المدارس التي تستحق بدل نائي 0 وليس لدي فكرة عن الظوابط الجديدة ان وجدت








 
ماهي الضوابط التي بموجبها يحصل الموظف على بدل نائي
قديم منذ /29-08-2006, 09:14 AM   #6 (permalink)

عضو ذهبي

عميد المعارف غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 26643
 تاريخ التسجيل : Oct 2003
 المشاركات : 1,835
 النقاط : عميد المعارف is on a distinguished road

افتراضي

ليس هناك ظوابط

الامور ارتجالية ليس لها اي مبدأ أو قانون

أنا كنت في مدرسة تبعد عن البلد 70 كيلو و ليس فيها لا كهرباء و لا مركز شرطة و لا مركز صحي و لا شيء

و تفاجأت انه عند اخلاء الطرف تم خصم ما يقارب 1000 ريال عليه و الحجة ان بدل النائي قد تم ايقافه من شهر 4

ملاحظة / مسؤلية تحديد المناطق النائية من غيرها تابع لوزارة الخدمة المدنية

تابع الرابط التالي الذي يوضح اخر توزيع للمناطق النائية و الذي بدا من 1 / 4 / 1427 هـ

https://www.mcs.gov.sa/html/city-badalat.htm








التوقيع
جاري عمل توقيع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 
ماهي الضوابط التي بموجبها يحصل الموظف على بدل نائي
قديم منذ /29-08-2006, 11:02 PM   #7 (permalink)

عضو مميز جداً

الشاكي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14513
 تاريخ التسجيل : May 2003
 المكان : alsherf
 المشاركات : 419
 النقاط : الشاكي is on a distinguished road

افتراضي

انواع بدل النائية : \
1. المناطق التي لايوجد بها مركز صحي
2. المناطق التي لايوجد بها مركز إمارة
3.المناطق التي لايوجد بها مركز شرطه
4. المناطق الوعرة والصحراوية
كل هذه المناطق يكون بها بدل نائي ولكن يختلف تتراوح ما بين 10% إلى 5%

وشكراً








 
ماهي الضوابط التي بموجبها يحصل الموظف على بدل نائي
قديم منذ /03-09-2006, 03:59 AM   #8 (permalink)

عضو نشط جداً

الراصد111 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 158278
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 196
 النقاط : الراصد111 is on a distinguished road

افتراضي

اشكر إخواني على ما قاموا به من ردود
ولكن السؤال مازال قائما لمن يملك المعلومه
ما هي الجهه الحكومية المسؤلة عن ذلك فعليا ( يعني واحد يعرف من واقع تجربه او معرفه اكيده )
لكي نستطيع ان نطالب بحقوقنا
الفكره المأخوذه عن اكثر المعلمين انهم ليسوا اصحاب مطالبات ( يعني مايحبون المشاكل ) وكلمتين علي بعضها من مسئول تقنع المعلم ويعود من حيث اتى
لا بد ان نوصل رساله لكل من يفكر بأبتزاز المعلمين وانه لا يضيع حق وراءه مطالب وعلى قول المثل ( مس قلبي ولا تمس رغيفي )
ونحن لانعلم قد نسكت على ذلك الخصم ويذهب هذا المبلغ إلى احد بطون الاودية التي إعتادت ان تبتلع كل ما تستطيع إبتلاعه








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب من العباقرة برنامج يطبق الضوابط الجديدة التي تحد من الغياب والتأخير للمعلمين ولد الزعبي منتدى برنامج معارف 4 24-10-2008 07:09 PM
وزارة الخدمة المدنية : ضوابط جديدة للاستفادة من المؤهلات العملية التي يحصل عليها المو ولد وائل المنتدى العام 0 09-06-2008 01:34 AM
ماهي المدارس التي يطبق فها ........ قاصد1 منتدى التعليم الثانوي الجديد او مايسمى المرن 6 04-07-2007 05:30 PM
ضمآن .. ما تأنيثها ؟ عاشق الخالد منتدى مواد اللغة العربية 3 04-05-2004 11:16 PM
ماهي الكمات التي تفك معارف مهاجر حزين منتدى برنامج معارف 1 24-06-2003 12:55 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 07:55 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1