Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
إلى المؤسس الفاضل ، نرجو النظر في الأمر .
إلى المؤسس الفاضل ، نرجو النظر في الأمر .
قديم منذ /25-08-2006, 05:58 PM   #1 (permalink)

عضو ماسي

قطرات النحو الندية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 113689
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 2,171
 النقاط : قطرات النحو الندية is on a distinguished road

افتراضي إلى المؤسس الفاضل ، نرجو النظر في الأمر .

بسم الله الرحمن الرحيم .

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

إلى المؤسس الفاضل نبعث تحية التقدير مكللة بإكليل من الاحترام .

وله وللجميع دعوات صادقة نرسلها مع ساعات يوم الجمعة المبارك .

راجين الله أن يتقبّل منا الدعاء ، ومن كل معطٍ ما جاد به من عطاء
.

أخي في الله :

عدنا إلى منتدانا الشريف ، وفي النفس ما فيه من سرور ؛ لعلمنا بما سنلاقيه من

أدب الأعضاء ، وروعة الأداء ، وسخاء اليد والوفاء .

وكان أن وجدنا هذه الكوكبة الخضراء تسبح في سماء من الرقي والإبداع ؛

إذ ألبستموها ثوبًا من التجديد ، وحلّيتموها بحللٍ من التطوير .

وكان مما كان أن ألغيتم خدمة الخاص ، ونعلم علم اليقين أنّ غايتكم في ذلك سلامة الأعضاء

مما قد لا يُحمد عقباه .


وإنها – والله – لخطوة نالت استحساني وربما استحسان الكثير ( والله على ما أقول شهيد ) .

ولكن لعلك – أيها الكريم – تذكر صفحتي تلك التي جعلتها ( للإناث فقط ) ،تلك الصفحة قد انتفعت بها

كثيرًا ، وانتفعت العديد من الأخوات ، حتى أنّ هناك من الأخوات من جاءت إليها من منتديات أخر؛ للغاية نفسها .

وكان مما كان فيها أن أرسلت للبعض ( ملزمة ) في البلاغة والنقد للصف الثالث الثانوي ، وفيها خير كثير

ومنافع تنفع معلم اللغة فضلا عن المعلمة .

والشاهد في الأمر أني كنت أرسلها إلى مكتبات ، وأماكن أخرى حسب ما تقتضيه الحاجة ،

ونتراسل أنا والأخوات على الخاص لمعرفة العنوان ، والتأكد من وصول الملزمة إلى يد طالبها .

والآن عندي ملازم أخرى للصفين الأول والثاني أردت أن أنفع بها الأخوات ، فكيف سيكون الحال ..؟!

لا بأس بذلك الأمر ، ولكن للخاص فائدة النصح والسؤال عن الحال حين الغياب .

ولي هنا أخوات لا أستغني عن أخوّتهن ، ولا أستطيع البوح بما أريده منهن أمام الجميع ،


فكيف إذن يكون الحال إن طال الزمان وامتد بهن الغياب ؟!

لذلك فإنّي أقترح عليكم – إن أمكن – أن تفتح الخدمة من جديد شريطة أن يُحدد لكل عضو عدد خمسة أو

ما يقارب للتواصل معه ، ويكون البقية في عداد التجاهل ( أي لا يمكن التواصل معه ) .

وإليك مثال خاص بي :

أنا القطرات أستطيع أن أفتح باب التراسل مع :

حنين الجنان – هتون الغيم – طيبة – بنت البلاغة – طيفووو – ري ري –أريج الخزامي .

ولكلِّ منا من يختاره من الأعضاء .

فما رأيكم بهذا الاقتراح ؟

سائلة المولى أن يسدّد خطاكم ، ويحقق مناكم ، ويوفقكم إلى ما فيه خير وصلاح .

والله من وراء القصد .







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

إلى المؤسس الفاضل ، نرجو النظر في الأمر .
قديم منذ /25-08-2006, 06:13 PM   #2 (permalink)

حنين الجنان غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 88499
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 المشاركات : 3,293
 النقاط : حنين الجنان is on a distinguished road

افتراضي

صدقتِ أخيتي الحبيبة الغالية

فما أن فتحت الخاص ليلة البارحة لارسل لكِ أنت وجمانة وبقية العزيزات

حتى صدمت بمنع التراسل

أرجو منك أخي الفاضل الشريف

تقدير وضعنا فنحن لسنا كالرجال

ولو كتبنا طلباتنا وحاوراتنا

على العام لوجدنا السخرية والاستهزاء من البعض وليس الكل

فالجميع والله فيهم الخير والبركة

ونجد والله منهم كل التقدير والاحترام








التوقيع
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرًا منها
رحمك الله والدي العزيز رحمة واسعة
اللهم انر له قبره واجعله روضة من رياض الجنة
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم ارحمه واغفرله
وارحم ضعفه وشيبته
اللهم إنه ضيفك فاكرم نزله
أنت أكرم الأكرمين
اللهم لاتدع له ذنبًا إلا غفرته
اللهم تجاوز عنه وارحمه
اللهم اسكنه الفردوس الأعلى

ولاحول ولاقوة إلا بالله


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحميل صور
 
إلى المؤسس الفاضل ، نرجو النظر في الأمر .
قديم منذ /25-08-2006, 06:28 PM   #3 (permalink)

عضو مميز جداً

ابوصقر2222 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 130213
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 427
 النقاط : ابوصقر2222 is on a distinguished road

افتراضي

أخي الفاضل / المؤسس
إن خدمة التراسل الخاص مهمة في المنتدى وإن كانت رؤيتكم في منعها صائبة لإستخدامها السئ من قبل البعض والقليل ايضاً ولكن إذا كانت هذه الخدمة تخدم اخواتنا في المنتدى فان أرئ والرائ لله ثم لكم ان تفتح هذه الخدمة للاخوات فقط........
ولكن سنفقد المصداقيه من قبل البعض فسيعيد البعض التسجيل بأسماء بنات والله المستعان؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين ردد ياليل ما طولك
اسئل الله ايلهمك الصواب ويرزقك اتباعه في هذا اليوم الفضيل








التوقيع
لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الاخرون بالتفريق بينكما؟؟
iap_m@hotmail.com
 
إلى المؤسس الفاضل ، نرجو النظر في الأمر .
قديم منذ /25-08-2006, 06:56 PM   #4 (permalink)

عمدة المنتدى

ابولمى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1824
 تاريخ التسجيل : Mar 2002
 المكان : htrh
 المشاركات : 18,542
 النقاط : ابولمى will become famous soon enough

افتراضي

يقول المثل
الباب الى يجيك منه ريح سده واستريح








 
إلى المؤسس الفاضل ، نرجو النظر في الأمر .
قديم منذ /25-08-2006, 07:22 PM   #5 (permalink)

مشرف سابق
 
الصورة الرمزية samba1

samba1 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 94153
 تاريخ التسجيل : Sep 2005
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 المكان : KSA-jeddah
 المشاركات : 6,447
 النقاط : samba1 is on a distinguished road

افتراضي

اخواني وخواتي الكرام اسعد الله مسائكم
لم ولن تخطوا اداره المنتدى خطوه الا وكان قبلها الشي الكثير من التفكير والتخطيط والمشاوره
وموضعي ليس مشرف او مراقب او مدير فمثلي مثلكم عضو يحترم المنتدى اداره ومشرفين واعضاء ومواضيع
وخطوه ايقاف التراسل الخاص ربما المنتدى الوحيد من اصل عشره منتديات تقريبا جميعها تستخدم خدمه التراسل الخاص ماعدا منتديات الشريف وهنا لي وقفه معكم :
مما قرات سابقا انا خدمة التراسل الخاص في المنتديات فيها ثغره سهله جدا لكي يتم التصفح والترنح والتعدي على حقوق الغير مما يجعل المتطفل يقوم بقراءه جميع الرسائل الخاصه لك او للطرف الاخر دون علمك
وكلمه خاصه واضحه لديك تعني خصوصيه
واكثر ضعاف النفوس يبحثون عن هذه الكلمه لكي يبداو بالتحرك للتدخل في امور الغير
وربما هذه الثغره في النتدى او ببرنامح خاص او خلافه
وبكل امانه لا اذكر الا القليل في الموضوع لمرور فتره طويله على قرائته
وما جعلني اتذكر شيئا منه موضوع الاخت قطرات
عموما
اذا كان لدى ادارة المنتدى سبب ايقاف التراسل الخاص هو الحفاظ على خصوصيه الاعضاء وعدم فتح المجال للتطقل على رسائلهم في النتدى
فهذه خطوه جريئه جدا وتحسب لاداره النتدى ولهم التصفيق والدعاء
واذا كان خلاف ذلك فايضاء والله اعلم واكاد اجزم انها في صالح الجميع
واترك التعليق للاخوه المشرفين والاعضاء
واتمنى ان يتم الفصل في هذا الموضوع باسرع وقت وباوضح رد ويثبت موضوع الرد لكي يطلع عليه الجميع
شاكرا ومقدرا لاداره المنتدى وللمشرفين والاعضاء
هذا التعاون وهذه المداخلات وهذا الحرص
ودمتم بخير باذن الله








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
إلى المؤسس الفاضل ، نرجو النظر في الأمر .
قديم منذ /25-08-2006, 09:10 PM   #6 (permalink)

عضو ماسي

قطرات النحو الندية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 113689
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 2,171
 النقاط : قطرات النحو الندية is on a distinguished road

افتراضي

أشكر الجميع على المرور .

وفقنا الله لما يحبّه ويرضاه .


قطـــــــــــــــــرة /

أقدام متعبة ، وضميرُ مستريحُ خيرٌ من ضمير ٍ متعب ٍ ، وأقدامٍ مستريحة ٍ .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
إلى المؤسس الفاضل ، نرجو النظر في الأمر .
قديم منذ /26-08-2006, 02:39 AM   #7 (permalink)

عضو ماسي

قطرات النحو الندية غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 113689
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 2,171
 النقاط : قطرات النحو الندية is on a distinguished road

افتراضي

أين البقية ؟

نرجو حضور المشرفين .


قطـــــــــــــــرة /

الجماعة من وافق قوله الصواب وإن كان واحدًا .








التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
إلى المؤسس الفاضل ، نرجو النظر في الأمر .
قديم منذ /26-08-2006, 02:57 AM   #8 (permalink)

عضو فضي

واحد مبدع غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 113928
 تاريخ التسجيل : Nov 2005
 المشاركات : 930
 النقاط : واحد مبدع is on a distinguished road

افتراضي

لا أرى إلغاء الخاص أبدا ، أو تحديده
قد تحتاج أن تراسل شخص لشيء مهم ، ثم يقف بينك وبينه شيء لا تعرفه
لكن من وجد إساءة له في الخاص
فليحفظ ماكتب ويراسل المشرفين ولهم وجة نظر لمن يتجاوز حدوده








 
إلى المؤسس الفاضل ، نرجو النظر في الأمر .
قديم منذ /26-08-2006, 05:27 AM   #9 (permalink)

عضو جديد

قطرةالمحبة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 149490
 تاريخ التسجيل : May 2006
 المشاركات : 9
 النقاط : قطرةالمحبة is on a distinguished road

افتراضي

للرسائل الخاصة اهمية حيث اننا في بعض الأحيان نستفيد من بعض الأمور التي لانستطيع ان نطرحها بالعام لهذا أرى انها مهمة جداً ولاداعي لحذفها ومن لايريدها يغلق خاصية التراسل الخاص لدية وانتهى الموضوع ولا أعلم لماذا قام المدير بتعطيلها لهذا نأمل الرد الشافي منهم بأسرع وقت لأننا أصبنا بالملل من هذا الموضوع ونأمل البت فية








 
إلى المؤسس الفاضل ، نرجو النظر في الأمر .
قديم منذ /26-08-2006, 05:36 AM   #10 (permalink)

عضو نشط جداً

SAF غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 119819
 تاريخ التسجيل : Dec 2005
 المشاركات : 203
 النقاط : SAF is on a distinguished road

افتراضي

انا ايضاً اوافقك الرأي يا قطرة المحبة.......فكلنا ننتظر الرد منهم.








 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلى استاذي الفاضل حسن كيماوي واستاذي الفاضل ناوي ادارة صحيح العبارة منتدى الرياضيات 1 07-11-2006 03:04 PM
نداء للأخ الفاضل أبو ليان و الأخ الفاضل حلم أبو هنودي الصف الثالث 5 31-03-2006 03:15 PM
إلى اصحاب الأختصاص نرجو الإدلاء بالحلول المناسبة في هذا الأمر حفيدة خديجة منتدى التوجيه والارشاد 4 22-11-2004 10:54 AM
نداء للشريف المؤسس هويان منتدى برنامج معارف 2 13-09-2003 05:00 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 02:20 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1