Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
حركة النقل الخارجي الالحاقيه الجديدة
حركة النقل الخارجي الالحاقيه الجديدة
قديم منذ /28-08-2006, 02:46 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

الاستاذ الربيع غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9125
 تاريخ التسجيل : Dec 2002
 المشاركات : 44
 النقاط : الاستاذ الربيع is on a distinguished road

افتراضي حركة النقل الخارجي الالحاقيه الجديدة

ياناس ماهو معقول معلمات متغربات في قرى بعيده وشاقه ويتم تعيين معلمات جدد في قرى قريبه ومزفلته


هذا ماحصل في المعينات في المدينه المنورة حيث هناك قرى قريبه من المدينه ومعبده ومرغوبه تم تعيين معلمات جدد فيها

ومعلمات منذ عشر سنوات في قرى بعيده لم يحالفهن النقل

يجب على الوزارة ان تنظر بعين العدل والمساواه وعدم الظلم وتصدر حركة نقل الحاقيه







 

حركة النقل الخارجي الالحاقيه الجديدة
قديم منذ /28-08-2006, 03:30 PM   #2 (permalink)

عضو جديد

الميموني2006 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 131896
 تاريخ التسجيل : Feb 2006
 المشاركات : 12
 النقاط : الميموني2006 is on a distinguished road

افتراضي

اخوي الكريم يقول المثل ادهن السير ايسير








 
حركة النقل الخارجي الالحاقيه الجديدة
قديم منذ /29-08-2006, 06:01 AM   #3 (permalink)

عضو نشط

عللو غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 79809
 تاريخ التسجيل : Jun 2005
 المشاركات : 120
 النقاط : عللو is on a distinguished road

افتراضي

كلامك صحيح وانا شاهد علي ذلك








 
حركة النقل الخارجي الالحاقيه الجديدة
قديم منذ /29-08-2006, 07:37 AM   #4 (permalink)

عضو نشط

اسد العقيدة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 33108
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 106
 النقاط : اسد العقيدة is on a distinguished road

افتراضي

البطانة الفاسدة هي من تتلاعب بالانظمة وا لقوانين








التوقيع
https://www.alkheryah.com/

ملتقى الاعمال الخيرية
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حركة النقل الالحاقيه لوكلاء المدينة مباشرة وبدون ...... الاستاذ الربيع منتدى الادارة المدرسية 2 28-09-2006 01:21 PM
حركة النقل الالحاقيه الثانيه صالح العتيبي1 زاجل الشـــــريف 4 30-07-2006 01:54 AM
هل من اخبار عن حركة النقل الالحاقيه الساهر 2 المنتدى العام 7 20-07-2005 11:46 PM
حركة النقل الالحاقيه آل هادي المنتدى العام 2 08-07-2004 09:23 PM
حركة النقل الالحاقيه ؟؟؟ الوزير المنتظر المنتدى العام 0 15-09-2003 11:18 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:43 AM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1