Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Armco FX هي شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية.
برنامج مدرستي نت - عصر التحول الرقمي
العسل الحر

منتديات الشريف التعليمية
العودة   منتديات الشريف التعليمية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام يمكنكم في هذا القسم المشاركة في كافة المواضيع التي تهم التعليم وغيره

موضوع مغلق
الرقم المطلــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــق ؟؟؟؟
الرقم المطلــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــق ؟؟؟؟
قديم منذ /29-08-2006, 12:27 AM   #1 (permalink)

عضو فعال

نسيم الهدى غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 160378
 تاريخ التسجيل : Aug 2006
 المشاركات : 68
 النقاط : نسيم الهدى is on a distinguished road

Lightbulb الرقم المطلــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــق ؟؟؟؟

الرقم المطلق

ن
حن نُشبّه ذلك ببحر لامحدود من الوعي في حركة، وأيضاً هو ديناميكية ذاتية تحرك في كل الاتجاهات، عليّ أن أصمم رقماً مطلقاً نعتبره نشاطاً في كل الاتجاهات، إن كل شيء هو في اتجاه كل شيء أخر، لأن كل شيء يتفاعل مع كل شيء أخر، هذا هو اختبار "أنا الكون، أنا كل شيء"، على العقل أن يتأكد أنه على صواب، هذه هي الرياضيات، فهي من أجل إرضاء العقل، نحن نعرف أن المعرفة تتفتح عندما يتوحّد العارف والمعروف ووسيلة التعرّف، وعندما يتوحّدوا تتجمع القيم المختلفة للذكاء والوعي، وهذا التجمّع هو القيمة الفيدية. إن الرياضيات الفيدية تعني كل شيء فهمناه في الفيدا، هناك سبع وعشرون ناحيّة في الفيدا ونحن بصدد توسيع النواحي السبع والعشرين كي تصبح سبع وثلاثين، ومن ثم سنقسّمها ونقسّم أجزائها. هناك تنوّع كبير في تعابيرها وإثباتاتها، إن الاختبار الفيدي لحقل المعرفة يتطلب بحث منطقي من أجل إرضاء العقل، على العقل أن يدرك منطقياً، وأن يرى أن الاختبار حقيقي، هذا ما يسمى علم، قيمة العلم هي في أن نخطي خطوة صحيحة وليس خطوة خطأ، وعندما نتكلم عن العلم نحن نكشف المقاربة الموضوعية للعلم الحديث التي جلبت الخطر للحياة، وليس الخطر فحسب بل الدمار للحياة، لقد فُسّرت القوة بقوة التدمير، هكذا كان منطق الغزاة عبر العصور. ونحن نتذكر كيف كان يتم غزو الدول في السابق، وكيف كانت تواجه تلك الظاهرة للقوة المدمّرة. أما الآن سأعلن لكم عن ظاهرة جديدة وهي غزو السكون، الآن سنغزو الدول على المستوى النفسي والمستوى الاقتصادي والمستوى الاجتماعي والمستوى السياسي.

قوة السكون

في الوقت الذي نفتتح فيه اليوم حقل السكون نحن نواجه الآن هذه القوة العسكرية المتمسكة بسلاحها، والتي تقوم بأعمال ملتوية في عدة نواحي من العالم. ولكن الوقت قد حان، حتى لؤلئك الغزاة، كي يتخلوا عن هذه القوة المدمّرة.

وهناك الصناعة العسكرية التي هي أيضاً إستراتيجية القوة للغزو. أعطي مثلاً عن الهند وعن عدد كبير من الدول الأخرى، أريد أن أقول ذلك بوضوح، لقد قُسمت الهند إلى أجزاء، وكانت إستراتيجية الغزو من ناحيّة الصناعة العسكرية، هذا العصر للصناعة العسكرية يشارف على نهايته، إن منطق مصنعي الأسلحة هو في خلق الخوف بين فئات المجتمع في البلد، هكذا يغزوهم ويتدخلون في سياستهم الداخلية. وهناك بعض الأمم يشعرون بالفخر بتدخل الدول الكبرى في شؤونهم الداخلية، ولكني أسمي ذلك بالمأساة، هذا هو الغزو الصناعي، إن المشاكل الاقتصادية التي خُلقت والانقسامات السياسية التي غذّت مشاكل أخرى، هي ما جعلت الحاجة ملحّة إلى قوة السكون.

إن قوة السكون ترتفع الآن في العالم. وعصر الغزو المسلّح قد أزالته الطبيعة الآن، لقد جُرّب الغزو المسلّح ولكن الطبيعة لم تسمح له بالنجاح، أما الآن فهناك انبثاق لقوة السكون. إن قوة الدمار هي إهانة للقوة، والقوة الحقيقية هي القوة التي لا تُقهر للقانون الطبيعي، التي نحن ننميها في الوعي الفردي والوعي الجماعي. عندما نفتتح اليوم هذا الحقل للسكون، نحن نشهد انبثاق السكون، الذي هو غزو، ليس من خلال إستراتيجية الحرب وأدوات الحرب، وبالرغم من أن إستراتيجية الحرب هي مستمرة في العالم ، ولكن الوقت يتغيّر الآن من أجل إحلال حالة جديدة من غزو السكون. أنا أعلن لكل العالم اليوم وأريد أن يعلم كل فرد على هذه الكرة الأرضية أن دولته قد تم غزوها بالسكون، ولهذا السبب أفتتح انبثاق السكون وأغير نوعية القوة من كونها قوة مدمّرة إلى قوة بنّاءة تدعم الحياة. لقد كانت قوة الحكومة في كل العالم ولعصور طويلة، تتمثل في العقوبات، والأنظمة تتضمن قوانين نصت على وضع الناس في السجون، ولكن جميع الدول اليوم لا تزال تشكوا من الإجرام، لم تنجح أي دولة في إزالة الإجرام، لقد استمر الإجرام على المستوى الفردي وعلى المستوى الجماعي وعلى المستوى الوطني، ولا تزال القوة المدمّرة هي التي تتحكم بمصير الناس. ولكن لحسن الحظ أن قوة السكون هي في تزايد يوماً بعد يوم، واليوم نحن نحتفل بالسكون على كونه حقل لكل الإمكانيات.

:تحية قوية:







التوقيع
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرقم 7 ! حادي العيس منتدى مواد اللغة العربية 6 17-07-2004 03:16 AM
الرقم الذي ادخلتة يحملة طالب أخر <-- مع العلم انة مافية طالب اخر يحمل نفس الرقم ســـارة منتدى برنامج معارف 14 14-05-2004 08:40 AM
الرقم خطأ abo said منتدى برنامج معارف 0 19-12-2003 05:12 PM
الرقم 24 !!!!!!!!!!!!! alhdriti المنتدى العام 8 12-08-2003 07:29 PM
اريد الرقم التسلسلي لهذا الرقم الذيابي منتدى الادارة المدرسية 3 06-01-2003 05:40 PM

جامعة نجران

Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 12:07 PM

  • روابط هامة
  • روابط هامة
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks

SEO by vBSEO 3.6.1