إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آل الشيخ:عدم السماح للأئمة بالإجازة طيلة شهر رمضان

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • آل الشيخ:عدم السماح للأئمة بالإجازة طيلة شهر رمضان

    شددت وزارة الشؤون الإسلامية على عدم السماح للأئمة والمؤذنين بمنحهم إجازات خلال شهر رمضان المبارك إلا للضرورة القصوى ولمبررات كافية ومقبولة. وأكَّدت الوزارة أن هذه الخطوة تأتي لحث منسوبي المساجد والعاملين فيها على الانضباط وعدم الانقطاع عن عملهم في إمامة المصلين لكل الفروض وضرورة أن تكون المساجد على الوجه اللائق بمكانتها.
    وشددت وزارة الشؤون الإسلامية في هذا السياق على عدم السماح لأي شخص أو جهة بجمع التبرعات في المساجد بغرض إفطار الصائمين. ووجّه وزير الشؤون الإسلامية الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ كل الأجهزة الإدارية لتهيئة المساجد لاستقبال المصلين وتأمين مستلزماتها من الفرش ومكبرات الصوت والمصاحف، والتأكيد على فتح المساجد للمصلين طيلة شهر رمضان؛ لإتاحة الفرصة للمكوث فيها والعبادة حتى انتهاء صلاة القيام.
    وأوضح الوزير أن الوزارة أكَّدت على أئمة المساجد بعدم إقامة صلاة التراويح في المساجد إلا بعد أن يعلن رسمياً في وسائل الإعلام عن دخول الشهر الكريم، مشيراً إلى أن إفطار الصائمين الذي يعد في شهر رمضان للصوام في بعض المساجد يجب أن يكون في سرحة المسجد أو في مكان مناسب وليس خارجه؛ حرصاً على مشاعر الصوام من مرتادي هذه المساجد.

جوجل متجاوب

تقليص

اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

تقليص
يعمل...
X