إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نحن ُ بشر

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نحن ُ بشر

    ثمان سنوات لي في سلك التعليم ومازلت على المستوى الثالث وكثيرون مثلي !!!

    نحن دفعة 1420هـ نعاني من ظلم لم يلحق بأي دفعة أخرى قبلنا أو بعدنا ...

    تخيلوا أن الذين تعينوا قبلنا بسنة يزيد راتبهم عن رواتبنا بـ 1400 ريال بينما أن من بعدنا بسنة

    بيننا وبينهم علاوة وهي ثلاث مائة ريال أو أقل ومن بعدنا بسنتين وثلاث لم يبلغ الفارق بيننا

    وبينهم هذا الفارق الذي بيننا وبين من هم قبلنا بسنة !!! فأين العدل , رغم أن الجميع يفترض

    أن يكونوا على المستوى الخامس منذ التعيين ؟؟؟

    ربما نحتاج إلى صاحب سمو يستلم زمام الوزارة

    هذه الخاطرة كتبتها قبل عدة سنوات ومازال الحال كما كان عليه وقتها !

    لاتحسين مستويات .. لاتلبية لمطالبنا .. لا التفات لهمومنا ..

    كتبتها أيام الوزير السابق د. محمد الرشيد لكن منهجية الوزراء تتشابه فلم يكن الوزير الأخير أفضل

    منه ولا من سابقيه بل ربما ينطبق عليه المثل الذي يقول : الله يبيح الحجاج عند ولده

    طبعا ً هذه الخاطرة كتبتها بعد أن أمر ولي الأمر بصرف بدل خطر وإرهاب للموظفين العسكريين

    فهاضت قريحتي وقتها فأقحمت قرار صرف بدل الإرهاب في خاطرتي ولم أعن ِ إلا تحقيق العدل

    وإعطاء المعلم حقوقه من تحسين مستويات ومراعاة لنصابه و.......و........... وياليل ما أطولك .

    إليكم الخاطرة وعسى أن تحوز على رضاكم واستحسانكم :-




    بدل الخطر .. وأنت يابدل الإرهاب ..

    نحن بشر .. نحن لسنا كالذباب ..

    نحن الذين نؤصل الدين في الألباب ..

    نحن الذين نغرس الوطنية عند الشباب ..

    ماضيرنا ؟

    مابال جهودنا تدفن في التراب ؟

    هبوا لنجدتنا فآمالنا أوشكت تغدو سراب ..


    .................


    معالي الوزير :

    قل لي متى يتحسن مستوانا ؟

    فنحن مللنا قولكم : انتظروا الشواغر ..

    حقوقنا .. فقط الحقوق هي مبتغانا ..

    بكالوريوس ياشهادة ً دارت عليك ِ الدوائر ..

    عجبا ً لهم : أليس الخامس مستوانا ؟

    أليس الظلم من كبرى الكبائر ؟

    ياأشرف مهنة ٍ قد أصبح حظك عاثر ..

    ضعوا بدلا ً لنا وهونوا بلوانا ..

    ودعوا ليَ اسمه فلست بالاسم حائر ..




    المعلم المناظل

    عبدالله الشمري

  • #2
    شكل كل اللي بالمنتدى على الخامس

    تعليق

    جوجل متجاوب

    تقليص

    اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

    تقليص
    يعمل...
    X