إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يخاويني من الرياض الى دبي

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من يخاويني من الرياض الى دبي

    السلام عليكم



    (انا عمري 29 ومعلم ومن الرياض)
    شباب عندي أجازة عشرة أيام و أبسافرفيها لدبي(بالسيارة) بعد حوالي أسبوعين يعني تقريبا بتاريخ 12/1/1428
    وأبي لي خوي واحد يسافر معاي للإمارات روحتي هذي سياحية بمعنى الكلمة (يعني ماني رايح عشان !!!أو الحاجات هذي)
    وأنا ماحطيت إعلاني هنا عشان يجيني !!! أو من هالقبيل أبي واحد يخاويني خوة طرييق وصداقة وكل ربعي مشغوليين بالاختبارات ومحد رايح معاي قلت أحط أعلان وشوف لعل وعسى ولا أنا رايح رايح
    ويمكن طريقتي غريبة شوي وما تعجب البعض بس قلت يمكن يطيح فيني واحد بالصدفة بس (واحد شرواااي)
    ويمكن اكثر شي يخليني بروح لدبي هو مهرجان (القرية العالمية)
    وعندي شوية شروط للي يبي يروح معاي بعضها ما أتنازل عنه وبعضها اختيارية
    الشروط الازمة
    -انه يكون يصلي
    -انه ما يشرب دخان
    -انه مايشرب مشروبات محرمة اذا رحنا هناك
    -مايدور الاشياء المحرمة عموما
    -يكون عمره فوق 23سنه
    -تكون شهادته ثانوي وما فوق
    -مايكون عاطل
    (الشروط الاختيارية)
    افضل انه يكون من منطقة الرياض
    -تكون نفسه خفيفة يعني مايكون عجاز
    -سولفجي مهوب تقل ماله لسان
    -يحب التمشي والأسواق والعروض الفلكلورية والمهرجانات
    - مايكون كثير نوم يعني من اول ما نركب وهو داقها نومه
    -القطة راح تكون من 2500ريال لكل واحدشامله السكن
    - اللي وده يخاوويني
    يراسلني بأقصى سرعة ويرسل معلومات عنه ورقمه إن أمكن عشان نتقابل لأن مافيه وقت على الإيميل
    ttnn-1@hotmail.com

  • #2
    بس قطتك 2500 وتبي تسوي سياحة الثمامة أبرك .

    تعليق


    • #3
      وش سيارتك

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة أبو الفيصل ( ss ) مشاهدة المشاركة
        بس قطتك 2500 وتبي تسوي سياحة الثمامة أبرك .
        :تحية قوية: :تحية قوية: :تحية قوية: :تحية قوية:

        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        إن المـعــلــم والطبيب كليهـــمالا ينصحان إذا هما لم يـــكرما

        فاصبر لدائك إن أهنت طبيبه واصبر لجهلك إن أهنت معلماً

        تعليق


        • #5
          أقول الله يسر دربك يالاخو

          قال سياحة قال والقطة 2500

          والله كلام خوينا صح الثمامة أبركلك

          تعليق


          • #6
            امممممممممممم بسألك اخوي 2500 درجة سياحية والا ممتازة والسكن بيكون في فندق كم نجمة بصراحة غطيت على وكالة الطيار للسفر والسياحة ههههههههههههههههه

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم
              هلا بالجميع

              والإخوان اللي مستغربين من مبلغ 2500 ريال
              أحب أرد عليهم بالآتي :
              ردودهم لاتخلو من أحد الأمور الآتية

              - انهم لا يعرفون بوجود غرف اسعارة بين 200وال300ريال
              -إنهم ماقد سافرو أبد.
              -انهم مايعرفون ان الشباب اللي يصرف مبالغ كبيرة أو اللي يقول انه سافر وخسر مبلغ وقدره كذا أو كذا (أقصد إنه مبلغ كبير)فهو في الغالب على أشياء محرمة وسهر محرم واكيد عارفين قصدي من غير تو ضيح.
              -إذا سافر الشخص من غير ما يحدد كم المبلغ اللي بتكلفه سفرته ليش يسافر أصلا.

              -ورواد هذا المنتدى التعليمي هم أولى من غيرهم إن صح التعبير بالتوفير والإرشاد في الإنفاق وكذلك
              -وبعض الردود السابقة اعتقد بأنها إدعاء فقط لاغير ولا تعبر عن حقيقة صاحبها واتمنى بأنني أعرف أحدأصحاب هؤلاء الردود وأقلط عنده في بيته وأرى هل سيقدم لي ما ْ فضلا عن غيره. ولكن لعلهم كما قال المثل (قال وين قال معهم)
              -
              - وانا هنا ابحسب المبلغ معكم اللي هو2500 وكيف راح أصرفه
              -خل أفترض ان معي شخص آخر وسيكون مجموع المبلغ (5000)ريال
              والغرفة إجارها 350ريال
              -وسنجلس لمدة 5أيام=1750ريال هذا بس السكن=+250أكل وشرب لمدة 5ايام=1250ريال
              -يعني الأكل والشرب لمدة خمسة ايام مع السكن راح يكلف 3000ريال+500ريال مصاريف الطريق يبقى 1500 ريال
              -ألا اذا كان الواحد يسافر عشان يصرف وبس يعني سفرته من أجل توزيع الفلوس على كل من هب ودب!!!!!
              -طبعا المصاريف الخاصة والتسوق كل واحد حر في مصاريفة

              -أخيرا كنت اتنمنى لوأزوركم في مدارسكم وأشوف هو أنتم تدفعون قطة الشاهي في المدرسة أولا!!!!!!!

              تحياااتي

              تعليق


              • #8
                ما فيه امل اسافر معاك
                لا يروح بالك بعيد
                ترى انا ما احب الاشياء المحرمة ولله الحمد

                اسافر مع واحد ما عرفه
                ماتجي

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة ودي أفهم مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم
                  هلا بالجميع

                  والإخوان اللي مستغربين من مبلغ 2500 ريال
                  أحب أرد عليهم بالآتي :
                  ردودهم لاتخلو من أحد الأمور الآتية

                  - انهم لا يعرفون بوجود غرف اسعارة بين 200وال300ريال
                  -إنهم ماقد سافرو أبد.
                  -انهم مايعرفون ان الشباب اللي يصرف مبالغ كبيرة أو اللي يقول انه سافر وخسر مبلغ وقدره كذا أو كذا (أقصد إنه مبلغ كبير)فهو في الغالب على أشياء محرمة وسهر محرم واكيد عارفين قصدي من غير تو ضيح.
                  -إذا سافر الشخص من غير ما يحدد كم المبلغ اللي بتكلفه سفرته ليش يسافر أصلا.

                  -ورواد هذا المنتدى التعليمي هم أولى من غيرهم إن صح التعبير بالتوفير والإرشاد في الإنفاق وكذلك
                  -وبعض الردود السابقة اعتقد بأنها إدعاء فقط لاغير ولا تعبر عن حقيقة صاحبها واتمنى بأنني أعرف أحدأصحاب هؤلاء الردود وأقلط عنده في بيته وأرى هل سيقدم لي ما ْ فضلا عن غيره. ولكن لعلهم كما قال المثل (قال وين قال معهم)
                  -
                  - وانا هنا ابحسب المبلغ معكم اللي هو2500 وكيف راح أصرفه
                  -خل أفترض ان معي شخص آخر وسيكون مجموع المبلغ (5000)ريال
                  والغرفة إجارها 350ريال
                  -وسنجلس لمدة 5أيام=1750ريال هذا بس السكن=+250أكل وشرب لمدة 5ايام=1250ريال
                  -يعني الأكل والشرب لمدة خمسة ايام مع السكن راح يكلف 3000ريال+500ريال مصاريف الطريق يبقى 1500 ريال
                  -ألا اذا كان الواحد يسافر عشان يصرف وبس يعني سفرته من أجل توزيع الفلوس على كل من هب ودب!!!!!
                  -طبعا المصاريف الخاصة والتسوق كل واحد حر في مصاريفة

                  -أخيرا كنت اتنمنى لوأزوركم في مدارسكم وأشوف هو أنتم تدفعون قطة الشاهي في المدرسة أولا!!!!!!!

                  تحياااتي
                  اشكرك وليت كل الي يسافرون للخارج مثلك يحسبونها :احسنت:

                  كان ودي اخاويك لاني اهوى السفر بالسيارة لكني مشغول جدا

                  شروطك تنطبق علي وانا من اهل الرياض


                  تحياتي لك وبالتوفيق



                  تعليق


                  • #10
                    بالنسبة لى لا أعارض كلامك بالعكس مؤيد 100%

                    وصراحة هذه هي فكرة السياحة الصحيحة ياليت الوقت مناسب أسافر معك

                    بس للأسف الاسبوع القادم تبدأ الاختبارات والتصحيح

                    تعليق


                    • #11
                      الله معك ولاتنسى دعاء السفر ولاتنساني يأخي من دعائك .. لان دعوة المسافر مستجابه .. بأن يرزقني الله الجنه وان يسهل جميع اموري وووووووووو ؟ ودربك خضرا ان شاء الله

                      تعليق


                      • #12
                        الله معك ويستر عليك
                        لكن أخي العزيز ان أغلب المهرجانات التي تقام في دبي خصوصاً عليها ماعليها من المحظورات فانتبه رعاك الله
                        وحفظك من كل مكروه

                        تعليق


                        • #13
                          تبي نصيحتي سافر لوحدك أبرك من يروح معك واحد ممكن مايصلح لك
                          من أمن العقوبة أساء الأدب

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة الموج الهادر مشاهدة المشاركة
                            اسافر مع واحد ما عرفه
                            ماتجي

                            كلام عين العقل
                            العقول الصغيرة تناقش الأشخاص والعقول المتوسطة تناقش الأشياء والعقول الكبيرة تناقش الأفكار

                            تعليق


                            • #15
                              طيب من يخاويني الى سريلنكا محفول ومكفول بس ماهو سياحه اعمال خيريه حفر أبار وتوزيع مصاحف
                              فيه احد ولا اروح لوحدي
                              يا الي رايح لدبي خاوني وش قلت

                              تعليق

                              جوجل متجاوب

                              تقليص

                              اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                              تقليص
                              يعمل...
                              X