منتديات الشريف التعليمية هل تريدون : تحديث الجداول المدرسية (أخذته من الشركةنفسها) - منتديات الشريف التعليمية

مرحباً

مرحبًا بك في منتديات مجتمعنا ، المليئة بالناس الرائعين والأفكار والإثارة. يرجى التسجيل إذا كنت ترغب في المشاركة.

link..

التسجيل الان

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

هل تريدون : تحديث الجداول المدرسية (أخذته من الشركةنفسها)

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تريدون : تحديث الجداول المدرسية (أخذته من الشركةنفسها)

    حمل الملف المرفق

    قريباً إن شاء الله


    فهل تريدونه ؟ أم لا ؟
    في سبيل الله نمضي........

    نبتغي رفع اللواء.......

  • #2
    يقول المثل

    ان بغيت حريمته شاوره

    ؟؟؟
    إذا شئت أن تحيى سليما من الأذى وحضــك موفور وعرضــك صينُ
    لســـانك لا تذكــر به عورة امرى فــــــكـــــلك عـورات وللــــنـاس اللـسنُ
    وعـــينك إن أبــــدت لك مــــــــــــــساوى فصـــــنها وقـــــل يا نفس للناس أعينُ

    تعليق


    • #3
      بيجيكم ان شاء الله قريباً :::


      مع اني مافهمت المثل

      ههههههههه
      في سبيل الله نمضي........

      نبتغي رفع اللواء.......

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        تفسير المثل الذي ذكره اخي همام هو انك لا تشاور احد اذا عندك شيء حطه ولك الف شكر

        ويقول المثل المشاور بخيل

        وان شاءالله لا تكون فيك صفة البخل

        وسؤالي هو كم اصداره هذا التحديث ؟

        ونحن في انتظارك كما وعدت

        اخوك الشريف
        اللهم اغفر لامي وارحمها وعافها واعف عنها ،،

        واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ،،

        تعليق


        • #5
          شكرا أخي الشريف على لطفك وأخلاقك العالية

          ثانيا ً : لا أعلم التحديث أي شيء لكنه أخذته منذ سنة وافتقدته والآن وجدته وعند استعراض الملفات من الجهاز فإن المتصفح لايدعم ااستعراض فما الطريقة لأستعرضه ثم أحمله عن طريق أين أو هنا عن طريق استعراض
          في سبيل الله نمضي........

          نبتغي رفع اللواء.......

          تعليق


          • #6
            إذا كان حجمه 1 ميغا أو أقل أعمله مرفقات بالمنتدى
            <IFRAME WIDTH=40% HEIGHT=100 SRC="http://www.abonoaf.com/kingnet/king.swf"></IFRAME>

            تمت قراءة مواضيعي وردودي مرة


            شرح تفصيلي للتسجيل في وقع jeeran

            برنامج تغيير رقم الهارديسك

            كركات برامج شركة العرف

            <embed src="http://www.geocities.com/lafetat/voice/alama_ala_altareeq.ram" align="baseline" border="0" width="275" height="40" type="audio/x-pn-realaudio-plugin" console="Clip1" controls="ControlPanel" autostart="false">
            <br>

            تعليق


            • #7
              من شاور ما عطا

              تعليق


              • #8
                والله حاولت كم مرة لأجل أن أضعه فمستعرضي لم يستطع أن يعرضه وقد وضعت

                *0*

                ولم يعرضه فهل من حل ياشباب لأتكرم بخدمتكم
                في سبيل الله نمضي........

                نبتغي رفع اللواء.......

                تعليق


                • #9
                  نعم هنالك حلاً

                  وهو انك تعرف عنوان ملفك الذي تريد ان ترسله من جهازك الى النت سواء هنا في المنتدى او في صفحة اين

                  وهو انك تعرف عنوانه وتنسخ العنوان وتضعه في مستعرض المنتدى او صفحة اين ثم ترسله

                  مثال

                  اولا اجلب هذا الملف الى اقرب نقطة من c او d

                  مثلا سم الملف ss بعد الضغط راح يكونss.zip


                  انت وضعته في الدي

                  D:\ss.zip

                  انسخ هذا العنوان الذي يطلع معاك الذي هو اسم الملف المضغوط + امتداده من dاو c

                  D:\ss.zip

                  او يكون على C

                  C:\ss.zip

                  خلاص بكذا انتهيت بس مع ملحظة ان ملف الذي اسمه ss.zip هو كمثال

                  انت المطلوب تضع بداله اسم الملف الذي عندك وهو مضغوط وتضعه في d او c

                  وتنسخ العنوان وتضعه في مستعرض المنتدى او مستعرض موقع اين في صفحتك مع ملاحظة ان منتدى الشريف اخر حد له واحد ميقا على حد علمي

                  واحنا في انتظارك

                  تعليق


                  • #10
                    أخوي lmlm

                    اكتب في خانة اسم الملف
                    *.*
                    ثم اضغط انتر

                    بدلا من
                    *0*

                    فالفاصلة اللي مع ( Del ) بدل الصفر
                    ومن يتق الله يجعل له مخرجا ، ويرزقه من حيث لا يحتسب

                    تعليق

                    اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                    تقليص
                    يعمل...
                    X