منتديات الشريف التعليمية صعيدي من سيربح المليون................ - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

صعيدي من سيربح المليون................

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صعيدي من سيربح المليون................

    من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

    عصفور باليد ولا عشرة على

    أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة

    ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء

    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،

    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

    والجواب الثاني البقرة.

    فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

    راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

    فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

    فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

    عصفور باليد ولا عشرة
    على الشجرة



    انتظر تعليقاتكم

  • #2
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بس يا اخوي حرام عليك تحدد جنس بعينة زي ما تقول صعيدي و لا غيره المفروض تقول واحد من الناس
    بارك الله فيك
    اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم وما تأخر..
    وقِهم عذاب القبر وعذاب النار..
    و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين.
    واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة.
    اللـهم آميـن

    تعليق


    • #3
      ههههههههههههههههههههههههههههه

      قول واحد من الناس

      لان الصعيدة اذكيا
      وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
      1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
      2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

      3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
      3-عدم الخوف من الله كزططط

      تعليق


      • #4
        جورج قرداحي يغلط سيبويه في النحو

        تعليق


        • #5
          هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

          حللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللوه جداً .......

          مشكووووووووووووووووووووووووور ..........

          تعليق


          • #6
            أنا مع اللي قال لا تحدد جنس بعينه
            الأسلوب مشوق ومنظم وممتاز والمشاركة رائعة جدا جدا جدا

            اللهم
            فارج الهم
            وكاشف الغــــم
            ومجيب دعوة المضطرين
            رحمـــــــــن الدنيا والآخرة ورحيمهما
            أنت ترحمني فارحمني برحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك

            تعليق


            • #7
              حلوووووووووووه منك
              مشكور يالطيب

              تعليق


              • #8
                حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووة -- ويعطيك العافية
                (( لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين) )

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة شذيات مشاهدة المشاركة
                  من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

                  عصفور باليد ولا عشرة على

                  أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة

                  ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء

                  فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،

                  فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

                  فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

                  والجواب الثاني البقرة.

                  فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

                  طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

                  راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

                  فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

                  فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

                  عصفور باليد ولا عشرة
                  على الشجرة



                  انتظر تعليقاتكم
                  ههههههههههههههاي والله شيء هالصعيدي أقول ..

                  كان الأفضل أن لايحدد بجنسية معينة وشكرا لك
                  :D
                  BE HAPPY THE SKY IS SMILING FOR YOU

                  تعليق

                  اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                  تقليص
                  يعمل...
                  X