منتديات الشريف التعليمية مــــــــــا هو نـــــوع قــلــمـــك ..........؟؟!!! - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

مــــــــــا هو نـــــوع قــلــمـــك ..........؟؟!!!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مــــــــــا هو نـــــوع قــلــمـــك ..........؟؟!!!









    ما هو نوع قلمك!!!


    قلم لاترى له دموع بل غرور وضحك وكبرياء.....!



    قلم حبره دماء يقتل الناس بالكلام.....!


    قلم يكتب ليكون اسم الناس أشباح لاتعرف الرحمه....!


    قلم يكتب أي خبر يسمعه ويطوره بذاته......!


    قلم ريشته حاده من يقرب منها تنزفه دمــاً......!


    قلم يكتب لأجل منصبه وينسى دينه وشرعيته......!


    قلم يكتب لأجل مضرة البشريه وينسى منفعتهم...!!


    الا تستحق تلك الأقلام الإعدام ؟








    اقـــــــــــــلام تنير في الظلام



    قلم يشقى ويتعب لأجل منفعة الناس ومنفعة نفسه


    قلم يدمي دما ويبكي شقا وعناء ليعم العلم المكان.


    قلم يكتب في قواعد دينه ودنيته ويصلح حال أمته


    قلم يكتب من فكره ونزف حروفه بحبره ليمنع الضرر في كل مكان


    قلم يطوي صفحته لكي لاتنطوي صفحة الزمان



    اليست هذي شمعات تنير لنا الظلمات ؟









    اقــــــــــــــلام ظلمها الزمان


    قلم بات الليالي وكتب وهو يعاني وفجأه أخذ تعبه أنسان اناني.....!!!!


    قلم حل مشاكل جميع البشريه ومات لأن مشكلته لم تحل...!!


    قلم حرقته حرارة الشمس وقاومها وبعد ذلك أخذت صفحته عاصفه مريره..!!!


    قلم يكتب الحقيقه والواقع والمصيبه لاتراه بعدها......!!!!


    أليست هذه الأقلام مظلومه في وسط هذا الزمان؟؟؟؟










    ليس كل قلم نافع وليس كل قلم ضار



    فالأقلام بحار لايمحوها أي مدرار.....!!!



    أرجو أن لاتمل اقلامكم من الكتابه





    .
    .
    شاركوني فيما اعجبني
    .
    .


  • #2
    أنا قلمي زماااااااااان كان ابو نص ريال ...
    وحالياً قلمي ابو ريال ....

    لكن عهد علي اذا تحسن مستواي الى الخامس ابشتري قلم ( باركر) فاخر ...

    قلمي حالياً يقطر ألماً على وضع المعلمين المتردي فقد تكالبت الاعداء عليهم من كل حدب وصوب ...
    والمعلم أصبح في أرذل الأرذلين ( فقر ودين وهم وامراض وظلم و.............. الحبل على الجرار )
    توقفنا عن كتابة كل شيء الا مطالبتنا بحقوقنا المسلوبة لن نتوقف عنها ..

    تعليق


    • #3
      اقــــــــــــــلام ظلمها الزمان


      قلم بات الليالي وكتب وهو يعاني وفجأه أخذ تعبه أنسان اناني.....!!!!


      قلم حل مشاكل جميع البشريه ومات لأن مشكلته لم تحل...!!


      قلم حرقته حرارة الشمس وقاومها وبعد ذلك أخذت صفحته عاصفه مريره..!!!


      قلم يكتب الحقيقه والواقع والمصيبه لاتراه بعدها......!!!!


      أليست هذه الأقلام مظلومه في وسط هذا الزمان؟؟؟؟
      اخوي سبف الجهاد
      كلماااااااااااااااات جميلة وعباراااات رائعة
      ولقد تبحرت بها ووجدت كل قلم لا يقل جمالا وابداعا عن الاخر .
      وما اجمل القلم الذي يكتب في قواعد دينه ودنيته ويصلح حال أمته
      لك الشكر والتقدير لشخصك الكريم

      تعليق


      • #4
        الساري لا فض فوك
        وفقك الله

        اخي الفوازالسعيد
        وما اجمل القلم الذي يكتب في قواعد دينه ودنيته ويصلح حال أمته
        بارك الله فيك

        تعليق


        • #5
          سيف الجهاد
          الأقلام واحدة ولكن الأيدي مختلفة


          غفر الله لك

          هدية لك شكري وتقديري ،،،،،،

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة الملكة 3333 مشاهدة المشاركة
            سيف الجهاد
            الأقلام واحدة ولكن الأيدي مختلفة


            غفر الله لك
            بل العقول المختلفة

            اسعدني مرورك الكريم

            تعليق


            • #7
              سيف الجهاد

              احسنت الاختيااااااااااااااااااااااااااار

              تعليق


              • #8
                حيا الله الغالي

                اسعدني مرورك


                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم ...

                  قلم يكتب أي خبر يسمعه ويطوره بذاته......!

                  بس التطوير يكون في ما فيه صلاح الناس

                  هذي معجبتني ... بارك الله فيك على الموضوع المميز


                  تعليق


                  • #10
                    رحال

                    اسعدني جدا مرورك وتعقيبك

                    تعليق


                    • #11
                      ماشاء الله أبو إبراهيم

                      في كل يوم نرى لك بريقاً ولمعاناً في هذا المنتدى جزاك الله خير على إبداعاتك المتناثره في كل مجال

                      بالنسبة لقلمي

                      والله لاأعلم من أي الأقلام هو ..؟

                      ولكننا ربما خضنا وأبحرنا في مالافائدة منه وخشيتنا من أن ماكتبناه حجة علينا لا لنا نسأل الله المغفرة والعافية من ذلك

                      أخي سيف الجهاد :-
                      ربما هنالك قلمان لم تتطرق لهما وأحب أن أذكرهما أحدهما موجود والآخر ضائع ومفقود لم يجد من يلتقطه فالقلم الموجود هو :-

                      قلم ***سيف الجهاد*** الذي أدمى قلوبنا حينما نفتقده .

                      والقلم المفقود هو:-

                      ذلك القلم الذي سعى في الإصلاح بين الناس وانقلب عمله الخيِّر إلى شر وهذا ماقد حصل لي شخصياً بالتكرار ولا أعلم الخلل هل هو من هذا القلم المسكين أم منهم فصدق المثل الذي يقول ( خيرٌ تفعل شرٌ تلقى ) ولكن نرجو الأجر والمثوبة من الله لامنهم .



                      نسأل الله أن يكون كل ماكتبناه في مرضاة الله وأن يغفر لنا عن زلاتنا واخطائنا التي حصدنا في هذه المنتديات
                      الله يشفيك ياوالدي عاجلاً غير آجل ولايريك مكروه إن شاء الله


                      رحمك الله يا أبا ياسر وجعل الجنة مقامك
                      إنا على فراقك لمحزونون




                      تعليق


                      • #12
                        بارك الله فيك يامبدع........

                        وجعلنا الله من الاقلام التي تنير عقول من يقرأ .....

                        وتفتح بصائر من يعتبر بما نكتب ...

                        دائماً مبدع يا سيف الجهاد ...

                        وفقك الله ....

                        تعليق


                        • #13
                          نوع قلمي أحتفظ به لنفسي


                          مشكور أخوي سيف الجهاد على هذه الدرر التي أتحفتنا بها


                          دمت بود
                          .





                          استوحش مما لا يدوم معك, واستأنس بمن لا يفارقك.



                          " ابــن القيـــم "




                          .

                          تعليق


                          • #14
                            ماشاء الله على الموضوووووع المتميز دائما تتحفنا يالسيف جزاك ربي الجنة

                            (( قلم حل مشـــــــــــــاكل جميع البشر ومات لأن مشكلتة لم تحـــــــــــــل))

                            أختك ؟ سهام الخير
                            جمال الحياه وعدمه , قرار تتخذه نفسي ولاتفرضه علي الحياة

                            ,
                            ,

                            مهما خذلتنا الأيام هناك بصيص أمل قادم من رحم المعاناة
                            شكر عميق لله , ولكل الأشياء القادرة على إسعادي
                            ,

                            تعليق


                            • #15
                              الاقلام التي تنير في الظلام وتترك لصاحبها الذكر الحسن
                              وما من كاتب إلا سيفنى .................ويبقى الدهر ما كتبت يداه
                              فلا تكتب بكفك غير شيئ ...............يسرك في القيامة أن تراه

                              اخوي سيف الجهاد
                              كلمات درر تكتب بماء الذهب
                              بارك الله فيك

                              تعليق

                              اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                              تقليص
                              يعمل...
                              X