منتديات الشريف التعليمية آلاف المعلمين والمعلمات يتظلمون من مستوياتهم أمام الديوان خلال أسابيع - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

آلاف المعلمين والمعلمات يتظلمون من مستوياتهم أمام الديوان خلال أسابيع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • آلاف المعلمين والمعلمات يتظلمون من مستوياتهم أمام الديوان خلال أسابيع

    مطالبات بإعادة النظر في آلية النقل الجديدة
    آلاف المعلمين والمعلمات يتظلمون من مستوياتهم أمام الديوان خلال أسابيع

    فارس القحطاني (الرياض) محمد الزهراني (الطائف) حسين شبيلي (الدرب) محمد السريعي (بيشة)
    من المتوقع ان ينظر ديوان المظالم خلال الاسابيع القادمة قضية اكثر من 7000 معلم ومعلمة من وزارة التربية والتعليم ويطالبون بتحسين اوضاعهم الى الخامس المستحق لهم بشهادة البكالوريوس. في حين تعتزم مجموعة من المعلمين المعينين عام 1418هـ وباشروا في مدارسهم في 7/5/1418هـ رفع شكوى مماثلة للديوان للمطالبة بمساواتهم بزملائهم الذين تم تعديل مستوياتهم قبلهم بأكثر من سنتين ونصف رغم انهم باشروا قبلهم بيومين فقط. واوضح المحامي احمد المالكي لـ«عكـاظ» ان قضية الـ7000 معلم تستند على قواعد ثابتة من خلال استحقاقهم بموجب لائحة الوظائف التعليمية وان هناك اتفاقا مبدئيا فيما يخص تولي قضيتهم امام ديوان المظالم بعد الحصول على الوكالات اللازمة في هذا الخصوص. وقال عارف الهذلي المفوض من المعلمين والمعلمات للتوقيع مع المحامي ان لجنة المعلمين قد انهت اعمالها في جمع الحصول على الوكالات والتفويضات القانونية وان عملية فرزها ستبدأ اليوم لتقديمها لمكتب المحاماة تمهيدا لرفع الدعوى مطلع الشهر القادم الا انه لم يكشف عن عدد المعلمين والمعلمات الذين تم الحصول على توكيلاتهم مشيرا الى ان مانشر حول ذلك غير صحيح.
    مطالبة بالفروقات
    ويطالب معلمو 7/5/1418هـ ومنهم علي الشهراني وفيصل الشهراني وعتيق الغامدي بصرف فروقات الراتب منذ اواخر عام 1418هـ وقت تعديل مستويات زملائهم من المستوى الثالث الى الرابع وحتى 15/6/1421هـ وقت تعديل مستوياتهم من الرابع اذ تزيد مرتبات زملائهم بـ440 ريالا.
    رفض آلية النقل
    من جانب آخر طالب عدد من المعلمين وزارة التربية والتعليم اعادة النظر في آلية النقل الجديدة.
    واشار كل من محمد جابر وطلال النعمي وفالح القحطـــاني ومحمد عسيري الى ان هذه الآلية التي اعتمدتها الوزارة هــذا العام لنقل المعلمين غير منصفة وفيها تجاهل لمن اوشــــكوا النقـــل الى محافظاتهم وقالوا ان النقل الى الادارات التعليــمــية بدلا من المحافظــات فيه اجحاف لمن يعملـــون خارج الادارة التعليمية ويـــرغبون النقل الى محافظة محددة داخلها.
    واشـــاروا الى تجاهـــل الــوزارة لاســـتفتاء المعلمين على موقعها اذ رفضت الغالبية النقـــل للادارات وطالبـــت النقل للمحافظات مباشرة دون تدخل ادارات التعليم.

  • #2
    بارك الله فيك

    تعليق

    اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

    تقليص
    يعمل...
    X