منتديات الشريف التعليمية و ما زال المسلسل الدامي .......... مستمراً يا العبيد .....كلهم في ذمتك .... - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

و ما زال المسلسل الدامي .......... مستمراً يا العبيد .....كلهم في ذمتك ....

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • و ما زال المسلسل الدامي .......... مستمراً يا العبيد .....كلهم في ذمتك ....

    وفاة وإصابة 10 معلمات ومعلمين في حوادث مرورية

    ردة الحارثي (الطائف) على حفول (حبونا) عبدالخالق الغامدي (الباحة)
    أصيبت 3 معلمات وسائقهن بإصابات متفاوتة وذلك اثر اصطدام بين سيارتين على الطريق بين محاظفتي حبونا وثار في قرية المنتشر صباح أمس فيما كانت تقل 7 معلمات في طريقهن لمقار عملهن بمدارس محافظة ثار حيث اصطدمت سيارة بأخرى (غمارتين) أسفر الحادث عن إصابة 3 معلمات وسائقهن وتم نقلهم إلى مستشفى حبونا حيث تم تنويمهم، تابع الحادث مدير مندوبية حبونا لتعليم البنات صالح محمد السلوم الذي أكد بأن حالة المعلمات الصحية مطمئنة. باشرت الحادث الجهات الأمنية والهلال الأحمر، إلى ذلك أدى انفجار اطار إلى انقلاب سيارة كان يقودها المعلم فيصل الثبيتي الذي كان عائداً من مقر عمله في احدى مدارس الباحة إلى منزله بالطائف ظهر أمس على طريق الجنوب أسفر الحادث عن وفاة المعلم في الحال. هرعت إلى الموقع الدوريات الأمنية والدفاع المدني والهلال الاحمر وتم استخراج الجثة من تحت السيارة. وعلى طريق كراء بمحافظة العقيق اسفر انقلاب سيارة كانت تقل 3 معلمات عن اصابة اثنتين باصابات طفيفة فيما تعرضت الثالثة لكسر في الحوض تم نقل المعلمتين إلى مستشفى العقيق حيث تم تنويمها فيما غادرت زميلتاها المستشفى بعد تلقي العلاج. من جهة أخرى لقيت معلمة حتفها فيما أصيب معلم ومعلمة اثر اصطدام وجهاً لوجه بين سيارتين انقلبت احداهما تقل معلمة برفقة والدها وزميلتها وابنة عمها فيما كانت الأخرى تقل معلماً وذلك على طريق القريع صباح أمس.
    أسفر الحادث عن اصابة المعلمة الأخرى برضوض وكسور وإصابة والد المعلمة المتوفاة برضوض وكسور متوسطة وكذا اصابة المعلم باصابة مماثلة كما أصيب عامل تصادف مروره وقت الحادث.
    أثار نبأ الحادث الحزن والأسى بين طالبات ومعلمات مجمعي القريع ومهور للبنات حيث تعمل المعلمتان، وكذا وسط الطلاب والمعلمين في مدرسة الشعاعيب حيث يعمل المعلم.
    باشرت الحادث الجهات الأمنية بقيادة الملازم وليد الزهراني اضافة إلى فرق من الدفاع المدني والصحة وتم سحب السيارتين من موقع الحادث ونقل المصابين الخمسة إلى مستشفى القريع حيث توفيت المعلمة (خ.ع) فيما تم تحويل المعلمة الأخرى إلى مستشفى الملك فهد بالباحة في حين تم تنويم والد المعلمة المتوفاة والمعلم والعامل بمستشفى القريع.
    مدير مدرسة الشعاعيب مسفر الحارثي عبر أمنياته بالشفاء العاجل للمعلم المصاب ياسر الزهراني مشيرا إلى انه يقطع يومياً مسافة 160 كلم لمباشرة عمله.
    وفي اتصال هاتفي من المستشفى قال المعلم ياسر الزهراني ان جميع محاولاته للنقل باءت بالفشل رغم مراجعاته المتعددة لتعليم الطائف ومركز اشراف حداد رغم انني أقطع يومياً مسافة 160 كلم بين منزلي في الباحة ومركز ميسان حيث مقر المدرسة التي أدرس فيها.
    أما في مجمع مهور للبنات الذي فقد احدى المعلمات المتميزات فقد توقفت الدراسة وعطلت البرامج التي كان مقرراً ان تقام اليوم ومن بينها مجلس الامهات الذي كانت تشارك فيه الفقيدة فيما اصيبت احدى المعلمات بانهيار اثر سماعها خبر وفاة أعز صديقاتها بالمدرسة.
    يذكر ان المعلمة المتوفاة متعاقدة منذ ثلاث سنوات وكانت تتطلع للنقل والتثبيت.
    ووصفت المشرفة الزائرة (ع.م) المعلمة الفقيدة بأنها من أميز المعلمات اخلاقاً وعملاً.
    ويقول شقيقها عطية الثقفي وهو يغالب دموعه.. حاولنا اقناعها بالبقاء في المنزل لعدم ترسيمها ولفشل محاولاتها للنقل على مدى ثلاث سنوات لكن اصرارها وحبها للعمل كان أكبر حيث فضلت الذهاب لاداء العمل رغم المصاعب وحوادث الطرق.
    أما ابنة عمها وزميلتها المصابة فقد كانت هي الأخرى تنتظر الترسيم والنقل غير ان حلمها لم يتحقق حتى الآن.
    من جهة أخرى قام مدير مركز الاشراف بحداد خلف الله بن محيا الثقفي وبرفقته مدير مندوبية تعليم البنات بحداد سعد المالكي والاخصائي زاهر الثقفي بزيارة للمعلم المصاب ووالد المعلمة المتوفاة وذوي المعلمة المصابة بمستشفيي القريع والملك فهد بالباحة للاطمئنان على صحتهم.

  • #2

    ســأضرب في طول البلاد وعرضهــا
    أنـــال مـــرادي أو أمـــوت غـريبـــــا
    فـــان تـلـفــت نـفســـي فـللــه درهـــا
    وان ســـلـمـــت كـان الـرجـوع قريبـا

    تعليق


    • #3
      رحم الله اموات المسلمين ولاحول ولاقوة الا با لله

      تعليق

      اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

      تقليص
      يعمل...
      X