منتديات الشريف التعليمية خلونا نطلع من جو التحسين والوفيات شوي ونشوف ............!!!!!!!! - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

خلونا نطلع من جو التحسين والوفيات شوي ونشوف ............!!!!!!!!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خلونا نطلع من جو التحسين والوفيات شوي ونشوف ............!!!!!!!!

    كثرت علينا في هذه الايام أخبار تحسين المستويات التي والله اعلم لن نحصل عليها الا بشق الانفس .....

    والثانيه أخبار الحوادث والكوارث .... أجارنا الله وإياكم والتي تحصل للمعلمين والمعلمات ..... نسأل الله اللطف والحمايه ....


    لذا رأيت أن نخرج من هذا الجو شوي ونقرأ قصيده كتبها تمساح بعد أن أغلقت في وجهه كل الأبواب التي طرقها وهو يبحث عن إبنة الحلال ولكن دون جدوى فلنقرأ ما ذا كتب :::::::




    أنا تمساااح ولي قلبا تشب ناااره

    أتعبني هالقلب يابنات من كثرة أوجاعه

    أبي أتــــــزوج ومالقيت منكن اشاااره

    كل ماطقيت باب وحدة جاها الخبرفجاعه

    تكفن يابنات أرحمني وعطني بس الاشاره

    وتراني تمساحا أليف طايحة أنيابه بطاعه

    وأن بغيتني أصير ضفدع بمستنقع الحاره

    والله لاصير ضفدع ولو أنـــــه تحول فظاعه

    أقبلن فيني ولكن في عالمي طوع واماره

    تكفن يابنات لاتردني وأنا كلــــــي خضاعه..



    أرجو من كل من هو مقبل على الزواج أن لا يغضب و لا يأخذ هذه القصيده بعين الاعتبااااااااااااااااااار ......

    م
    ن
    ق
    و
    ل
    هـ

  • #2
    قصيده حلووووووووووووووووه ومشاركه جميله منك يامبدع
    يعطيك العافيه

    تعليق


    • #3
      اخوي طلال الساهر
      غفر الله لك ولوالديك ولجميع المسلمبن
      ورزقك الله بأبنة الحلال التي تكون عوناً لك في دينك ودنياك
      وانار الله بصيرتك
      وشكري وتقديري لك
      وتقبل مرروررري اخي العزيز

      تعليق


      • #4
        صح لسانك اخوي الساهر الا على طاري التحسينات ماعندك اخبار جديده :D









































































































































        اهديلكم هالابيات وان شاء الله تعجبكم


        روحي قسم بالله تحبك وتغليك \\ \\ ياروح روحي ليه تقسى عليه

        وش ذنب من حاول بعينه يغطيك \\ \\ وأنت السبب باللى حياته شقيه

        حكمتني قبل سنه دون تشكيك \\ \\ يحميك ربي لي من كل سيه

        يازين لاتقسى عسى الله يخليك \\ \\ تقسى وانا اللى منكوي الف كيه

        ترتاح نفسى كل ماحل طاريك \\ \\ مير البلا لاصرت منته بليه

        حيرتني وانا بحاول اجاريك \\ \\ فى هالقصيده بس خذها هديه

        باركت حبي لك بلحظة امانيك\\ \\ يومك تشره ليه ماعلنت ليه

        كل الغلا كله وكلي انا ليك \\ \\ أروح وأرجع وأبقي انتي خويه




        وسلامتكم




        منقوول
        اجعل خطاياك بين عينيك إلى أن تموت..
        أما حسناتك..
        فلا تذكرها..فقد أحصاها من لا ينساها

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة الفواز السعيد مشاهدة المشاركة
          اخوي طلال الساهر
          غفر الله لك ولوالديك ولجميع المسلمبن
          ورزقك الله بأبنة الحلال التي تكون عوناً لك في دينك ودنياك
          وانار الله بصيرتك
          وشكري وتقديري لك
          وتقبل مرروررري اخي العزيز


          الأستاذ // الفواز السعيد .....

          شرفني واسعدني تواجدك ....

          وعسى يرزقني وإياك الثانيات .....

          قووووووووول آمين وخلي قلبك قدك ......

          و وفقنا الله واياكم اجمعين .....

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة راكان80 مشاهدة المشاركة
            صح لسانك اخوي الساهر الا على طاري التحسينات ماعندك اخبار جديده :D





            اهديلكم هالابيات وان شاء الله تعجبكم


            روحي قسم بالله تحبك وتغليك \\ \\ ياروح روحي ليه تقسى عليه

            وش ذنب من حاول بعينه يغطيك \\ \\ وأنت السبب باللى حياته شقيه

            حكمتني قبل سنه دون تشكيك \\ \\ يحميك ربي لي من كل سيه

            يازين لاتقسى عسى الله يخليك \\ \\ تقسى وانا اللى منكوي الف كيه

            ترتاح نفسى كل ماحل طاريك \\ \\ مير البلا لاصرت منته بليه

            حيرتني وانا بحاول اجاريك \\ \\ فى هالقصيده بس خذها هديه

            باركت حبي لك بلحظة امانيك\\ \\ يومك تشره ليه ماعلنت ليه

            كل الغلا كله وكلي انا ليك \\ \\ أروح وأرجع وأبقي انتي خويه




            وسلامتكم



            شرفني تواجدك الجميل و العطر ....

            وما أقولك غيييييييييييير ::::::


            صح لسانك ....

            وفالك المليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييون ........ يا شاعر المنتدى ...

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة طلال الساهر مشاهدة المشاركة
              الأستاذ // الفواز السعيد .....

              شرفني واسعدني تواجدك ....

              وعسى يرزقني وإياك الثانيات .....

              قووووووووول آمين وخلي قلبك قدك ......

              و وفقنا الله واياكم اجمعين .....
              اخوي طلال الساهر
              اعطيك الصدق و الا اخوة
              يقول المثل
              "وحدة وليتها بحمولها تقوم "

              وانت الله يوفقك ويسعدك .

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة طلال الساهر مشاهدة المشاركة
                شرفني تواجدك الجميل و العطر ....

                وما أقولك غيييييييييييير ::::::


                صح لسانك ....

                وفالك المليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييون ........ يا شاعر المنتدى ...


                صح بدنك ياخوي طلال لكن ليه الاحراج :p

                القصيده منقووله وليست لي :D :D :D
                اجعل خطاياك بين عينيك إلى أن تموت..
                أما حسناتك..
                فلا تذكرها..فقد أحصاها من لا ينساها

                تعليق

                اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                تقليص
                يعمل...
                X