منتديات الشريف التعليمية الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي

    الزيادة 30% اشاعة وعلينا المطالبة أكثر بالمستوى الخامس والرابع ورفع القضية للمحامي
    ...........


    وهدفنا حقوقنا وليس المكرمة
    وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
    1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
    2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

    3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
    3-عدم الخوف من الله كزططط

  • #2
    بارك الله فيك أخي _عميل الوزارة _وبإذن الله سنحصل على حقوقنا المسلوبة من قبل تلك الوزارة .

    تعليق


    • #3
      لماذا قلت انها اشاعه

      تفائل خير اخي ...

      والمثل المصري يقول : يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش

      تعليق


      • #4
        وهدفنا حقوقنا وليس المكرمة



        مستوياتنا حقوق وليست مكرمات من احد

        وحتى 30بالمئه انا اعتبرها حقا لنا
        اجعل خطاياك بين عينيك إلى أن تموت..
        أما حسناتك..
        فلا تذكرها..فقد أحصاها من لا ينساها

        تعليق


        • #5
          إنشاء الله جايه الحقوق وجايه المكرمة لا تستعجلون

          ولا شك أن المعلم مهضومة حقوقه فلا ينال ما يناله الموظفون الآخرون في القطاعات الأخرى من الخدمات كالتأمين الصحي والورات والإبتعاثات وإكمال الدراسة وغيرها بل إن المكافأة التي يحصل عليها المعلم بعد إنهاء الخدمة تعتبر الأقل بين القطاعات الأخر سواء الحكومية وغير الحكومية 0

          فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا


          قــم لــلمــعــلم ووفه الـتبـجــيلا *** كاد المعلم أن يكون رسولا

          أعلمت أشرف أو أجلَّ من الذي *** يبني وينشء أنفساً وعقولا

          تعليق


          • #6
            تفاءلوا بالخير تجدوه

            تعليق


            • #7
              فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
              فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
              فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
              فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
              فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا

              فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
              فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا

              فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
              فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا

              فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
              فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا

              فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
              فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا

              فكيف تطالبنا وزارة التربية والتعليم بأداء ما علينا من واجبات وحقوق وهي لم تعطينا حقوقنا ففاقد الشي لا يعطيه وشكرا
              وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
              1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
              2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

              3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
              3-عدم الخوف من الله كزططط

              تعليق


              • #8
                اقول اشاعة لانه ما تم اعلان رسمي
                وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
                1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
                2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

                3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
                3-عدم الخوف من الله كزططط

                تعليق


                • #9
                  الناس رفعت قضية على الوزارة وسوت وكالات و عقد مع المحامي ،،
                  معقوله ان ما عندك خبر .

                  http://ksa-teachers.com/forums/forumdisplay.php?f=5
                  الحياه مليئه بالحجاره فلا تتعثر بها ، بل اجمعها وابن بها سلما تصعد به نحو النجاح

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة معلم موهوب مشاهدة المشاركة
                    الناس رفعت قضية على الوزارة وسوت وكالات و عقد مع المحامي ،،
                    معقوله ان ما عندك خبر .

                    http://ksa-teachers.com/forums/forumdisplay.php?f=5
                    يسلمووووووو
                    وجه التشابه بين قضية فلسطين و قضية المعلمين:
                    1- الظالم ( اليهود _ الوزارة )
                    2- استخدام الحرب النفسية دليل ذلك ( التعاميم _ الصحافة _ الخ .. )

                    3- مغالطة للحقوق ( التحسين حسب الراتب )
                    3-عدم الخوف من الله كزططط

                    تعليق


                    • #11
                      يعطيك العافية اخوي نعم حقوقنا مسلوبة ولكن نحن معلمون ومسؤلون عن اجيال المستقبل ولن يضيع ذلك عند الله قد نفقد حقوقنا في الدنيا ولكن لن نفقدها عند الله فهو العدل الذي لا يظلم احد الله ولي التوفيق
                      :D;);) انتووووا كذااااااااا ;);):D
                      [/CENTER

                      يموت الشجر واقف وظل الشجر ما مات

                      تعليق


                      • #12
                        اخي عميل للوزارة ، الي يسمعك كده يقول ان لك مصادر خاصه عشان تقول الزيادة إشاعه ، انت من مصدر يقولون وكلامك إشاعات وكلام غير مبني على اي اساس
                        وكمان احب اقولك
                        متى نبطل الهمجية ؟ يا اخي مادام الوزارة تقول في تحسين إذا في تحسين على ايش العجلة فلاداعي لأن نثير الفتن وانت معلم ويجب ان تكون على معرفة بهذا الشي
                        وتاكد انه القناعه كنز لا يفنى
                        واذا كتب الله الرزق لك فليس للوزارة ان تمنع هذا الرزق ، رزقك بيجيك
                        واقول لكل الاخوان الزوار :
                        لابأس ان نطالب بحقوقنا ولكن ليس بهمجية وتهور فالعقل نعمه يختص بها بني ادم ، فلذلك يجب على كل شخص التأني
                        الوزارة تقول بعد الميزانية نصبر ونشوف ، وشكوانا الى الله دائما

                        تعليق

                        اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                        تقليص
                        يعمل...
                        X