منتديات الشريف التعليمية ادارة حفر الباطن - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

ادارة حفر الباطن

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ادارة حفر الباطن

    لقد تألمت كثيرا عندما شاهدت على الطبيعة مايقال عن ادارة تربية وتعليم حفر الباطن قمة الفوضة وقمة عدم النظام وعدم اللا مبالاة ....لي قرابة شهر اريد الحصول على مجرد بطاقة معلم وكل ماأذهب للادارة لاأجد الموظف !!!!!!!!!
    إذا كانت ادارة التربية والتعليم بالحفر هكذا !!!!!فكيف تريدون ان يحترم المعلم قرارتها ؟؟
    والله ان الموظفين هناك لايحترمون المعلم .....فالموظف عتلى قول المثل .يتكلم من طرف خشمة ....هذا اذا حصلت موظف !!!!
    والشيء الثتاني تجد رجااااال يتصرفون تصرفات غريبة مع بعضهم وهم يمثلون ادارة تربية من خلال مزحهم الذي يستحي الرجل ان يسمع اويفعل هذا
    المزح مع اقرب الناس ...فما بالك أمام الناس ؟؟؟؟
    تجد الموظف يتكلم في التليفون عن الاسهم والعقار ويضحك ويقهقه والمعلم ابو 24 حصة يقف أمامه بكل براءة يريد ان ينهي معاملة له ولا يجد الا الاستخفااااف والاستحقااار بطريقة قد تكون مباشرة من خلااال التطنيش وكأن لايوجد احد امام هذا الموظف ينتظر انهاء مكالمته؟؟؟
    لاحول ولا قوة الا بالله ....
    والله ياشباب كان عندي شغل واستأذنت مرة من المدير وذهبت لأقضي شغلتي ..وفجأة اتصل علي الوكيل يخبرني بوجود ولي أمر طالب يريد الاستفسار عن ابنه ...فقطعت شغلي وخلااال خمس دقائق وأنا بالمدرسة وتأسفت لولي الامر عن تأخيري واستقبلته بكل احتراااام!!!
    فلماذا ادارة تربية الحفر تعمل ذلك
    اترك لكم التعليق
    إن لم تكن كاتباً تفيد غيرك؛ فكن قارئاً تفيد نفسك


  • #2
    أخي قم بزيارة هذا الموقع واكتب شكوااااااااك وستجد الرد من قمة الهرم بحول الله


    http://www.hafaralbatin.com/vb/index.php

    تعليق


    • #3
      شكرا لمرورك ابو ركان وبارك الله فيك
      إن لم تكن كاتباً تفيد غيرك؛ فكن قارئاً تفيد نفسك

      تعليق


      • #4
        اتق الله

        لقد تألمت كثيرا عندما شاهدت على الطبيعة مايقال عن ادارة تربية وتعليم حفر الباطن قمة الفوضة وقمة عدم النظام وعدم اللا مبالاة ....لي قرابة شهر اريد الحصول على مجرد بطاقة معلم وكل ماأذهب للادارة لاأجد الموظف !!!!!!!!!
        1- اخي الكريم اي عقل قد يقبل ماتقوله ( فأنت اغتبت إدارة كاملة ومنسوبيها بانهم في قمة الفوضى وعدم النظام وذلك لان موظفاً واحداً لم ينجز بطاقتك )
        2- الكثير منا قدم على بطاقة المعلم وحصل عليها في اليوم التالي , واقسم بالله انني قدمت على البطاقه وحصلت عليها وانا لم اجلس على الكرسي 0

        إذا كانت ادارة التربية والتعليم بالحفر هكذا !!!!!فكيف تريدون ان يحترم المعلم قرارتها ؟؟
        عجباً والله ماتقول (يعني اذا وجدت ادارة التعليم فوضى تصبح انت ايها المعلم كذلك ) يا اخي اين النصح والمناصحه , اين اخلاق المعلم وأمانته0

        والله ان الموظفين هناك لايحترمون المعلم .....فالموظف عتلى قول المثل .يتكلم من طرف خشمة ....هذا اذا حصلت موظف !!!!
        والشيء الثتاني تجد رجااااال يتصرفون تصرفات غريبة مع بعضهم وهم يمثلون ادارة تربية من خلال مزحهم الذي يستحي الرجل ان يسمع اويفعل هذا
        المزح مع اقرب الناس ...فما بالك أمام الناس ؟؟؟؟
        ياأخي الكريم اتق الله فيما تكتب وتقول ولا تجعل تلك البطاقة تفقدك صوابك 0 وتجعلك تتهم الناس زورا , ففي الادارة اكثر من 136 موظفاً هل هم جميعاً كذلك 0

        لا احد يقبل هذا التعميم ابداً , بل لا يجوز شرعاً ان تعمم صفه رايتها في موظف على جميع الموظفين - هذا اذا كان كلامك صحيحاً-


        والله ياشباب كان عندي شغل واستأذنت مرة من المدير وذهبت لأقضي شغلتي ..وفجأة اتصل علي الوكيل يخبرني بوجود ولي أمر طالب يريد الاستفسار عن ابنه ...فقطعت شغلي وخلااال خمس دقائق وأنا بالمدرسة وتأسفت لولي الامر عن تأخيري واستقبلته بكل احتراااام!!!
        اخي الكريم

        ان استئذانك من مدير مدرستك يتعبر مخالفة عليك وعلى مديرك

        لان هناك تعميم صادر من مدير التربية والتعليم بخصوص عدم مراجعة الإدارة إلا بعد صلاة الظهر بالنسبة للمعلمين والوكلاء والمدراء لان الموظفين مشغولين في بداية الدوام وسيتفرغون لك بعد صلاة الظهر 0

        اخيراً
        اخي الكريم يشهد الله ان الموظفين في شؤون الموظفين يمتازون بكرم وطيب اخلاقهم - لا اقولها دفاعا بل الحق يقال- والجميع يشهد بذلك
        ولم اجد من يقول عكس ذلك غيرك0
        فأخي الكريم
        اتمنى ان تراجع نفسك ولا تخلط الامور - فانت رجل واعٍ - واتق الله فيما تكتب
        ودمتم بخير
        والله الموفق,,,

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة ابو معالي مشاهدة المشاركة


          1- اخي الكريم اي عقل قد يقبل ماتقوله ( فأنت اغتبت إدارة كاملة ومنسوبيها بانهم في قمة الفوضى وعدم النظام وذلك لان موظفاً واحداً لم ينجز بطاقتك )
          2- الكثير منا قدم على بطاقة المعلم وحصل عليها في اليوم التالي , واقسم بالله انني قدمت على البطاقه وحصلت عليها وانا لم اجلس على الكرسي 0



          عجباً والله ماتقول (يعني اذا وجدت ادارة التعليم فوضى تصبح انت ايها المعلم كذلك ) يا اخي اين النصح والمناصحه , اين اخلاق المعلم وأمانته0



          ياأخي الكريم اتق الله فيما تكتب وتقول ولا تجعل تلك البطاقة تفقدك صوابك 0 وتجعلك تتهم الناس زورا , ففي الادارة اكثر من 136 موظفاً هل هم جميعاً كذلك 0

          لا احد يقبل هذا التعميم ابداً , بل لا يجوز شرعاً ان تعمم صفه رايتها في موظف على جميع الموظفين - هذا اذا كان كلامك صحيحاً-




          اخي الكريم

          ان استئذانك من مدير مدرستك يتعبر مخالفة عليك وعلى مديرك

          لان هناك تعميم صادر من مدير التربية والتعليم بخصوص عدم مراجعة الإدارة إلا بعد صلاة الظهر بالنسبة للمعلمين والوكلاء والمدراء لان الموظفين مشغولين في بداية الدوام وسيتفرغون لك بعد صلاة الظهر 0

          اخيراً
          اخي الكريم يشهد الله ان الموظفين في شؤون الموظفين يمتازون بكرم وطيب اخلاقهم - لا اقولها دفاعا بل الحق يقال- والجميع يشهد بذلك
          ولم اجد من يقول عكس ذلك غيرك0
          فأخي الكريم
          اتمنى ان تراجع نفسك ولا تخلط الامور - فانت رجل واعٍ - واتق الله فيما تكتب
          ودمتم بخير
          والله الموفق,,,

          والله يابو معالي انني اخالفك كثيرا على كل ماقلت لأنك لم تقرأ مقالي الا على هواك او ماتشتهي نفسك ولم تتمعن بمقالي جيدا ...ولعل ذلك لأنك موظف بالادارة .....وعلى العموووم راجع مقالي ومن ثم تعرف انني في واد وانت على هواك في واد اخر
          ....وعلى فكرة لو اتصلت زوجتك او احد افراد عائلتك من ابناء وغيرهم في حالة خطر ....هل ممنوع ان اذهب بهم للمشفى واستأذن من المدير ؟؟؟؟


          عجبي لتفكيرك!!! والبطاقة اتحدى احد ياخذها بنفس اليوم ؟؟؟ فما تقول اذا هناك معلمين لهم شهر لم يحصلوا على بطائقهم ؟؟ ويوم واحد قياسي انك اخذت بطاقتك والمفروض نسجلك بموسوعة جينس للارقام القياسية
          إن لم تكن كاتباً تفيد غيرك؛ فكن قارئاً تفيد نفسك

          تعليق


          • #6
            الأخ أبو معالي يبدو إنك مضيع 3أسابيع لإستلام البطاقة والفوضى قائمة وكلام امبرطور الوزارة ملموس عالواقع وأضف لذلك الدخان فهي إدارة التدخين والمدخنين

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة ابو معالي مشاهدة المشاركة


              1- اخي الكريم اي عقل قد يقبل ماتقوله ( فأنت اغتبت إدارة كاملة ومنسوبيها بانهم في قمة الفوضى وعدم النظام وذلك لان موظفاً واحداً لم ينجز بطاقتك )
              2- الكثير منا قدم على بطاقة المعلم وحصل عليها في اليوم التالي , واقسم بالله انني قدمت على البطاقه وحصلت عليها وانا لم اجلس على الكرسي 0



              عجباً والله ماتقول (يعني اذا وجدت ادارة التعليم فوضى تصبح انت ايها المعلم كذلك ) يا اخي اين النصح والمناصحه , اين اخلاق المعلم وأمانته0



              ياأخي الكريم اتق الله فيما تكتب وتقول ولا تجعل تلك البطاقة تفقدك صوابك 0 وتجعلك تتهم الناس زورا , ففي الادارة اكثر من 136 موظفاً هل هم جميعاً كذلك 0

              لا احد يقبل هذا التعميم ابداً , بل لا يجوز شرعاً ان تعمم صفه رايتها في موظف على جميع الموظفين - هذا اذا كان كلامك صحيحاً-




              اخي الكريم

              ان استئذانك من مدير مدرستك يتعبر مخالفة عليك وعلى مديرك

              لان هناك تعميم صادر من مدير التربية والتعليم بخصوص عدم مراجعة الإدارة إلا بعد صلاة الظهر بالنسبة للمعلمين والوكلاء والمدراء لان الموظفين مشغولين في بداية الدوام وسيتفرغون لك بعد صلاة الظهر 0

              اخيراً
              اخي الكريم يشهد الله ان الموظفين في شؤون الموظفين يمتازون بكرم وطيب اخلاقهم - لا اقولها دفاعا بل الحق يقال- والجميع يشهد بذلك
              ولم اجد من يقول عكس ذلك غيرك0
              فأخي الكريم
              اتمنى ان تراجع نفسك ولا تخلط الامور - فانت رجل واعٍ - واتق الله فيما تكتب
              ودمتم بخير
              والله الموفق,,,

              الأخ : أبو معالي

              الظاهر إنك جاي من كوكب آخر ..
              أو إنك سهرت على كتاب عالم من النموذجيه .


              ..

              تعليق


              • #8
                Exception
                والبارون شكرا لمروركم الكريم وصدق النية ان شاء الله
                إن لم تكن كاتباً تفيد غيرك؛ فكن قارئاً تفيد نفسك

                تعليق


                • #9
                  اخي الكريم امبراطور الوزاره
                  اترك للعقلاء أن يقرأوا مقالك وردي عليه ( ويحكموا ) الا اذا كنت لا تعي او لا تفهم ما تقول
                  اخي Exception
                  انا جاي من كوكب الارض لكن انت جاي من اي كوكب
                  يا اخواني
                  هدفي بالرد ليس ان تخرج البطاقه في يوم او يومين
                  الهدف
                  هو عدم تعميم الفوضى على ادارة كامله بسبب موظفاً واحد
                  ارجو ان تأخذوا الموضوع بمصداقية
                  فبمجرد اننا نعمم صفه واحده على الجميع ( يعني اننا اغتبناهم وهذا لايجوز شرعاً)
                  راجعو انفسكم واتقو الله

                  تعليق


                  • #10
                    وعلى فكرة لو اتصلت زوجتك او احد افراد عائلتك من ابناء وغيرهم في حالة خطر ....هل ممنوع ان اذهب بهم للمشفى واستأذن من المدير ؟؟؟؟
                    اخي الكريم حاول ان تركز في القراءه

                    قلنا لا يحق لك الاستئذان ومراجعة الادارة ( ادارة التربية والتعليم ) قبل صلاة الظهر

                    تعليق

                    اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                    تقليص
                    يعمل...
                    X