منتديات الشريف التعليمية وساخة الصحافة! - منتديات الشريف التعليمية

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

وساخة الصحافة!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وساخة الصحافة!

    عبدالله الزهراني - الدمام

    عادت نغمة الاكتتاب الى الظهور يوم امس مع بدء طرح اسهم شركة “جبل عمر” للاكتتاب العام وهو ما ادى الى حدوث ارتباك في العديد من المدارس والدوائر الحكومية . فقد خرج الكثير من المعلمين من مدارسهم ومن حصصهم للحاق بصالات بيع الأسهم في وقت ارتفاع الأسهم قبل هبوطها على حد قول الكثير منهم .

    وكان لهذا الغياب الأثر الكبير والسلبي على الطلبة الذين يتلقون العلم على أيدي هولاء المعلمين . إذ يقول ولي أمر أحد الطلاب ان ما يفعله المعلمون في حق أبنائنا لا يرضي الله سبحانه وتعالى أولا قبل ان يرضي أي بشر وهؤلاء الطلبة هم أمانة في أعناق المعلمين الذين لازالوا يهرولون نحو الاكتتاب تاركين حصصهم الدراسية .

    من جهة أخرى قال وكيل إحدى مدارس الدمام إن إدارة المدرسة سوف تتخذ بحق كل معلم خرج من المدرسة بشكل غير نظامي وبدون أي استئذان رسمي وسوف يطبق بحقه النظام والعقوبات الرسمية المنصوص عليها من وزارة التربية والتعليم و لن نتهاون تجاه أي معلم خرج عن النظام لأن ادارة المدرسة لا ترضى نهائيا بمثل هذه الأشياء لأن الطلاب والمدرسة أولى بكثير من الأسهم وسوق الأسهم وقال انه إذا ثبت على أي معلم انه خرج من المدرسة دون استئذان فسوف يتحاسب نظاميا لأن النظام فوق الجميع , الجدير بالذكر أن وقت بيع الأسهم كان في تمام الساعة 11 صباحا وحتى الرابعة مساء ولكن البداية هي الأولى والأربح على حد قول الكثير منهم

    صحيفة المدينة الهزيلة

اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

تقليص
يعمل...
X