إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في خبر عاجل جاءنا للتو:

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في خبر عاجل جاءنا للتو:

    في خبر عاجل جاءنا للتو:

    - موعد الاعلان تأجل إلى: 10 ديسمبر 2007

    - هناك تعديل على نسبة الزيادة .. يبدو لي أنه بالنقصان ونأسف لذلك.



    --------------------------------------------------------------------------------
    استغفرالله عدد خلقه ورضاء نفسه

  • #2
    شكلها مافي زيادة بالمرة
    يارب استر
    تقبل مروري

    تعليق


    • #3
      يبدو لي با النقصان

      قلي با الله كيف بدا لك ذلك ومن أي شباك كان

      ثم من اي ساحة جئت بهذا
      لاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

      اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

      يارب توفني وانت راضي عني

      يارب أعوذ بك من العجز وأعوذ بك من الكسل وسوء الفتن ما ظهر منها وما بطن


      تعليق


      • #4
        شكلها مافي زيادة الا بالاسعار

        تعليق


        • #5
          اخر خبر سمعه هو 25%

          تعليق


          • #6
            رد

            عسى المانع خير

            تعليق


            • #7
              لا تكن من ينشر الاشاعات .

              إن جاءك من مصدر تثق به فانشره وإلا فلا !!

              تعليق


              • #8
                يقول المثل الشعبي

                لا تقول بر حتى توكي عليه

                تعليق


                • #9

                  النقصان ما هو طيب ... خاصةً في العقل ... !!

                  وعلى قولتهم ... ما فقر إلا فقر الدم ...!!

                  تعليق


                  • #10
                    اكبر مكسب هو ان لنا فترة ونحن نحوس وندوس جاك الذيب جاك وليده

                    اللي يبي الطيب والخير ما يحتاج يسحب كل هالتسحيبات بهالضعوف

                    شوف دول الخليج خن بط جت الزيادة بدون منه وبدون حوسه يعيييييييييييييييييييييين الله


                    رحمك الله يا أبا فيصل كم كنت حكيما

                    تعليق


                    • #11
                      يا اخوان
                      اتقوا الله في تلعبوا باعصاب الناس

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة الشمري 2007 مشاهدة المشاركة
                        اكبر مكسب هو ان لنا فترة ونحن نحوس وندوس جاك الذيب جاك وليده

                        اللي يبي الطيب والخير ما يحتاج يسحب كل هالتسحيبات بهالضعوف

                        شوف دول الخليج خن بط جت الزيادة بدون منه وبدون حوسه يعيييييييييييييييييييييين الله


                        صدقت اخوي بدووووووووووون منه الشعب له شهر فاتح فمه مسكين يتحرى الزياده كننا فروخ عصافير يدورون الزاد من امهم
                        اجعل خطاياك بين عينيك إلى أن تموت..
                        أما حسناتك..
                        فلا تذكرها..فقد أحصاها من لا ينساها

                        تعليق


                        • #13
                          اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

                          تعليق


                          • #14
                            اذا شفتوا فالحج بقر تحج على قرونها فابشروا بالزياده
                            " واستغفروا ربــكم إنه كان غفارا "

                            تعليق


                            • #15
                              اول شىء فكرررررررررررررررروا في حقكم المسلوب

                              بعدين فكرررررررررررررررررروا بالزيادة
                              يا مَن تجَاهلَ إعطائي فروقاتي*** ولم يُـبالِ بـِهَـمِّـي أو مُعَـاناتي
                              هَلاَّ نـظـرتَ بعدلٍ في قــضيتنــا *** لم أطلبِ اليومَ إلا مُستحقاتي

                              تعليق

                              جوجل متجاوب

                              تقليص

                              اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

                              تقليص
                              يعمل...
                              X

                              معالجة المعلومات