إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بقرار وزير التربية: (بكر بصفر)مديرا لتعليم منطقة مكةالمكرمة و(الثقفي)مديرا لتعليم جدة

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بقرار وزير التربية: (بكر بصفر)مديرا لتعليم منطقة مكةالمكرمة و(الثقفي)مديرا لتعليم جدة

    جدة :
    أصدر معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله العبيد قرارا بتعديل مسمى إدارة التربية والتعليم بالعاصمة المقدسة إلى الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة ، وتعديل مسمى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ـ تعليم جدة إلى إدارة التربية والتعليم بمحافظة جدة.
    وبموجب هذا القرار فقد أصبح الأستاذ بكر بن إبراهيم بصفر مديرا عاما للتربية والتعليم للبنين بمنطقة المكرمة بدلا من الأستاذ عبدالله بن أحمد الثقفي الذي أصبح مديرا لإدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة جدة ، فيما أصبح الأستاذ حامد بن جابر السلمي مديرا عاما للتربية والتعليم للبنات بمنطقة مكة المكرمة بدلا من الأستاذ عبد الكريم بن حمد الحقيل الذي أصبح مديرا لإدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة جدة.
    ويأتي قرار وزير التربية والتعليم إنفاذا لموافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بشأن طلب صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بأن تكون مدينة مكة المكرمة مقرا لإمارة منطقة مكة.
    ونظرا لوجود عدد من فروع الإدارات الحكومية بالمنطقة في مكة مع وجود إداراتها الرئيسية بمحافظة جدة فقد وجه أمير منطقة مكة المكرمة كافة مديري العموم للدوائر الحكومية بمحافظة جدة بإنفاذ الأمر السامي الكريم بنقل إداراتهم إلى مدينة مكة (العاصمة المقدسة).
    كما وجه سموه بوجوب تحويل المشاريع الجديدة الخاصة بإيجاد مباني أو مقار للإدارة الرئيسية أو العامة بمختلف القطاعات الحكومية بالمنطقة إلى مكة بدلا من جدة.

  • #2
    هذا هو الصحيح لان مدينة مكة المكرمة هي مركز منطقة مكة المكرمة ...

    والمنطقة باسمها ، فلماذا تكون الإداراة العامة في جدة ...

    قرار حكيم وصائب وأرجو للجميع التوفيق والسداد ...



    أخوك في الله ...

    تعليق


    • #3
      نسال الله لهم التوفيق
      الطيب ناموس الرجـــال المطاليق ***** والروس تتفاخر بكثرة وجُلة

      تعليق

      جوجل متجاوب

      تقليص

      اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

      تقليص
      يعمل...
      X