إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزارة التربية والتعليم تعيين المعلمين الجدد العام الدراسي المقبل على المستوى الثاني،

تقليص

POSTQUARE

تقليص

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزارة التربية والتعليم تعيين المعلمين الجدد العام الدراسي المقبل على المستوى الثاني،

    تعتزم وزارة التربية والتعليم تعيين المعلمين الجدد العام الدراسي المقبل على المستوى الثاني، وتخصيص الوظائف التعليمية المستحدثة للمعلمين المقدمة من وزارة المالية والبالغة 7500 وظيفة تعليمية بواقع 4500 وظيفة على المستوى الخامس و3000 وظيفة أخرى على المستوى الرابع لتحسين مستويات المعلمين المتأخرة.
    واستحدثت وزارتا التربية والمالية هذا العام وظائف تعليمية على المستويين "الرابع والخامس" والتخلي عن استحداث الوظائف التعليمية على المستوى "الثاني" كما جرت عليها العادة منذ سنوات بهدف دفع عجلة تحسين مستويات المعلمين المتأخرة.
    وأوضح مصدر بوزارة التربية والتعليم أن هذه الوظائف الجديدة ساعدت في تحسين مستويات أكبر عدد ممكن من المعلمين ورفعهم لمستوياتهم التي تلي مستوياتهم الحالية خلال العام الدراسي المنصرم والقادم في ظل مطالباتهم حول تأخير تحسين مستوياتهم.
    وأكد المصدر أن المعلمين الجدد الذين سوف تدفعهم وزارة التربية والتعليم العام المقبل في مهنة التدريس، سوف يتم تعيينهم على المستوى الثاني، وسوف يدخلون في خطة الوزارة لتحسين المستويات، نافياً أن يتم تعيينهم على الوظائف المستحدثة الجديدة "الرابع والخامس" كون زملائهم القدامى هم أحق بهذه المستويات المستحدثة الجديدة لتحسين مستوياتهم بحكم أقدميتهم.
    وحول القضايا التي رفعها المعلمون ضد وزارتهم في العديد من المناطق للمطالبة بتحسين مستوياتهم الحالية ودفع مبالغ تعويضية لهم لفترة عملهم السنوات الماضية دون مستوياتهم المستحقة، تمنى المصدر أن يكسب المعلمون هذه القضايا وأن يتم تحسين مستوياتهم جميعا للمستويات المستحقة التي يطالبون بها، كون كسبهم للقضايا يكشف أن وزارتهم ليست المعنية بتعيينهم على "المستوى الثاني" وليست ضد قرار تحسين مستوياتهم، بل إن هناك وزارات أخرى هي المعنية بالدرجة الأولى مثل وزارة المالية.

  • #2
    كعادتها تعين على المستوى الثاني حتى نشم نريحة الخياس
    مدونتي/للأناشيد والفلاشات واليوتيوبات الإسلامية





    [flash=http://up.graaam.com/forums/571862/01336749335.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

    عذراً يا شام على الألم ….
    فلست أملك سوى القلم …
    يا شام فقد بكيت …

    لهول ما سمعت وما رأيت …

    تعليق


    • #3
      الرابع بعد شهر من تعيينهم

      تعليق

      جوجل متجاوب

      تقليص

      اعلان جامعة نجران ينتهي في 11-05-2019

      تقليص
      يعمل...
      X