إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

يقول المثل : إذا سمعت المديح أرتع دونه!!!!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يقول المثل : إذا سمعت المديح أرتع دونه!!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف الفروقات مليون ريال؟؟؟؟؟؟

    احسبوها زين حسب ما ورد في الخبر حتى تعرفون إنه كذب

    أو برأيي إن هذا السلم الجديد


    الفروقات اللي يقولون لكل معلم هي فروقات دفعة كاملة ياشباب

    يعني المعلم الواحد يجيه حوالي 130 ريال بس ويحطونه على السلم الجديد


    لو يعطون كل معلم 150000 والثاني 130000 راح يصل مجموع الفروقات مليارات تعادل ميزانية دولة

  • #2
    اتمنى إن الجرايد تكون صادقه في ماكتبته مو بس خبر لجلب المال وشد انتباه
    اللهم أنصر أهل السنة في كل مكان

    تعليق


    • #3
      بحرنا دون الغزال أرنب
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      >
      مشكور ياذيب العذيب على التحليل وبرأيي أن كلامك أقرب للصحه من الخبر .................................................. .................؟

      تعليق

      يعمل...
      X