إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

تأكيد للخبر الذي انفردت به الوئام ..الجار الله يصرح على موقع الوزارة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تأكيد للخبر الذي انفردت به الوئام ..الجار الله يصرح على موقع الوزارة

    الوزارة أنهت جمع المعلومات وسلمتها للجنة التحضيرية في انتظار انعقاد اللجنة الوزارية لدراسة أوضاع المعلمين والمعلمات






    أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عبد العزيز بن جار الله الجار الله أن اللجنة الوزارية المكلفة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ أيده الله ـ لدراسة تحسين مستويات المعلمين والمعلمات لم تعقد اجتماعاتها على مستوى الوزراء حتى الآن مشيراً إلى أنها ستنعقد قريباً، مؤكداً أن الوزارة انتهت من جمع المعلومات وسلمتها للجنة التحضيرية.

    وقال المتحدث الرسمي أن وزارة التربية والتعليم تسعى بمشاركة الوزارات المعنية بإنفاذ التوجيه الكريم إلى تحقيق مطالب المعلمين والمعلمات وفق ما تكفله الأنظمة المرعية، مضيفاً أن الوزارة لم يصدر عنها أي بيانات تختص بنتائج أعمال اللجنة التحضيرية.
    الخبر على موقع الوزارة :
    ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط±ط¨ظٹط© ظˆط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط¨ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط©







    خبر الوئام أمس:
    فيما تصاعدت مطالبهم للبت في قضيتهم .. مصادر الوئام تؤكد : خبر الجزيرة حول تحسين مستويات المعلمين والمعلمات غير صحيح - مكتبة الأخبار - صحيفة الوئام الإلكترونية .. أخبار محلية عربية رياضية ثقافية - powered by Infinity

  • #2
    تأكيد للخبر الذي انفردت به الوئام ..الجار الله يؤكد عدم اجتماع اللجنة الوزارية

    الرياض - الوئام - نوف السعد :
    أنهت وزارة التربية والتعليم جمع المعلومات الخاصة بدراسة وتحسين مستويات المعلمين والمعلمات وقامت بتسليمها للجنة التحضيرية .
    وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عبد العزيز بن جار الله الجار الله أن اللجنة الوزارية المكلفة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ أيده الله ـ لدراسة تحسين مستويات المعلمين والمعلمات لم تعقد اجتماعاتها على مستوى الوزراء حتى الآن مشيراً إلى أنها ستنعقد قريباً، مؤكداً أن الوزارة انتهت من جمع المعلومات وسلمتها للجنة التحضيرية.

    وقال المتحدث الرسمي أن وزارة التربية والتعليم تسعى بمشاركة الوزارات المعنية بإنفاذ التوجيه الكريم إلى تحقيق مطالب المعلمين والمعلمات وفق ما تكفله الأنظمة المرعية، مضيفاً أن الوزارة لم يصدر عنها أي بيانات تختص بنتائج أعمال اللجنة التحضيرية

    الجدير بالذكر أن الوئام قد نفت مساء البارحة ما تداولته بعض الصحف عن انتهاء اللجنة الوزارية من أعمالها واعطاء المعلمين والمعلمات ما يستحقونه من مبالغ مالية يطالبون بها وزارة التربية والتعليم .


    تأكيد للخبر الذي انفردت به الوئام ..الجار الله يؤكد عدم اجتماع اللجنة الوزارية - مكتبة الأخبار - صحيفة الوئام الإلكترونية .. أخبار محلية عربية رياضية ثقافية - powered by Infinity


    منقول

    تعليق


    • #3
      اللهيكتب اللي فيه الخير

      تعليق


      • #4
        الفرج من عند الله سبحانه ، وأمالنا معلقه في الله عز وجل ، وفي هذه اللجنه لإنهاء معاناتنا ،،،،
        ومن يتهيب صعود الجبال ،،،، يعش ابد الدهر بين الحفر

        تعليق


        • #5
          يارب حقق امانينا ياااارب

          تعليق

          يعمل...
          X