إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

تحسين مستويات 7500 معلم من دفعة 1421 في 10 محرم

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحسين مستويات 7500 معلم من دفعة 1421 في 10 محرم

    تحسين مستويات 7500 معلم من دفعة 1421 في 10 محرم

    تستعد وزارة التربية والتعليم لاستكمال إجراءات تحسين مستويات أكثر من 7500 معلم يمثلون بقية دفعة 1421 الذين لم يتم تحسين مستوياتهم بالتزامن مع 2157 معلما من زملائهم الذين باشروا العمل معهم في نفس الدفعة، وتحسنت أوضاعهم للمستوى الرابع في 26 جمادى الأولى المنصرم لقلة الوظائف الشاغرة على هذا المستوى.
    وذكرت مصادر مطلعة من مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم، أن قرار تحسين مستويات بقية المعلمين دفعة 1421 سيتم مطلع العام المقبل وتحديدا في العاشر من محرم القادم، وأن قرار تحسين مستويات هؤلاء المعلمين من الثالث إلى الرابع سيكون اعتبارا من تاريخ قرار تحسين مستويات 2157 معلما من زملائهم في نفس الدفعة رقم 8/1062 وتاريخ 26 جمادى الأولى المنصرم.
    وأكدت المصادر أن العلاوة السنوية ستمنح لهؤلاء المعلمين وفق علاوة المستوى الرابع إضافة إلى صرف فروقات رواتبهم بأثر رجعي طيلة 7 أشهر ماضية ابتداء من شهر جمادى الآخرة لهذا العام وحتى شهر محرم المقبل، مضافة إلى راتب شهر صفر العام المقبل.
    وأشارت المصادر إلى أن تحسين مستويات هؤلاء المعلمين يأتي وفق اللائحة التي أعدتها الوزارة لتحسين مستويات المعلمين وفق تاريخ المباشرة، وحسب الشواغر الوظيفية الممكنة، وأن تحسين مستويات بقية المعلمين ستتم تباعا وحال وجود أي شواغر وظيفية على المستويين الرابع والخامس في انتظار أي قرارات تتخذها اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة أوضاعهم.
    وذكرت المصادر أن جميع هؤلاء المعلمين يتقاضون حاليا مرتبات الدرجة 8 في المستوى الثالث بواقع 8808 ريالات، وأن فرق الراتب بينهم وبين زملائهم يصل إلى 800 ريال شهريا كون زملائهم الذين تم تحسينهم يتقاضون راتب الدرجة 6 في المستوى الرابع بواقع 6465 ريالا.
    وكان أكثر من 7500 معلم ممن تم تعيينهم عام 1421 قد تقدموا لديوان المظالم بمنطقة الرياض بدعوى ضد وزارة التربية للمطالبة بمنحهم المستوى الرابع أسوة بزملائهم الذين تم تعيينهم معهم في نفس العام بعد تقديمهم لديوان المظالم قرابة 176 وثيقة تثبت تحسين مستويات معلمين ممن باشروا بعدهم في العام نفسه، وآخرين باشروا العمل في العام التالي 1422.
    وأجل المظالم بدوره نظر القضية حتى يوم الأحد 25 ذي القعدة الجاري.
    وأشار عدد من معلمي نفس الدفعة إلى أنهم فوجئوا بتوقف عملية تحسين المستويات عند المعلمين الذين تمت مباشرتهم في تاريخ 6/4/1421، وأن الوزارة تجاهلت بقية الدفعة التي تم تعيينها في نفس العام، موضحين أن لهم زملاء تم تعيينهم بعد هذا التاريخ، وحسنت مستوياتهم للرابع، وأن هناك من تم تحسين مستوياتهم إلى الرابع من دفعة 1422، وأن هؤلاء ستستخدم بياناتهم في القضية كأدلة ضد وزارة التربية.


    المصدر صحيفة برق الإلكترونية - مكتبة الأخبار - أخبار محلية - تحسين مستويات 7500 معلم من دفعة 1421 في 10 محرم - powered by Infinity

  • #2
    بارك الله فيك .

    وفق الله الجميع .

    تعليق


    • #3
      يعطيك العافية على نقل الخبر
      ....ومايضيع الحق ...

      تعليق


      • #4
        يا بو وعد ......... اذا ماكان الحميدي قال الخبر فلا تصدق

        هذه صحف اكترونية ....... تريد ان يمشي سوقها وسط المعلمين
        sigpic
        تخيل نفسك تـموت وأنت ناشر لهذا المـوقع

        تعليق


        • #5
          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
          وررد يا ليل ما أطولك ،،،،
          ومن يتهيب صعود الجبال ،،،، يعش ابد الدهر بين الحفر

          تعليق

          يعمل...
          X