إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

حملة وطنية توعوية بأضرار التدخين والمخدرات بمكة المكرمة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حملة وطنية توعوية بأضرار التدخين والمخدرات بمكة المكرمة


    واس - جدة
    تنظم الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة حملة وطنية توعوية بأضرار التدخين والمخدرات تهدف إلى نشر الوعي بخطورة هاتين الآفتين والآثار السيئة المترتبة عليهما بين الحجاج والمعتمرين واستغلال هذا الموسم العظيم والذي يجمع ملايين المسلمين من شتى بقاع العالم الذين قدموا لأداء مناسك الحج والعمرة.
    وأوضح رئيس المحكمة الجزئية بجدة رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم أن الحملة تأتي مواكبة للتوجه الذي دأبت عليه هذه البلاد المباركة والتي تحرص كل الحرص على ما فيه الخير والسلامة لأبناء الوطن.
    وقال فضيلته: كان لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ قصب السبق في هذا الشأن حيث أعلن أن المدينتين المقدستين خاليتان من التدخين والذي استحق به جائزة منظمة الصحة العالمية والذي يعد مفخرة لهذه البلاد المباركة يشاد بها في المحافل العامة.
    وبين فضيلته أن الجمعية حرصت من أجل تحقيق رسالتها على السعي في توعية المجتمع بجميع فئاته ونشر الوعي عن طريق الزيارات الميدانية والمعارض المتنقلة ومن الخطط والبرامج التي أعدتها الجمعية في سبيل تحقيق هذه الأهداف طباعة وتوزيع أكثر من ( 100.000 ) بروشور توعوي منوع عن التدخين وطباعة وتوزيع الكرت التوعوي والذي يحوي جهود العالم الأول في مكافحة التبغ وقد طبع منه ( 100.000 ) كرت بلغات متعددة ( العربية ـ الإنجليزية ـ الأُردية ).
    وأشار إلى أن الجمعية سوف تقيم الندوة الطبية الثانية في الغرفة التجارية الصناعية بجدة بعنوان ( الحج عبادة وسلوك حضاري ) وتغطية المشاعر المقدسة بالبرامج التوعوية المتنوعة خلال أيام الحج وذلك من خلال تكوين ( 5 ) فرق ميدانية يتكون كل فريق من ( 10 ) أفراد يقومون بالتوعية وإعداد ( 90 ) لوحة توعوية عن التدخين وأضراره وتوزيعها في الأسواق والمطارات وأماكن التجمع.

يعمل...
X