إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

عالم دين سعودي يعتبر حضور العلماء للمباريات من غير المروءة ماعدا ( المقصورة الرئيسية )

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عالم دين سعودي يعتبر حضور العلماء للمباريات من غير المروءة ماعدا ( المقصورة الرئيسية )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    أثار عالم دين سعودي الكثير من الجدل بعد تصريح أطلقه في صحيفة الجزيرة السعودية أمس الخميس قال فيه بأن حضور المشايخ وطلاب العلم الشرعي في مدرجات الملاعب ليس من المروءة "إلا إن كان ذلك في المقصورة" ويقصد المنطقة المخصصة لكبار الشخصيات في الملاعب .

    ففي حوار أجرته مع صحيفة الجزيرة السعودي في عددها أمس الخميس قال الشيخ الدكتور محمد النجيمي عضو المجمع الفقهي والمعروف بآرائه الجريئة والمثيرة للجدل عادةً في رد على سؤال حول قول سابق له بأن حضور المدرجات فيه نوع من عدم المروءة: " لا يصح أن ترى شيخاً أو طالب علم وقد يكون إماماً يهتف ويصفق في المدرجات، هذه عملية غير لائقة ولا أقول إنها حرام إلا إن كان ذلك في المقصورة إما كمسؤول أو كحضور مع ولي الأمر" .

    وتحدث الشيخ النجيمي أيضاً حول اعتباره الرياضة من بروتوكولات حكماء صهيون لإلهاء العالم عن الأهم حيث قال : " لا يجب جعل الرياضة أولوية في ميزانيات الدول وخاصة الفقيرة منها، نعم يتم الاهتمام بالرياضة وتطويرها ولكن ليس على حساب أشياء أخرى مثل الصحة او التعليم كما يحصل في بعض دول العالم الفقيرة. نحن في المملكة مثلاً نولي الرياضة اهتماماً بشكل عادي ومقبول ولكن هناك دول فقيرة تصرف ميزانيات ضخمة على الرياضة وشعوبها تكاد تموت جوعاً.

    وحول حديثه السابق حين كان يشجع النصر السعودي بأن بطولات الهلال المنافس التقليدي لفريقه أتت عن طريق الحكام قال :" كان فيها نوع من الطرفة وأحدثت نوعاً من التغيير في الساحة الرياضية" .



يعمل...
X