إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

إلى أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــن يـــــــا سادة التعليم؟؟؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إلى أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــن يـــــــا سادة التعليم؟؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم



    (رب رمية من غير رامي ) لكم تمنيت أن أكون كاتبة لا يشق لها غبار... ثمة هموم في هذه الحياة لا يمكن لـ شيء سوى الأقلام حلها .


    أن أكون مهمومة شيء وأن أشعر بهموم الآخرين شيء في غاية النبل والإنسانية , نعم نحن في زمن يفتقد الإنسانية بل ويفتقد أبسط معانيها .....لذلك كم سرت نفسي حين رأيت أقلاماً نبيلة قد سخرت نفسها للدفاع عن حقوق مسلوبة ومدت يديها لتنتشل من هم خلف الكواليس يقبعون في هم وويلات وينتظرون بفارغ الصبر أول يد نبيلة تمتد لتنقلهم من عالمهم المظلم إلى عالم آخر أكثر أماناً من عالمهم .


    في الواقع لا أدري ماذا سأكتب في باقي السطور لكنني أعلم أن صفحات وصفحات لن تكون كفيلة لرسم وقائع الظلم الذي حل بنا نحن معلمات محو الأمية .. سنوات من الضياع مرت ونحن ننتظر قوارب الأمل المزعومة


    نريد بصيص من الأمل يدفعنا إلى الأمام ولكن خارت قوانا وألجمت أصواتنا ومازلنا ننتظر غيرنا ليدافع عن حقوقنا ... لست أعلم عن الأسباب التي أردت أحوالنا ولكن أعلم أننا في بلاد أعطت غيرنا من شعوب العالم الأمن والمأوى والكسب الحلال بيد أنها عجزت عن تلبية احتياجات أبنائها وشعبها الذي مازال ينتظر وينتظر ولكن إلى متى ؟؟؟؟؟لا ندري ؟!!!!


    شهاداتنا ..خبراتنا ..جهودنا ..وكفاحنا أصبح ماضي ندمنا عليه !! نعم أن نعطي من جهودنا وبذلنا مالله به عليم ثم نواجه بالنكران أمر تشيب له القلوب وتتفطر له الأفئدة ..


    جميع الوظائف المؤقته بأمر سامي حلت مشاكلها ومازلنا نحن نقبع في واد سحيق وكأنه لا وجود لنا في هذا العالم .. لا نعلم أو لسنا على وظائف مؤقتة ؟؟ من المسئول عن هذا البند منذ ظهوره ..لماذا نتحمل أخطاء الآخرين بلا ذنب جنيناه ..لماذا لا تدان الوزارة بهذا الخطأ كما أدينت في خطأ المستويات ؟؟؟؟؟؟؟؟


    محو الأمية ذنب وعيب جنيناه يخجل منا الآخرون قبل أن نخجل من أنفسنا ؟؟؟ وبعد سنوات العطاء التي مرت نقابل بالجحود والنكران بينما تستمتع الوزارة بالجوائز التي حصدناها نحن بجهودنا بل وبما أنفقنا من أموالنا المتواضعة حتى نثبت أنفسنا ببيت اكتشفنا فجأة انه ليس لنا .. حسناً نحن نطالب بإعادة الجوائز التي حصدتها الدولة في محو الأمية لأنها لم يكن لها فضل فيها لم نحصل طوال سنوات خدمتنا على تشجيع ولا جوائز بل حصلنا على وعود كاذبة لا نهاية لها .


    الآن نحن لا نطالب بحقوقنا القادمة بل نريد محاسبة من وضع هذا البند وأضاع علينا فرص وظيفية أخرى أكثر أمانأ مما نحن عليه .....


    وامعتصماه .. رب معتصمٍ لم تلده أم المعتصم في هذا الزمان ..


    نحن ننتظر من سيرفع هذا الظلم عنا بعد أن فر كل أسدٍ بنصيبه ..


    نحن ننتظر من يقول أنا لها ويفاجئ وزارات الظلم والجور بقنبلة تفجر ظلمهم وتنسفهم به قبل غيرهم .


    شكر وعرفان من القلب ودعوات صادقة علها تبلغ الأسباب لكل من سخر قلمه للدفاع عنا


    شكر لوزير التربية والتعليم السابق محمد آل عبد الله الذي استوعب أخيرا ماطالنا من ظلم


    وشكر من القلب باسمي واسم كل مظلوم في هذا الكون لكل من سخر قلمه وأجرى حبره دفاعاً عنا في زمن قل فيه الناصر ...


    وأخيراً أقول ((إن غداً لناظره قريب ))..


    " ياعبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا"
يعمل...
X