إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ادسنس متجاوب

تقليص

المظالم” يؤجل النظر في قضية معلمي 1421هـ ويرفض رد التربية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المظالم” يؤجل النظر في قضية معلمي 1421هـ ويرفض رد التربية

    رفض قاضي ديوام المظالم في الرياض امس ردا تقدمت به وزارة التربية والتعليم تطلب فيه رفض دعوى معلمي دفعة 1421هـ الذين يطالبون بمساواتهم بزملائهم في نفس الدفعة ممن تم تحسين مستوياتهم العام الماضي الى المستوى الرابع، واجل القاضي النظر في القضية الى جلسة اخرى تعقد في منتصف محرم المقبل.
    وقال احد المعلمين ،حضر الجلسة ، ان القاضي رفض رد مذكرة مندوب وزارة التربية والتعليم لانه لم يتطرق الى مبررات تحسين مستويات جزء من خريجي الدفعة وترك البقية دون تحسين، واكتفت المذكرة بطلب رد دعوى المعلمين، مشيرا الى ان الوزارة اخذ عليها تحسين مستوى البعض وترك البعض الاخر من نفس الدفعة.
    وذكر المعلم أن ممثل الوزارة أشار إلى تشعب وكثرة منعطفات القضية التي تشمل قرابة 200 ألف معلم ومعلمة لم تتمكن الوزارة حتى الآن من تحسين مستوياتهم لقلة الوظائف الشاغرة، وبرر تشعب القضية بالأخطاء التي وردت من بعض الإدارات التعليمية في تواريخ مباشرات بعض المعلمين، وأن الوزارة خاطبت الإدارات التي يوجد في بيانات معلميها اختلاف مع بياناتهم الأساسية بالوزارة، وطلبت منها تعديل البيانات، وإرسال صور من قرارات مباشرة هؤلاء المعلمين.
    وأوضح أن القاضي ناظر القضية أكد لممثل الوزارة وضوح مطالب المعلمين في هذه القضية، والتي تتركز في مساواتهم مع زملائهم الذين تم تحسين مستوياتهم في نفس الدفعة إلى الرابع، ومبررات إبقائهم على المستوى الثالث منذ شهر جمادى الأولى المنصرم. مشيرا الى ان القاضي اجل القضية الى منتصف محرم المقبل مطالبا الوزارة برد واضح لكل النقاط التي تضمنت دعوى المعلمين.
    وكان مظالم منطقة الرياض قد تلقى الدعوى التي تقدم بها 7500 معلم يمثلون 75% من دفعة العام 1421 ضد وزارة التربية والتعليم، التي تجاهلت تحسين مستويات الاكثرية الى المستوى الرابع وابقتهم في المستوى الثالث رغم صدور تعاميم وزارية تفيد بان يتم تحسين كامل الدفعة التي تم تعيينها في نفس العام. وقدم فيها المعلمون اعتراضهم على آلية التحسين التي اتبعتها الوزارة في تحسين جزء من دفعتهم إلى المستوى الرابع، وترك ثلثي الدفعة على المستوى الثالث دون ضمانات لهم بمنحهم فروقات مالية حال تحسين مستوياتهم للرابع، ودعموا قضيتهم بقرابة 176 تثبت عشوائية تحسين المستويات.


    المصدر


    http://tr-te.com/ter/news.php?action=show&id=3841

  • #2
    القضية واضحة ......... فلما التأجيل
    sigpic
    تخيل نفسك تـموت وأنت ناشر لهذا المـوقع

    تعليق


    • #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

      تعليق


      • #4
        سيأتي الرابع لكم بإذن الله و مع الفروقات

        تعليق

        يعمل...
        X